مش بس للصداع .. استخدامات تجميلية للأسبرين لازم تجربيهابالفيديو ... ع الموضة .. لو عندك عزومة في البيت هتلبسى ايه ؟صخرة بحجم منزل تغلق طريق ولاية أمريكية..والمسئولون يفكرون فى تفجيرها..صورأولياء أمور: سهولة "فلسفة" أولى ثانوي.. وغياب المشكلات التكنولوجيةطلاب "الورقي" يشتكون من صعوبة نماذج الفلسفة في الإسكندرية"دراما الأعلى للإعلام": ترويج للتدخين بالحلقة 21 من علامة استفهامبعد قليل.. الشمس تتعامد على الكعبة المشرفة"دراما الأعلى للإعلام": 5 ألفاظ سوقية بالحلقة 22 من "مملكة الغجر""معلومات الوزراء" يوقع بروتوكول تعاون مع هيئة تكنولوجيا المعلوماتمحافظ أسيوط يطالب الجامعة بتوفير تخصصات فى مجال هندسة تكرير البترول والكيميائيةتنفيذ 1576 حكما متنوعا وضبط 112 هاربا فى حملة أمنية بالإسماعيليةتعيين سمية السيد وكيلا لكلية الحاسبات والمعلومات بجامعة الفيومرئيس جامعة القناة يوجه بإعداد كليات القطاع الطبى للإختبارات الإلكترونيةالحلم الإفريقى.. المصرى فى مهمة الحسم أمام الداخلية بالدوري اليومبترول أسيوط يجدد الثقة في محمد عبد السميعمبروك لمصر ... فرج عامر يهنئ الزمالك بالتتويج بالكونفدراليةصحف المغرب بعد فوز الزمالك بالكونفدرالية: الفراعنة ينسفون أحلام البراكنةفرج عامر يفجر مفاجأة بشأن استبعاد ثنائي الفريق من مباراة الاتحادطوارئ لتجهيز الحدائق لاستقبال الزائرين في عيد الفطرفي 6 خطوات .. كيفية عمل إجازة مرضية للمشمولين بالتأمين الصحي| خدمات

مصدر: إخلاء سبيل حمدي النقاز من قسم شرطة الشيخ زايد

   -  
"مصدر: إخلاء سبيل حمدي النقاز من قسم شرطة الشيخ زايد"

قالت مصادر مطلعة على التحقيقات في واقعة القبض على حمدى النقاز لاعب نادى الزمالك، إنه تم عرض اللاعب على النيابة العامة، التي بدأت التحقيق معه واستجوابه فى الاتهامات المنسوبة إليه، وقررت النيابة إخلاء سبيله بكفالة 1000 جنيه على ذمة القضية.

وأضافت المصارد أن اللاعب سيتم إخلاء سبيله من ديوان قسم شرطة الشيخ زايد، بعد دفع الكفالة.

وكانت أجهزة الأمن، ضبطت اللاعب أثناء قيادته سيارة دون لوحات معدنية، ودون رخصة سير أو أوق خاصة بترخيص السيارة أعلى كوبري المحور، بالقرب من مدينة الشيخ زايد بالسادس من أكتوبر.

وأضافت المصادر أن أجهزة الأمن اشتبهت في السيارة أثناء سيره أعلى كوبري المحور، بالقرب من مدينة الشيخ زايد، ما دفع القوات لإيقاف قائد السيارة، والتحفظ عليها، وعلى قائد السيارة، وتم اقتياده إلى قسم شرطة الشيخ زايد.

وانضم حمدي النقاز، إلى نادي الزمالك مطلع الموسم الحالي، قادمًا من النجم الساحلي، ووقع على عقد لمدة 3 سنوات ونصف، ويقدم مستوى جيدًا، ونجح في فرض نفسه واللعب في التشكيل الأساسي على حساب حازم إمام في الجانب الأيمن.

ويخوض الزمالك يوم الأحد المقبل، مباراة ذهاب نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان، في الثانية عشر منتصف الليل، بتوقيت مصر.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة