68 ألف طالب بالثانوية العامة يبدأون امتحانى الفيزياء والتاريخ دور ثانحدث ليلاً| كشف تفاصيل التعدي على معاق بالشرقية.. وتطورات أزمة بريكستالزمالك يعد حامد وعلاء وجمعة بترضية خلال أيامالإسماعيلى يحدد 10 سبتمبر موعداً لعودة بيكيتى من غينياالصفقات الجديدة طريق يوسف لكسب ود جماهير الأهليتجديد حبس خادمة اشتركت مع صديقها في سرقة مصوغات ذهبية بالتجمعتأديب رئيس مدينة الإسماعيلية ومسئولين بمركز فايد (مستندات)وزير قطاع الأعمال يوافق على محاكمة مدير بـ"النصر للإسكان والتعمير"إحالة 7 مسئولين بـ"مياه الشرب والصرف الصحي" ببني سويف للمحاكمةتعرّف على منافسات بعثة مصر في دورة الألعاب الأفريقية اليومالخميس.. كاظم الساهر يحيى حفلا غنائيا بالسعوديةحسن حسني حديث رواد تويتر بعد روعة التمثال المنحوت7 نصائح تساعدك على علاج متلازمة ألم اللفافة العصبية منها ممارسة الرياضةأسعار الذهب اليوم الخميس 22-8-2019 في مصرنشرة الأخبار: مفاجأة عن ضحية "صالون الحلاقة" بالشرقية.. وبوتين يهدد أمريكا بسبب الصاروخ الجديدبدء مهرجان الطبيعة والثقافات المحلية بمحمية وادي دجلةمحافظ الجيزة يقود حملة ليلية لرفع إشغالات المقاهي والمحالوزير النقل يجتمع بالشركات المنفذة للقطار المكهرب والمرحلة الرابعة للمتروباحث: الأحزاب الدينية عامل تخريب في المنطقة وحظرها واجبرائد شفيق: التيارات الدينية تربحت كثيرا باسم "الفضيلة"

لا يشبه أحدا.. محمد فاضل يقصف جبهة فنانين في رسالة إلى عادل إمام

   -  
محمد فاضل

وجه المخرج محمد فاضل، رسالة خاصة إلى الفنان الكبير عادل إمام، في عيد ميلاده قائلا: "كل سنة وأنت طيب ومبدع، واستطعت صناعة ركن خاص بك في الكوميديا، على الرغم من ظهورك وسط عمالقة مثل فؤاد المهندس".

وأضاف "فاضل" في حواره مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"،: "عادل إمام لا يشبه أحدا، وهو من الفنانين القلائل المهتمين بالثقافة".

وأشار إلى أن بعض الفنانين الحاليين يعتقدون أن امتلاك السيارات والأفلام والكلاب يجعلهم مشهورين، وعلى النقيض عادل إمام مُقِلّ في الظهور الإعلامي، لأنه لا يحتاج إلى شهرة".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة