أسعار الذهب اليوم الخميس 22-8-2019 في مصرنشرة الأخبار: مفاجأة عن ضحية "صالون الحلاقة" بالشرقية.. وبوتين يهدد أمريكا بسبب الصاروخ الجديدبدء مهرجان الطبيعة والثقافات المحلية بمحمية وادي دجلةمحافظ الجيزة يقود حملة ليلية لرفع إشغالات المقاهي والمحالوزير النقل يجتمع بالشركات المنفذة للقطار المكهرب والمرحلة الرابعة للمتروباحث: الأحزاب الدينية عامل تخريب في المنطقة وحظرها واجبرائد شفيق: التيارات الدينية تربحت كثيرا باسم "الفضيلة"حائط صد منيع.. طابية الحوض الجاف شاهدة على التاريخ في الإسكندريةنصائح للحفاظ على صحة العيون في فصل الصيف: ارتد النظارة وكف عن التدخينتأسس للاستشفاء من الربو.. قصر الملك عباس في سيناء ينتظر الترميممصرع شخص وإصابة آخر في تصادم "ملاكي" بدراجة بخارية بأسيوطوزير التعليم العالى: منح دراسية بالجامعات لأبطال العالم فى كرة اليدلجنة إدارة اتحاد الكرة تبدأ عملها باجتماع مع مدير التطوير بـ«فيفا»خالد بوطيب يتوجه إلى فرنسا لاستكمال علاجهبعثة منتخب مصر لرفع الأثقال تغادر إلى دورة الألعاب الأفريقية في المغربمعبر رفح يستقبل الفوج الأول من حجاج قطاع غزةدرجات الحرارة اليوم الخميس 22 - 8 -2019 بالقاهرة والمحافظات.. فيديومواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم الخميس 22 - 8 - 2019أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الخميس 22 - 8 - 2019.. فيديواسعار الذهب اليوم الخميس 22 - 8 - 2019.. فيديو

4 أمراض جلدية ممكن تجيلك فى الصيف.. الحق نفسك من دلوقتى

   -  
مع ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة العالية يتعرض الجلد لالتهابات واحمرار وحكة شديدة، حيث يعتبر فصل الصيف من أكثر فصول السنة التى تزيد فيها الأمراض الجلدية، وفى التقرير التالى يقدم اليوم السابع أبرز الأمراض الجلدية المنتشرة فى فصل الصيف وفقا لما نشره موقع mayoclinic.

 

حمونيل 

يرتبط حمونيل من الأمراض الجلدية التى تصيب الأطفال، ولكنه يصيب الكبار والصغار معا بسبب ارتفاع درجة الحرارة، مما يؤدى لانتشار الحبوب الحمراء على سطح الجلد، خصوصا فى الرقبة والصدر والظهر، ويسبب الاحتكاك الشديد.

حب الشباب

تزداد نسبة الإصابة بحب الشباب فى فصل الصيف، خصوصا لأصحاب البشرة الدهنية، وذلك بسبب زيادة إفرازات الغدد االدهنية على البشرة، مع انتشار البثور السوداء والبقع.

 

التهاب فروة الرأس

بسبب الحر الشديد وزيادة العرق تتعرض فروة الرأس للالتهابات والاحمرار والحكة المستمرة.

التينيا 

التينيا من أبرز الأمراض الجلدية المنتشرة فى فصل الصيف، وهى عبارة عن بقع بيضاء تظهر بين الفخدين وعلى أماكن متفرقة فى الجسم، مما تسبب التهاب وحكة شديدة فى الجلد.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة