فيفا يختار الحكم الدولى أمين عمر لإدارة مباريات بمونديال الشباب بالبرزايلالتجديف يتوج بـ"فضيتىّ" دورة الألعاب الإفريقية بالمغربالإنتاج الحربى يبحث عن "ديفندر" من شمال أفريقياباسم على يعود لدائرة المطلوبين فى الإسماعيلىطلائع الجيش يلاقى المنيا ودياً الأحد المقبلإصابة لاعب الشرقية بالرباط الصليبى فى معسكر الإسماعيليةمحمود صالح لـ"تايم سبورت": إقالة لاسارتى قرار صائب ومروان محسن أفضل من أزاروتضاؤل فرص طارق حامد فى اللحاق بمواجهة ديكاداها الصومالى"التجديف" يضيف ميداليتان لحصاد البعثة المصرية فى دورة الألعاب الإفريقيةسوبر كورة يكشف قيمة إعارة جناح الأهلى لإنبي وبند حرمانه من مواجهة الأحمراخبار ماسبيرو.. نقل رئيس التليفزيون الأسبق لمستشفى عين شمسرئيس جديد لجهاز المطبوعات والنشر بعد القبض على أحمد سليم"الرقابة جايين".. كواليس الساعة الأخيرة لـ"أحمد سليم" قبل القبض عليهلا جازيتا: إيكاردي يرفض فكرة الانضمام إلى نابولي أو موناكوصور.. افتتاح 4 ملاعب خماسية بتكلفة 500 ألف جنيه في جنوب سيناءعاجل.. تشييع جثمان الأميرة دينا اليوم بمسجد الحرس الملكيحبس أمين "الأعلى للإعلام" 4 أيام بتهمة الرشوةانتهاء هدم 192 مدبغة بمجرى العيون.. وتسكين 24 أسرة بالأسمراتالبترول: ارتفاع الطاقة الإنتاجية لحقل ظهر لـ2.7 مليار قدم مكعب يوميا من الغاز الطبيعيتفاصيل التعاون بين "الإنتاج الحربي" وشركة ألمانية لتصنيع البوابات الأمنية

الإسماعيلي يستعد لمواجهة الأهلي بدون راحة عقب الفوز على الداخلية

   -  
رفض الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بالإسماعيلي منح لاعبيه راحة سلبية، عقب الانتصار على الداخلية بهدفين دون رد وذلك لضيق الوقت.

ومن المقرر أن يبدأ الفريق اعتبارا من اليوم السبت التحضير لمواجهة القمة أمام الأهلي والمقرر لها الأربعاء القادم ضمن مؤجلات الأسبوع الــ18 ببطولة الدوري الممتاز.

وحقق الإسماعيلي فوزا بهدفين دون رد على فريق الداخلية، في المباراة التي أقيمت على إستاد الجيش بالسويس، ضمن منافسات الجولة الـ33 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

أحرز هدفي الإسماعيلي كريم بامبو في الدقيقة 29 من الشوط الأول، وعزز محمود متولي قائد فريق الإسماعيلي، تقدم فريقه بتسجيله الهدف الثاني من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة في الدقيقة 50 من المباراة.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد الإسماعيلي إلى 41 نقطة، وتجمد رصيد الداخلية عند 27 نقطة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة