منة شلبي : محمود عبدالعزيز ورضوان الكاشف هما "ضيفي الشرف" في حياتيالصندوق الذكي.. أحدث طريقة للتوقف عن إدمان ما تحباستقبال الاعتذارات عن المشاركة بامتحانات الثانوية وإقبال متوسط من المعلمينضبط 121 طن لحوم فاسدة وتحرير 719 محضر مخالفة خلال 30 يوماالتحقيق مع رئيس وحدة محلية بالمنوفية بسبب انتشار القمامةدورات إرشادية بمراكز المنوفية لدعم الزراع لزيادة إنتاجية الحاصلاتبخطة طبية شاملة.. صحة الأقصر تستعد لاستقبال عيد الفطرتحرير 3437 محضر تقسيم وبيع أراض زراعية لأعمال البناء بالمنوفيةعبد القادر الكيلاني وكيلا لوزارة الصحة خلفا لـ شرشر في الغربيةفوز مديرة مركز الأنشطة الفرانكفونية بمكتبة الإسكندرية بعضوية الاتحاد الدوليمش بس للصداع .. استخدامات تجميلية للأسبرين لازم تجربيهابالفيديو ... ع الموضة .. لو عندك عزومة في البيت هتلبسى ايه ؟صخرة بحجم منزل تغلق طريق ولاية أمريكية..والمسئولون يفكرون فى تفجيرها..صورأولياء أمور: سهولة "فلسفة" أولى ثانوي.. وغياب المشكلات التكنولوجيةطلاب "الورقي" يشتكون من صعوبة نماذج الفلسفة في الإسكندرية"دراما الأعلى للإعلام": ترويج للتدخين بالحلقة 21 من علامة استفهامبعد قليل.. الشمس تتعامد على الكعبة المشرفة"دراما الأعلى للإعلام": 5 ألفاظ سوقية بالحلقة 22 من "مملكة الغجر""معلومات الوزراء" يوقع بروتوكول تعاون مع هيئة تكنولوجيا المعلوماتمحافظ أسيوط يطالب الجامعة بتوفير تخصصات فى مجال هندسة تكرير البترول والكيميائية

17 مليار جنيه تقترضها الحكومة من البنوك غداً

-  
يطرح البنك المركزى المصرى، غدا الأحد، نيابة عن وزارة المالية، أذون خزانة بقيمة إجمالية تقدر بـ17 مليار جنيه، ويبلغ قيمة الطرح الأول لأذون خزانة لأجل 91 يومًا، 8.5 مليار جنيه، وأذون بقيمة 8.5 مليار جنيه لأجل 266 يومًا.


ومن المتوقع أن تصل قيمة العجز فى الموازنة العامة للدولة، بنهاية العام المالى الجارى، إلى 440 مليار جنيه، ويتم تمويله عن طريق طرح البنك المركزى لأذون وسندات خزانة، أدوات الدين الحكومية، نيابة عن وزارة المالية، وعن طريق المساعدات والمنح من الدول العربية والقروض الدولية.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة