الصندوق الذكي.. أحدث طريقة للتوقف عن إدمان ما تحباستقبال الاعتذارات عن المشاركة بامتحانات الثانوية وإقبال متوسط من المعلمينضبط 121 طن لحوم فاسدة وتحرير 719 محضر مخالفة خلال 30 يوماالتحقيق مع رئيس وحدة محلية بالمنوفية بسبب انتشار القمامةدورات إرشادية بمراكز المنوفية لدعم الزراع لزيادة إنتاجية الحاصلاتبخطة طبية شاملة.. صحة الأقصر تستعد لاستقبال عيد الفطرتحرير 3437 محضر تقسيم وبيع أراض زراعية لأعمال البناء بالمنوفيةعبد القادر الكيلاني وكيلا لوزارة الصحة خلفا لـ شرشر في الغربيةفوز مديرة مركز الأنشطة الفرانكفونية بمكتبة الإسكندرية بعضوية الاتحاد الدوليمش بس للصداع .. استخدامات تجميلية للأسبرين لازم تجربيهابالفيديو ... ع الموضة .. لو عندك عزومة في البيت هتلبسى ايه ؟صخرة بحجم منزل تغلق طريق ولاية أمريكية..والمسئولون يفكرون فى تفجيرها..صورأولياء أمور: سهولة "فلسفة" أولى ثانوي.. وغياب المشكلات التكنولوجيةطلاب "الورقي" يشتكون من صعوبة نماذج الفلسفة في الإسكندرية"دراما الأعلى للإعلام": ترويج للتدخين بالحلقة 21 من علامة استفهامبعد قليل.. الشمس تتعامد على الكعبة المشرفة"دراما الأعلى للإعلام": 5 ألفاظ سوقية بالحلقة 22 من "مملكة الغجر""معلومات الوزراء" يوقع بروتوكول تعاون مع هيئة تكنولوجيا المعلوماتمحافظ أسيوط يطالب الجامعة بتوفير تخصصات فى مجال هندسة تكرير البترول والكيميائيةتنفيذ 1576 حكما متنوعا وضبط 112 هاربا فى حملة أمنية بالإسماعيلية

مسلح يتجول بمدرسة ثانوية أمريكية..تعرف على نهايته

-  
معرض بيع الأسلحة النارية في أرض المعارض، بعد أيام من حادث إطلاق النار على الأطفال في مدرسة بفلوريدا، في أمريكا، 18 فبراير 2018. - صورة أرشيفية

تمكّن مدرّس من السيطرة على طالب كانت في حوزته بندقيّة داخل حرم مدرسته الثانوية في بورتلاند بغرب الولايات المتحدة الجمعة، من دون أن يتم إطلاق أيّ رصاصة.
ولم تكشف الشرطة التي تدخّلت سريعاً، عن هوّية المشتبه به. لكن وفق شهادات عدّة أدلى بها طلاب في مدرسة باركروز الثانوية، فإن المشتبه به هو أحد زملائهم في الدراسة ويبلغ من العمر 18 عاما.
وقال براد ياكوتس، من شرطة بورتلاند بولاية أوريغون، خلال مؤتمر صحافي «قبل حلول الظهر بقليل، دخل أحدهم إلى حرم مدرسة باركروز الثانوية بسلاح ناري، فتدخّل عدد من موظّفي المبنى، وأقدَم أحدهم على تثبيته أرضاً».
وأضاف «لم يُبَلّغ عن وجود إصابات».
وقال المحقّقون إنّ المشتبه به «المسلّح ببندقيّة دخل إلى إحدى غرف التدريس» قبل أن تتمّ السيطرة عليه.
وقالت شرطة بورتلاند في بيان إنّ الشرطيين وجدوا لحظة وصولهم إلى المكان أحد الموظفين يحاول السيطرة على ذلك الشخص في أحد ممرات المبنى.
وبحسب شهود عيان، لم يتم إطلاق أي رصاصة.
ووفقا لوسائل إعلام، فإن الموظف الذي سيطر على المشتبه به المسلّح هو مدرّس الرياضة.
وقال طلاب في الثانوية لصحيفة محلية إنهم شاهدوا أحد زملائهم يحمل بندقية مخبأة تحت معطفه.
وتتكرر عمليات إطلاق النار في المدارس بالولايات المتحدة، ما يثير جدلاً بشأن الأسلحة المنتشرة في البلاد.
في 14 ديسمبر 2012، قتل شاب 26 شخصا بينهم 20 طفلا في مدرسة ساندي هوك في نيوتاون (كونيتيكت، شمال شرق) قبل ان ينتحر.
وفي 14 فبراير 2018 في يوم عيد الحب، قام الشاب نيكولاوس كروز في الـ19 من العمر بفتح النار في مدرسة في باركلاند في جنوب شرق فلوريدا، ما ادى إلى مقتل 17 شخصا قبل ان يتم توقيفه.
في 18 مايو 2018، قتل تلميذ يبلغ 17 عاماً شخصين بالغين وثمانية قاصرين في مدرسته الثانوية بولاية تكساس الأميركية.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة