انتهاء هدم 192 مدبغة بمجرى العيون.. وتسكين 24 أسرة بالأسمراتالبترول: ارتفاع الطاقة الإنتاجية لحقل ظهر لـ2.7 مليار قدم مكعب يوميا من الغاز الطبيعيتفاصيل التعاون بين "الإنتاج الحربي" وشركة ألمانية لتصنيع البوابات الأمنيةالبحرية المصرية والصينية تنفذان تدريبا بحريا عابرا في المتوسطمدير منظمة الصحة العالمية يزور مصر للمرة الأولى.. غداحملة للتوعية بأهمية الاستفادة من قش الأرز في الدقهلية (صور)"السياحة" تحظر على المشرفين تحصيل إكراميات من المعتمرينرئيس مجلس النواب اليمني يصل القاهرة للقاء مسئولينالتضامن: تفويج أكثر من 5 آلاف حاج من الجمعيات لأرض الوطن٣ طرق لحجز تذكرة الطيران بسعر منخفضالبلطي بـ 35 جنيها.. أسعار الأسماك في سوق العبورأسعار الخضر والفاكهة في سوق الجملة بالعبور اليومهيئة البريد تكرم العاملين المتميزين بالمناطق البريديةالبترول توقع اتفاقا لإتاحة تموين وتحويل السيارات للغاز بمحطات "وطنية"قطاع الأعمال العام تبحث مع سفير سنغافورة التعاون في مجال النقل البحريجيهان خليل تتألق في أحدث جلسة تصويرتامر حسين ينشر فيديو لـ"عمرو دياب ودينا الشربيني" يرقصان على "يوم تلات"نرمين الفقي بصحبة دينا الشربيني وعمرو ديابإيمي طلعت زكريا: "اللهم احفظ أبي "الوديدى ومحمد حسن يغنيان في القلعة 31 أغسطس

غنيم : خروج المصابين فى حادث التسمم الجامعي من المستشفى

   -  

أكد الدكتور أحمد غنيم ، المشرف العام على المستشفيات الجامعية خروج جميع المصابين في حادث التسمم والاختناق الجماعي الذي وقع مساء أمس جراء تسرب غاز من أحد مصانع إنتاج المنظفات الصناعية بقرية ميت حبيش التابعة لمركز طنطا.

وقال "غنيم" إن المصابين قد تلقوا العلاج اللازم بمستشفى الطوارئ، مؤكدًا أنهم خرجوا جميعًا بعد تحسن حالتهم الصحية وتماثلهم للشفاء ، وليس بينهم حالات حرجة تستدعي القلق.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة