أسعار الذهب اليوم الخميس 22-8-2019 في مصرنشرة الأخبار: مفاجأة عن ضحية "صالون الحلاقة" بالشرقية.. وبوتين يهدد أمريكا بسبب الصاروخ الجديدبدء مهرجان الطبيعة والثقافات المحلية بمحمية وادي دجلةمحافظ الجيزة يقود حملة ليلية لرفع إشغالات المقاهي والمحالوزير النقل يجتمع بالشركات المنفذة للقطار المكهرب والمرحلة الرابعة للمتروباحث: الأحزاب الدينية عامل تخريب في المنطقة وحظرها واجبرائد شفيق: التيارات الدينية تربحت كثيرا باسم "الفضيلة"حائط صد منيع.. طابية الحوض الجاف شاهدة على التاريخ في الإسكندريةنصائح للحفاظ على صحة العيون في فصل الصيف: ارتد النظارة وكف عن التدخينتأسس للاستشفاء من الربو.. قصر الملك عباس في سيناء ينتظر الترميممصرع شخص وإصابة آخر في تصادم "ملاكي" بدراجة بخارية بأسيوطوزير التعليم العالى: منح دراسية بالجامعات لأبطال العالم فى كرة اليدلجنة إدارة اتحاد الكرة تبدأ عملها باجتماع مع مدير التطوير بـ«فيفا»خالد بوطيب يتوجه إلى فرنسا لاستكمال علاجهبعثة منتخب مصر لرفع الأثقال تغادر إلى دورة الألعاب الأفريقية في المغربمعبر رفح يستقبل الفوج الأول من حجاج قطاع غزةدرجات الحرارة اليوم الخميس 22 - 8 -2019 بالقاهرة والمحافظات.. فيديومواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم الخميس 22 - 8 - 2019أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الخميس 22 - 8 - 2019.. فيديواسعار الذهب اليوم الخميس 22 - 8 - 2019.. فيديو

مدير المستشفى الجامعي :خروج 16 مصابا من حادث انفجار مصنع منظفات بـ طنطا...صور

   -  

أكد الدكتور أحمد غنيم مدير المستشفيات الجامعية بطنطا منذ قليل أنه تم تشكيل فريق عمل علي اعلي مستوي من التخصصات الطبية المختلفة ودخول الحالات المصابة بحالات اختناق والتسمم جماعي بمصنع منظفات في أقسام العنايات المركزة .

وكشف مدير مستشفيات عن ١٦ حالة مصابة من بين ٤٠ حاله من عاملي وعاملات مصنع منظفات ومواد كيماوية بعد ساعات بعد استشفائها ومازالت الحالات الباقية تتلقي العلاج.

وقال رئيس الجامعة إن المستشفيات الجامعية بطنطا تفتح أبوابها لجميع المواطنين من كافة المحافظات ، كما تحرص علي تقديم خدمات طبية عالية الجودة للمرضى غير القادرين.

وفِي سياق متصل، وجه أهالي المصابين الشكر للمشرف العام الدكتور احمد غنيم، والمشرف العام علي مستشفي الطوارئ ومديرها وجميع الأطقم الطبية وهيئة التمريض وأفراد الأمن الإداري.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة