سقوط عاطلين سرقوا 3 أطنان حديد من موقع تحت الإنشاء بمدينة بدرالمرور يضبط 3408 مخالفات مرورية بمحاور و ميادين الجيزة خلال 24 ساعةالسجن المشدد 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لعامل بتهمة الاتجار فى المخدراتتجديد حبس المتهمين بخطف طفل الشرقية لطلب فدية من أسرته 2 مليون جنيهقتلة طبيب بولاق الدكرور يعترفون: تعرض للاختناق أثناء سرقتهتجديد حبس 3 متهمين بسرقة 700 ألف جنيه من مواطن فى التجمع 15 يوماالمتهم بقتل صديقه داخل مصنع كراسى بمدينة بدر يمثل جريمتهإحالة عامل للمحاكمة بتهمة سرقة 100 الف جنيه من شركة فى عابدينسقوط "كوافيرة" تزور عقود الأراضي الخاصة بالأجانب في الجيزةضبط عنصرين إجراميين بحوزتهما أسلحة نارية ومخدرات في الإسكندريةتقرير سعودي: الاتفاق ينافس ناديا مصريا على ضم لابا كودجو.. وجلسة منتظرةالقوى العاملة بالقليوبية تصرف منحة 200 جنيه لـ 2000 من العمالة الغير المنتظمةصور.. إعدام أغذية فاسده فى حملة على الأسواق ببنى سويفتعيين الدكتور عبد القادر الكيلانى وكيلا لوزارة الصحة بالغربية.. تعرف على خطتهالترجي يتحفظ لدى "الكاف" ضد الحكمين جاساما وسيكازوي قبل المباراة النهائية لدوري الأبطالالأهلي: إصابة أحمد الشيخ غير مقلقةالأرصاد: ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة غدا والعظمى38 درجة بالقاهرة الأربعاءشقيق حمادة هلال ينصب عليه في "ابن أصول"هيثم الهوارى رئيسًا لمهرجان الوان المسرحى بالمغربمنة شلبي : محمود عبدالعزيز ورضوان الكاشف هما "ضيفي الشرف" في حياتي

رئيس أورانج مصر: التحول الرقمي يساعد في تحسين منظومة الصحة والتعليم

   -  
المهندس ياسر شاكر الرئيس التنفيذي لشركة اورنج مصر

أكد المهندس ياسر شاكر، الرئيس التنفيذي لشركة اورنج مصر أن ما تقوم به الدولة المصرية من خطوات تجاه منظومة الشمول المالي والتحول الرقمي هي خطوات مهمة خاصة وأنها تساعد بلاشك في خلق ما يسمى بالمجتمع الرقمي، فوجود المواطنين داخل منظومة المجتمع الرقمي ستساعد في تحسين منظومة الصحة والتعليم وغيرها من الخدمات الأساسية للمواطن.

كما أضاف فى تصريحات صحفية أن التحول الرقمي ليس مالي فقط، ويجب أن يختلف طرق التحول الرقمي في التعليم أيضا لأن أولي خطوات نجاح التحول الرقمي أن ننتقي المعلومة، مشيرا إلى أن اورنج لديها برامج مفيدة مع وزارة التضامن الاجتماعي وبنك ناصر لتقديم الخدمات للقرى الفقيرة والنجوع لتحقيق أقصى استفادة من التحول الرقمي ولكن تلك القرى تحتاج أيضا إلي بنية تحتية أساسية لتوصيل تلك الخدمات.

وأوضح أن تحويل الأموال مثل المعاشات والنفقة للمطلقات عن طريق المحمول سهل علي المواطنين التعامل والاستجابة مع التحول الرقمي وهذه كانت البداية – على حد وصفه- .

وتابع الرئيس التنفيذي لأورانج قائلًا إن دخول التليفون المحمول في التحول الرقمي هو العامل الأساسي الذي يستطيع مخاطبة المجتمع بشكل سريع وسهل وبتكلفة أقل وبتقديم خدمة بجودة عالية وتكلفة تنافسية.

وقدر الرئيس التنفيذي لشركة اورنج مصر حجم الأموال التي يتم تحويلها عبر اورنج في القارة الأفريقية بأنها تصل إلى 35 مليار يورو ، مشيرا أن شركات المحمول وفقا للقوانين المعمول بها في الدول باتت تقدم خدمات متقاربة مع البنوك وأن أدوارهم أصبحت مكملة لبعضها البعض في تحقيق المنظومة التحول الرقمي هناك تكامل بيننا وليس منافسة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة