شقيق حمادة هلال ينصب عليه في "ابن أصول"هيثم الهوارى رئيسًا لمهرجان الوان المسرحى بالمغربمنة شلبي : محمود عبدالعزيز ورضوان الكاشف هما "ضيفي الشرف" في حياتيالصندوق الذكي.. أحدث طريقة للتوقف عن إدمان ما تحباستقبال الاعتذارات عن المشاركة بامتحانات الثانوية وإقبال متوسط من المعلمينضبط 121 طن لحوم فاسدة وتحرير 719 محضر مخالفة خلال 30 يوماالتحقيق مع رئيس وحدة محلية بالمنوفية بسبب انتشار القمامةدورات إرشادية بمراكز المنوفية لدعم الزراع لزيادة إنتاجية الحاصلاتبخطة طبية شاملة.. صحة الأقصر تستعد لاستقبال عيد الفطرتحرير 3437 محضر تقسيم وبيع أراض زراعية لأعمال البناء بالمنوفيةعبد القادر الكيلاني وكيلا لوزارة الصحة خلفا لـ شرشر في الغربيةفوز مديرة مركز الأنشطة الفرانكفونية بمكتبة الإسكندرية بعضوية الاتحاد الدوليمش بس للصداع .. استخدامات تجميلية للأسبرين لازم تجربيهابالفيديو ... ع الموضة .. لو عندك عزومة في البيت هتلبسى ايه ؟صخرة بحجم منزل تغلق طريق ولاية أمريكية..والمسئولون يفكرون فى تفجيرها..صورأولياء أمور: سهولة "فلسفة" أولى ثانوي.. وغياب المشكلات التكنولوجيةطلاب "الورقي" يشتكون من صعوبة نماذج الفلسفة في الإسكندرية"دراما الأعلى للإعلام": ترويج للتدخين بالحلقة 21 من علامة استفهامبعد قليل.. الشمس تتعامد على الكعبة المشرفة"دراما الأعلى للإعلام": 5 ألفاظ سوقية بالحلقة 22 من "مملكة الغجر"

هاشتاج «محمد بن زايد» يتصدر تويتر بعد زيارته لمصر .. ومغردون: أهلا بالأصيل

   -  
الرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد

تصدر هاشتاج «#محمد_بن_زايد»، موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بعد زيارته إلى مصر ولقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي مساء اليوم.

وجاءت التعليقات كالتالي :

‏‎#محمد_بن_زايد و ‎#السيسي لقاء العظماء.

‏‎#محمد_بن_زايد حبيب روحي اليوم واصل ترند عساه دوم.

‏صاحب السمو الشيخ ‎#محمد_بن_زايد آل نهيان يشيد بالدور المصري المحوري كركيزة للأمن والاستقرار في المنطقة.

‏أنرت ارض مصر بلدك الثاني يا زعيم كل الشعب المصري يكنلك كل حب واحترام ‎#محمد_بن_زايد.

‏نورت وشرفت ورمضان كريم على كل ما هو اماراتى ‎#محمد_بن_زايد.

‏قل للحسود يموت قلبه من الغيظ ويعيش بوخالد و عاشت بلاده ‎#محمد_بن_زايد ‎#الامارات.

يذكر أن  السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، قال إن الرئيس السيسي وولى عهد أبو ظبي عقدا جلسة مباحثات، رحب خلالها الرئيس بالشيخ محمد بن زايد، مؤكدًا المكانة العزيزة التي تحظى بها دولة الإمارات الشقيقة لدى الشعب المصري، وما تمثله العلاقات المصرية الإماراتية من نموذج للتعاون الاستراتيجي بين الأشقاء العرب، ومشيدًا بالعلاقات التاريخية الوثيقة التي تربط بين البلدين، ومؤكدًا الحرص على مواصلة الارتقاء بأطر التعاون المشترك مع الإمارات في شتى المجالات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة