الزمالك يعد حامد وعلاء وجمعة بترضية خلال أيامالإسماعيلى يحدد 10 سبتمبر موعداً لعودة بيكيتى من غينياالصفقات الجديدة طريق يوسف لكسب ود جماهير الأهليتجديد حبس خادمة اشتركت مع صديقها في سرقة مصوغات ذهبية بالتجمعتأديب رئيس مدينة الإسماعيلية ومسئولين بمركز فايد (مستندات)وزير قطاع الأعمال يوافق على محاكمة مدير بـ"النصر للإسكان والتعمير"إحالة 7 مسئولين بـ"مياه الشرب والصرف الصحي" ببني سويف للمحاكمةتعرّف على منافسات بعثة مصر في دورة الألعاب الأفريقية اليومالخميس.. كاظم الساهر يحيى حفلا غنائيا بالسعوديةحسن حسني حديث رواد تويتر بعد روعة التمثال المنحوت7 نصائح تساعدك على علاج متلازمة ألم اللفافة العصبية منها ممارسة الرياضةأسعار الذهب اليوم الخميس 22-8-2019 في مصرنشرة الأخبار: مفاجأة عن ضحية "صالون الحلاقة" بالشرقية.. وبوتين يهدد أمريكا بسبب الصاروخ الجديدبدء مهرجان الطبيعة والثقافات المحلية بمحمية وادي دجلةمحافظ الجيزة يقود حملة ليلية لرفع إشغالات المقاهي والمحالوزير النقل يجتمع بالشركات المنفذة للقطار المكهرب والمرحلة الرابعة للمتروباحث: الأحزاب الدينية عامل تخريب في المنطقة وحظرها واجبرائد شفيق: التيارات الدينية تربحت كثيرا باسم "الفضيلة"حائط صد منيع.. طابية الحوض الجاف شاهدة على التاريخ في الإسكندريةنصائح للحفاظ على صحة العيون في فصل الصيف: ارتد النظارة وكف عن التدخين

هات طبقك وتعالى.. حفل إفطار جماعي لسكان شارع بـ شبرا الخيمة.. صور

   -  

"رمضان بيحب اللمة الحلوة كلنا مع بعض ناكل فى طبق واحد " هكذا عبر اهالى شارع عطيه الشعراوي بغرب شبرا الخيمة عن رائهم بعد تنظيمهم اليوم مبادرة حفل افطار جماعى لسكان الشارع.

أحمد محمد أحد الشباب المنظم للحفل أكد ان أهل الشارع قرروا يفطرون مع بعض مسلمين ومسيحيين شباب وبنات كبار وصغار تحت مسمى كلنا واحد كلنا بنحب بعض .. هنفرح سوا ونحزن سوا مشيرا الى ان فكرة طرحها على سكان الشارع وبدأوا في تنفيذ حفل إفطار جماعي لسكان الشارع حيث امتدت الموائد بطول الشارع وأقيم الاحتفال بمشاركة كل السكان الذين تحمسوا للفكرة و وجدوا فيها فرصة للتقارب واللمة وإعادة العلاقات الطيبة بين الجيران.

وأشار الى أن عددا كبيرا من شباب الشارع رحبوا بالفكرة و تحمسوا لتنظيم الحفل يوم الجمعة الثانى من شهر رمضان لتوفير جو عائلي بين السكان وتكون فرصة للتعارف فيما بينهم مضيفا ان ناس من أهل الخير شاركوا بتوفير الفراشة والسفرة والكراسى وبعض الوجبات والمشروبات اللى عملها السكان قائلا " الفطار كان كله محبة ومودة وهدفنا إننا نرجع لمة رمضان.

ولفت أحمد إلى أن حفل الإفطار شارك فيه عدد كبير من الأهالى صغارا وكبارا وسادت حالة من الفرحة أثناء تجمعهم وتبادل الجيران فيما بينهم أطباق الأكل والحلوى: الناس كلها كانت فرحانة.. كل واحد نازل بالأكل بتاعه" وسط فرحة الجميع.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة