تجديد حبس خادمة اشتركت مع صديقها في سرقة مصوغات ذهبية بالتجمعتأديب رئيس مدينة الإسماعيلية ومسئولين بمركز فايد (مستندات)وزير قطاع الأعمال يوافق على محاكمة مدير بـ"النصر للإسكان والتعمير"إحالة 7 مسئولين بـ"مياه الشرب والصرف الصحي" ببني سويف للمحاكمةتعرّف على منافسات بعثة مصر في دورة الألعاب الأفريقية اليومالخميس.. كاظم الساهر يحيى حفلا غنائيا بالسعوديةحسن حسني حديث رواد تويتر بعد روعة التمثال المنحوت7 نصائح تساعدك على علاج متلازمة ألم اللفافة العصبية منها ممارسة الرياضةأسعار الذهب اليوم الخميس 22-8-2019 في مصرنشرة الأخبار: مفاجأة عن ضحية "صالون الحلاقة" بالشرقية.. وبوتين يهدد أمريكا بسبب الصاروخ الجديدبدء مهرجان الطبيعة والثقافات المحلية بمحمية وادي دجلةمحافظ الجيزة يقود حملة ليلية لرفع إشغالات المقاهي والمحالوزير النقل يجتمع بالشركات المنفذة للقطار المكهرب والمرحلة الرابعة للمتروباحث: الأحزاب الدينية عامل تخريب في المنطقة وحظرها واجبرائد شفيق: التيارات الدينية تربحت كثيرا باسم "الفضيلة"حائط صد منيع.. طابية الحوض الجاف شاهدة على التاريخ في الإسكندريةنصائح للحفاظ على صحة العيون في فصل الصيف: ارتد النظارة وكف عن التدخينتأسس للاستشفاء من الربو.. قصر الملك عباس في سيناء ينتظر الترميممصرع شخص وإصابة آخر في تصادم "ملاكي" بدراجة بخارية بأسيوطوزير التعليم العالى: منح دراسية بالجامعات لأبطال العالم فى كرة اليد

مصر للطيران في الذكرى الثالثة لشهداء رحلة باريس: أنتم دافعنا للنجاح

   -  
وجه رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران الطيار أحمد عادل، رسالة للعاملين بالشركة وأهالي حادث طائرة باريس التي سقطت في البحر المتوسط، بمناسبة الذكرى الثالثة للحادثة، معربا عن خالص تعازيه لأسر الضحايا التي راحت جراء الحادث.

وجاء في نص الرسالة: "تحل علينا في هذه الأيام المباركة من شهر رمضان المعظم ذكرى غالية على قلوبنا جميعا نحن أبناء مصر للطيران وهي الذكرى السنوية الثالثة لضحايا وشهداء حادث طائرة مصر للطيران رحلة رقم MS 804 القادمة من باريس إلى القاهرة في 19 مايو 2016 والتي أدعو الله - عز وجل - أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان".

وتابع: "فقدنا زملاء لنا كانوا مثالا للإخلاص والتفاني في العمل ولنا معهم ذكريات جميلة ومروا معنا بأوقات صعبة وشاركونا من أجل النهوض بالشركة وفي سبيل تقدمها للأمام حتى استحقوا لقب شهداء الواجب فتحية تقدير واعتزاز لهم منا جميعا ولنجعل من ذكراهم دافعا لنا لاستمرار مسيرة العمل والنجاح، وإلى لقاء قريب بإذن الله".
مصر للطيران في الذكرى الثالثة لشهداء رحلة باريس: أنتم دافعنا للنجاح
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة