7 نصائح تساعدك على علاج متلازمة ألم اللفافة العصبية منها ممارسة الرياضةأسعار الذهب اليوم الخميس 22-8-2019 في مصرنشرة الأخبار: مفاجأة عن ضحية "صالون الحلاقة" بالشرقية.. وبوتين يهدد أمريكا بسبب الصاروخ الجديدبدء مهرجان الطبيعة والثقافات المحلية بمحمية وادي دجلةمحافظ الجيزة يقود حملة ليلية لرفع إشغالات المقاهي والمحالوزير النقل يجتمع بالشركات المنفذة للقطار المكهرب والمرحلة الرابعة للمتروباحث: الأحزاب الدينية عامل تخريب في المنطقة وحظرها واجبرائد شفيق: التيارات الدينية تربحت كثيرا باسم "الفضيلة"حائط صد منيع.. طابية الحوض الجاف شاهدة على التاريخ في الإسكندريةنصائح للحفاظ على صحة العيون في فصل الصيف: ارتد النظارة وكف عن التدخينتأسس للاستشفاء من الربو.. قصر الملك عباس في سيناء ينتظر الترميممصرع شخص وإصابة آخر في تصادم "ملاكي" بدراجة بخارية بأسيوطوزير التعليم العالى: منح دراسية بالجامعات لأبطال العالم فى كرة اليدلجنة إدارة اتحاد الكرة تبدأ عملها باجتماع مع مدير التطوير بـ«فيفا»خالد بوطيب يتوجه إلى فرنسا لاستكمال علاجهبعثة منتخب مصر لرفع الأثقال تغادر إلى دورة الألعاب الأفريقية في المغربمعبر رفح يستقبل الفوج الأول من حجاج قطاع غزةدرجات الحرارة اليوم الخميس 22 - 8 -2019 بالقاهرة والمحافظات.. فيديومواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم الخميس 22 - 8 - 2019أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الخميس 22 - 8 - 2019.. فيديو

رئيس أورانج مصر: التحول الرقمي يساعد في تحسين منظومة الصحة والتعليم

   -  
المهندس ياسر شاكر الرئيس التنفيذي لشركة اورنج مصر

أكد المهندس ياسر شاكر، الرئيس التنفيذي لشركة اورنج مصر أن ما تقوم به الدولة المصرية من خطوات تجاه منظومة الشمول المالي والتحول الرقمي هي خطوات مهمة خاصة وأنها تساعد بلاشك في خلق ما يسمى بالمجتمع الرقمي، فوجود المواطنين داخل منظومة المجتمع الرقمي ستساعد في تحسين منظومة الصحة والتعليم وغيرها من الخدمات الأساسية للمواطن.

كما أضاف فى تصريحات صحفية أن التحول الرقمي ليس مالي فقط، ويجب أن يختلف طرق التحول الرقمي في التعليم أيضا لأن أولي خطوات نجاح التحول الرقمي أن ننتقي المعلومة، مشيرا إلى أن اورنج لديها برامج مفيدة مع وزارة التضامن الاجتماعي وبنك ناصر لتقديم الخدمات للقرى الفقيرة والنجوع لتحقيق أقصى استفادة من التحول الرقمي ولكن تلك القرى تحتاج أيضا إلي بنية تحتية أساسية لتوصيل تلك الخدمات.

وأوضح أن تحويل الأموال مثل المعاشات والنفقة للمطلقات عن طريق المحمول سهل علي المواطنين التعامل والاستجابة مع التحول الرقمي وهذه كانت البداية – على حد وصفه- .

وتابع الرئيس التنفيذي لأورانج قائلًا إن دخول التليفون المحمول في التحول الرقمي هو العامل الأساسي الذي يستطيع مخاطبة المجتمع بشكل سريع وسهل وبتكلفة أقل وبتقديم خدمة بجودة عالية وتكلفة تنافسية.

وقدر الرئيس التنفيذي لشركة اورنج مصر حجم الأموال التي يتم تحويلها عبر اورنج في القارة الأفريقية بأنها تصل إلى 35 مليار يورو ، مشيرا أن شركات المحمول وفقا للقوانين المعمول بها في الدول باتت تقدم خدمات متقاربة مع البنوك وأن أدوارهم أصبحت مكملة لبعضها البعض في تحقيق المنظومة التحول الرقمي هناك تكامل بيننا وليس منافسة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة