الخميس.. كاظم الساهر يحيى حفلا غنائيا بالسعوديةحسن حسني حديث رواد تويتر بعد روعة التمثال المنحوت7 نصائح تساعدك على علاج متلازمة ألم اللفافة العصبية منها ممارسة الرياضةأسعار الذهب اليوم الخميس 22-8-2019 في مصرنشرة الأخبار: مفاجأة عن ضحية "صالون الحلاقة" بالشرقية.. وبوتين يهدد أمريكا بسبب الصاروخ الجديدبدء مهرجان الطبيعة والثقافات المحلية بمحمية وادي دجلةمحافظ الجيزة يقود حملة ليلية لرفع إشغالات المقاهي والمحالوزير النقل يجتمع بالشركات المنفذة للقطار المكهرب والمرحلة الرابعة للمتروباحث: الأحزاب الدينية عامل تخريب في المنطقة وحظرها واجبرائد شفيق: التيارات الدينية تربحت كثيرا باسم "الفضيلة"حائط صد منيع.. طابية الحوض الجاف شاهدة على التاريخ في الإسكندريةنصائح للحفاظ على صحة العيون في فصل الصيف: ارتد النظارة وكف عن التدخينتأسس للاستشفاء من الربو.. قصر الملك عباس في سيناء ينتظر الترميممصرع شخص وإصابة آخر في تصادم "ملاكي" بدراجة بخارية بأسيوطوزير التعليم العالى: منح دراسية بالجامعات لأبطال العالم فى كرة اليدلجنة إدارة اتحاد الكرة تبدأ عملها باجتماع مع مدير التطوير بـ«فيفا»خالد بوطيب يتوجه إلى فرنسا لاستكمال علاجهبعثة منتخب مصر لرفع الأثقال تغادر إلى دورة الألعاب الأفريقية في المغربمعبر رفح يستقبل الفوج الأول من حجاج قطاع غزةدرجات الحرارة اليوم الخميس 22 - 8 -2019 بالقاهرة والمحافظات.. فيديو

فكرة بمليون جنيه الحلقة 14.. المصائب تلاحق علي ربيع وحلمي بكر يتوعده

-  
فكرة بمليون جنيه

شهدت الحلقة الـ 14 من مسلسل "فكرة بمليون جنيه" الذي يعرض عبر قناة "mbc مصر" الفضائية للفنان علي ربيع وكريم عفيفي، تصاعدًا في الأحداث.

وشهدت أحداث الحلقة 14 من مسلسل فكرة بمليون جنيهالقبض على مصباح (صلاح عبدالله) بسبب توقيعه على إيصالات أمانه، فيذهب له ابنه علاء (علي ربيع)، برفقة محامي للترافع عنه وإخراجه من قسم الشرطة.

يتفاجئ علاء بأن عليه قضية تهرب ضريبي لعدم سداد مبلغ 2 مليون جنيه، وتستمر المصائب في ملاحقتها له، فيكتشف أن المصنفات أغلت الاستوديو الذي افتتحه لإنتاج أغاني لمطربي المهرجانات، علاوة على قضية أخرى يرفعها عليه الموسيقار حلمي بكر بسبب إفساده للذوق العام، ويتوعده بكر.

يخرج مصباح والد علاء من القسم، على ذمة القضية، ويقدم علاء أدلة تثبت عدم صحة المبلغ الكبير المدان به للضرائب، ويحاول تقديم أدلة أخرى تبرئه من باقي القضايا للمحامي الخاص به.

مسلسل "فكرة بمليون جنيه"، من تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن، ومحمد فتحي، شريف يسري، وإخراج وائل إحسان، ويشارك في بطولته علي ربيع، صابرين، صلاح عبدالله، كريم عفيفي، سهر الصايغ، ولاء الشريف، طارق عبدالعزيز، وليد فواز، حنان سليمان، أحمد سلطان، مايان السيد، وطفل "ذا فويس" أحمد السيسي، ومحمد محمود، وآخرون.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة