ليفربول لا يرغب في ضم ممفيس ديباي نجم ليوندي ليخت: فان دايك وراموس من أفضل مدافعي العالمجلسات علاج طبيعي لأحمد الشيخوليد أزارو ينتظم في المران الجماعي بعد تعافيه من الإصابةتحسن حالة سعد سمير"معلومات الوزراء" وهيئة تكنولوجيا المعلومات يوقعان بروتوكولا لتطوير الخدماتفتح التقدم فى الإعلان الـ11 للإسكان الاجتماعى بالمنيا للحاجزين فى 2006/2009"رياضة النواب" تهنئ الزمالك بلقب الكونفيدرالية الإفريقيةأجانب منسيون – حوار في الجول.. غدار: يبدو أن صداقتي بـ محمد شوقي سبب رحيلي عن الأهلي12 يوما إجازة لنجوم الطلائع بعد مواجهة المقاصةقصة صور.. طارق حامد "على وضعك"وليد أزارو يشارك فى مران الأهلي.. والشيخ يظهر خلال أسبوعسفارة مصر فى أنجولا تحتفل بسموحة بعد برونزية أفريقيا للسلةلطيفة تكشف حقيقة خلافها مع هشام سليم في "عايشة شو"أحب الاستفادة من تجاربى..بسمة وهبة: زوجى الأول سبب ثرائى..فيديوتأخر إقلاع 4 رحلات دولية بمطار القاهرة بسبب أعمال الصيانة وكثافة التشغيل«التنمية المحلية»: تنفيذ 60 ألف وصلة صرف منزلي بـ225 مليون جنيه العام المالي الجديد«الثقافة» تعلن تنظيم الدورة التأسيسية لبينالي القاهرة الدولي لفنون الطفل (تفاصيل)«القاهرة الجديدة»: مهلة 45 يومًا لأصحاب الوحدات السكنية المخالفة للنشاط«الأوقاف» تحذر من أي محاولة لإقامة صلاة العيد خارج الساحات والمساجد المحددة

جمال عنايت: مواقع عرض الأفلام والمسلسلات المجانية تبيع ما لا تملك

   -  

أشاد الإعلامى جمال عنايت، عضو الهيئة الوطنية للإعلام بقرار حجب عدد من المواقع الإلكترونية المتخصصة في عرض الأفلام والمسلسلات بشكل مجاني، وذلك لعدم مراعاتها حقوق النشر الخاصة بالجهات المنتجة.

وأكد "عنايت "فى تصريحات خاصة لـ"صدى البلد" أن عرض الفيلم أو المسلسل فى التليفزيون يحقق أرباحا من الإعلانات، كما أن المنصات الرقمية تكون باشتراك وهذه المواقع تأخذ فلوس كثيرة من الإعلانات بدون وجه حق.

وأضاف عضو الهيئة الوطنية للإعلام أن هؤلاء الأشخاص يبيعون مالا يملكون ، وهذا القرار فى صالح تنظيم سوق الأنتاج ويحافظ على حقوق الملكية، منوها بأن الناس اعتادت على المشاهدة المجانية ولذلك كان يجب التدرج لتقبل الأمر واللجوء إلى الإنذارات والتوعية قبل خطوة الحجب.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة