الزمالك يعد حامد وعلاء وجمعة بترضية خلال أيامالإسماعيلى يحدد 10 سبتمبر موعداً لعودة بيكيتى من غينياالصفقات الجديدة طريق يوسف لكسب ود جماهير الأهليتجديد حبس خادمة اشتركت مع صديقها في سرقة مصوغات ذهبية بالتجمعتأديب رئيس مدينة الإسماعيلية ومسئولين بمركز فايد (مستندات)وزير قطاع الأعمال يوافق على محاكمة مدير بـ"النصر للإسكان والتعمير"إحالة 7 مسئولين بـ"مياه الشرب والصرف الصحي" ببني سويف للمحاكمةتعرّف على منافسات بعثة مصر في دورة الألعاب الأفريقية اليومالخميس.. كاظم الساهر يحيى حفلا غنائيا بالسعوديةحسن حسني حديث رواد تويتر بعد روعة التمثال المنحوت7 نصائح تساعدك على علاج متلازمة ألم اللفافة العصبية منها ممارسة الرياضةأسعار الذهب اليوم الخميس 22-8-2019 في مصرنشرة الأخبار: مفاجأة عن ضحية "صالون الحلاقة" بالشرقية.. وبوتين يهدد أمريكا بسبب الصاروخ الجديدبدء مهرجان الطبيعة والثقافات المحلية بمحمية وادي دجلةمحافظ الجيزة يقود حملة ليلية لرفع إشغالات المقاهي والمحالوزير النقل يجتمع بالشركات المنفذة للقطار المكهرب والمرحلة الرابعة للمتروباحث: الأحزاب الدينية عامل تخريب في المنطقة وحظرها واجبرائد شفيق: التيارات الدينية تربحت كثيرا باسم "الفضيلة"حائط صد منيع.. طابية الحوض الجاف شاهدة على التاريخ في الإسكندريةنصائح للحفاظ على صحة العيون في فصل الصيف: ارتد النظارة وكف عن التدخين

فنان وحيد أوقعه في الفخ.. رامز جلال ضحية برنامج مقالب شهير

-  

على مدار السنوات الماضية تمكن الفنان رامز جلال من الحصول على لقب نجم برامج المقالب، بعد أن تمكن من تقديم عدد كبير من تلك النوعية من البرامج ، وتمكن من جذب قطاع كبير من المشاهدين. 

وما لايعرفه الكثيرون أن الفنان رامز جلال وقع ضحية فى أحد برامج المقالب للفنان الراحل حسين الأمام، وحمل البرنامج اسم "حسين على الهوا" وتم عرضه على التليفزيون المصرى. 

الفنان حسين إمام كان واحدًا من أبرز الفنانين الذين قدموا برامج المقالب، ومن أهم برامجه حسين على الناصية"، "حسين في الاستوديو".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة