نشرة الأخبار: مفاجأة عن ضحية "صالون الحلاقة" بالشرقية.. وبوتين يهدد أمريكا بسبب الصاروخ الجديدبدء مهرجان الطبيعة والثقافات المحلية بمحمية وادي دجلةمحافظ الجيزة يقود حملة ليلية لرفع إشغالات المقاهي والمحالوزير النقل يجتمع بالشركات المنفذة للقطار المكهرب والمرحلة الرابعة للمتروباحث: الأحزاب الدينية عامل تخريب في المنطقة وحظرها واجبرائد شفيق: التيارات الدينية تربحت كثيرا باسم "الفضيلة"حائط صد منيع.. طابية الحوض الجاف شاهدة على التاريخ في الإسكندريةنصائح للحفاظ على صحة العيون في فصل الصيف: ارتد النظارة وكف عن التدخينتأسس للاستشفاء من الربو.. قصر الملك عباس في سيناء ينتظر الترميممصرع شخص وإصابة آخر في تصادم "ملاكي" بدراجة بخارية بأسيوطوزير التعليم العالى: منح دراسية بالجامعات لأبطال العالم فى كرة اليدلجنة إدارة اتحاد الكرة تبدأ عملها باجتماع مع مدير التطوير بـ«فيفا»خالد بوطيب يتوجه إلى فرنسا لاستكمال علاجهبعثة منتخب مصر لرفع الأثقال تغادر إلى دورة الألعاب الأفريقية في المغربمعبر رفح يستقبل الفوج الأول من حجاج قطاع غزةدرجات الحرارة اليوم الخميس 22 - 8 -2019 بالقاهرة والمحافظات.. فيديومواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم الخميس 22 - 8 - 2019أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الخميس 22 - 8 - 2019.. فيديواسعار الذهب اليوم الخميس 22 - 8 - 2019.. فيديومدير منظمة الصحة العالمية: أعجبت بما رأيته من الرئيس السيسي بشأن مبادرة 100 مليون صحة

الاهلي يختبر أحمد الشيخ وأجاي قبل مران الفريق اليوم

   -  

يخضع جونيور أجايى لاعب الأهلي لاختبار طبي قبل مران الفريق اليوم، السبت، بعدما غاب عن مباراة الفريق الأخيرة أمام إنبي للإصابة.

ويخضع أجايى لفحص طبى مساء اليوم قبل مشاركته فى مران الفريق للاطمئنان عليه، والتأكد من جاهزيته للمشاركة فى التدريبات الجماعية ومدى جاهزيته للمرحلة المقبلة.

واشتكى أجايى من إصابة خفيفة فى العضلة الضامة حرمته من المشاركة في مباراة انبي امس الأول ،الخميس، التى انتهت بفوز الأحمر بثنائية نظيفة واكتفى بأداء جلسة في الجيم خلال مران الغائبين عن مباراة إنبي.

كما يضع أحمد الشيخ، لاعب الفريق لفحص طبى قبل انطلاق المران بعدما إشتكى اللاعب من إصابة فى الظهر أبعدته عن المشاركة الجماعية لعدة أيام وعلى ضوء الفحص الطبى يتحدد موقف اللاعب من العودة وفرص مشاركته فى التدريبات ومدى جاهزيته للمرحلة المقبلة.

ويبدأ الاهلي الليلة الأستعداد لمباراة الاسماعيلي المقرر لها الأربعاء المقبل بالدوري الممتاز.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة