ليفربول لا يرغب في ضم ممفيس ديباي نجم ليوندي ليخت: فان دايك وراموس من أفضل مدافعي العالمجلسات علاج طبيعي لأحمد الشيخوليد أزارو ينتظم في المران الجماعي بعد تعافيه من الإصابةتحسن حالة سعد سمير"معلومات الوزراء" وهيئة تكنولوجيا المعلومات يوقعان بروتوكولا لتطوير الخدماتفتح التقدم فى الإعلان الـ11 للإسكان الاجتماعى بالمنيا للحاجزين فى 2006/2009"رياضة النواب" تهنئ الزمالك بلقب الكونفيدرالية الإفريقيةأجانب منسيون – حوار في الجول.. غدار: يبدو أن صداقتي بـ محمد شوقي سبب رحيلي عن الأهلي12 يوما إجازة لنجوم الطلائع بعد مواجهة المقاصةقصة صور.. طارق حامد "على وضعك"وليد أزارو يشارك فى مران الأهلي.. والشيخ يظهر خلال أسبوعسفارة مصر فى أنجولا تحتفل بسموحة بعد برونزية أفريقيا للسلةلطيفة تكشف حقيقة خلافها مع هشام سليم في "عايشة شو"أحب الاستفادة من تجاربى..بسمة وهبة: زوجى الأول سبب ثرائى..فيديوتأخر إقلاع 4 رحلات دولية بمطار القاهرة بسبب أعمال الصيانة وكثافة التشغيل«التنمية المحلية»: تنفيذ 60 ألف وصلة صرف منزلي بـ225 مليون جنيه العام المالي الجديد«الثقافة» تعلن تنظيم الدورة التأسيسية لبينالي القاهرة الدولي لفنون الطفل (تفاصيل)«القاهرة الجديدة»: مهلة 45 يومًا لأصحاب الوحدات السكنية المخالفة للنشاط«الأوقاف» تحذر من أي محاولة لإقامة صلاة العيد خارج الساحات والمساجد المحددة

هات طبقك وتعالى.. حفل إفطار جماعي لسكان شارع بـ شبرا الخيمة.. صور

   -  

"رمضان بيحب اللمة الحلوة كلنا مع بعض ناكل فى طبق واحد " هكذا عبر اهالى شارع عطيه الشعراوي بغرب شبرا الخيمة عن رائهم بعد تنظيمهم اليوم مبادرة حفل افطار جماعى لسكان الشارع.

أحمد محمد أحد الشباب المنظم للحفل أكد ان أهل الشارع قرروا يفطرون مع بعض مسلمين ومسيحيين شباب وبنات كبار وصغار تحت مسمى كلنا واحد كلنا بنحب بعض .. هنفرح سوا ونحزن سوا مشيرا الى ان فكرة طرحها على سكان الشارع وبدأوا في تنفيذ حفل إفطار جماعي لسكان الشارع حيث امتدت الموائد بطول الشارع وأقيم الاحتفال بمشاركة كل السكان الذين تحمسوا للفكرة و وجدوا فيها فرصة للتقارب واللمة وإعادة العلاقات الطيبة بين الجيران.

وأشار الى أن عددا كبيرا من شباب الشارع رحبوا بالفكرة و تحمسوا لتنظيم الحفل يوم الجمعة الثانى من شهر رمضان لتوفير جو عائلي بين السكان وتكون فرصة للتعارف فيما بينهم مضيفا ان ناس من أهل الخير شاركوا بتوفير الفراشة والسفرة والكراسى وبعض الوجبات والمشروبات اللى عملها السكان قائلا " الفطار كان كله محبة ومودة وهدفنا إننا نرجع لمة رمضان.

ولفت أحمد إلى أن حفل الإفطار شارك فيه عدد كبير من الأهالى صغارا وكبارا وسادت حالة من الفرحة أثناء تجمعهم وتبادل الجيران فيما بينهم أطباق الأكل والحلوى: الناس كلها كانت فرحانة.. كل واحد نازل بالأكل بتاعه" وسط فرحة الجميع.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة