7 نصائح تساعدك على علاج متلازمة ألم اللفافة العصبية منها ممارسة الرياضةأسعار الذهب اليوم الخميس 22-8-2019 في مصرنشرة الأخبار: مفاجأة عن ضحية "صالون الحلاقة" بالشرقية.. وبوتين يهدد أمريكا بسبب الصاروخ الجديدبدء مهرجان الطبيعة والثقافات المحلية بمحمية وادي دجلةمحافظ الجيزة يقود حملة ليلية لرفع إشغالات المقاهي والمحالوزير النقل يجتمع بالشركات المنفذة للقطار المكهرب والمرحلة الرابعة للمتروباحث: الأحزاب الدينية عامل تخريب في المنطقة وحظرها واجبرائد شفيق: التيارات الدينية تربحت كثيرا باسم "الفضيلة"حائط صد منيع.. طابية الحوض الجاف شاهدة على التاريخ في الإسكندريةنصائح للحفاظ على صحة العيون في فصل الصيف: ارتد النظارة وكف عن التدخينتأسس للاستشفاء من الربو.. قصر الملك عباس في سيناء ينتظر الترميممصرع شخص وإصابة آخر في تصادم "ملاكي" بدراجة بخارية بأسيوطوزير التعليم العالى: منح دراسية بالجامعات لأبطال العالم فى كرة اليدلجنة إدارة اتحاد الكرة تبدأ عملها باجتماع مع مدير التطوير بـ«فيفا»خالد بوطيب يتوجه إلى فرنسا لاستكمال علاجهبعثة منتخب مصر لرفع الأثقال تغادر إلى دورة الألعاب الأفريقية في المغربمعبر رفح يستقبل الفوج الأول من حجاج قطاع غزةدرجات الحرارة اليوم الخميس 22 - 8 -2019 بالقاهرة والمحافظات.. فيديومواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم الخميس 22 - 8 - 2019أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الخميس 22 - 8 - 2019.. فيديو

شاهد.. راغب علامة يحيي سهرة رمضانية بحضور نجوم الفن والرياضة والإعلام

-  

أحيا المطرب اللبناني راغب علامه سهرة رمضانية، مساء أمس الجمعة، بحضور عدد من نجوم الفن والرياضة والمشاهير.

وشهدت السهرة حضور كل من الفنانين محمد الشقنقيري، وبيومي فؤاد، وأمير شاهين، والإعلامي عمرو الليثي، والفنانتين دنيا عبدالعزيز، ومنه فضالي،ومدير إعلام mbc طارق حمزة و ايمن سلامه و ممدوح موسى و عماد متعب و مصمم الازياء العالمي هانى البحيري و مي سليم وميس حمدان و دينا و هبه السيس وياسمين كساب و خالد محمود و رانيا يوسف و شادي محمد و منصور الجمال احمد براده و سما المصري والفنان محمد عبدالحافظ.

وأشعل راغب علامة السهرة بتقديم باقة متنوعة من أغنياتها القديمة والحديثة، ومن بينها: "اللي باعنا"، و"مبهزرش"، و"تركيني لحالي"، و"نسيني الدنيا".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة