الزمالك يعد حامد وعلاء وجمعة بترضية خلال أيامالإسماعيلى يحدد 10 سبتمبر موعداً لعودة بيكيتى من غينياالصفقات الجديدة طريق يوسف لكسب ود جماهير الأهليتجديد حبس خادمة اشتركت مع صديقها في سرقة مصوغات ذهبية بالتجمعتأديب رئيس مدينة الإسماعيلية ومسئولين بمركز فايد (مستندات)وزير قطاع الأعمال يوافق على محاكمة مدير بـ"النصر للإسكان والتعمير"إحالة 7 مسئولين بـ"مياه الشرب والصرف الصحي" ببني سويف للمحاكمةتعرّف على منافسات بعثة مصر في دورة الألعاب الأفريقية اليومالخميس.. كاظم الساهر يحيى حفلا غنائيا بالسعوديةحسن حسني حديث رواد تويتر بعد روعة التمثال المنحوت7 نصائح تساعدك على علاج متلازمة ألم اللفافة العصبية منها ممارسة الرياضةأسعار الذهب اليوم الخميس 22-8-2019 في مصرنشرة الأخبار: مفاجأة عن ضحية "صالون الحلاقة" بالشرقية.. وبوتين يهدد أمريكا بسبب الصاروخ الجديدبدء مهرجان الطبيعة والثقافات المحلية بمحمية وادي دجلةمحافظ الجيزة يقود حملة ليلية لرفع إشغالات المقاهي والمحالوزير النقل يجتمع بالشركات المنفذة للقطار المكهرب والمرحلة الرابعة للمتروباحث: الأحزاب الدينية عامل تخريب في المنطقة وحظرها واجبرائد شفيق: التيارات الدينية تربحت كثيرا باسم "الفضيلة"حائط صد منيع.. طابية الحوض الجاف شاهدة على التاريخ في الإسكندريةنصائح للحفاظ على صحة العيون في فصل الصيف: ارتد النظارة وكف عن التدخين

جمال عنايت: مواقع عرض الأفلام والمسلسلات المجانية تبيع ما لا تملك

   -  

أشاد الإعلامى جمال عنايت، عضو الهيئة الوطنية للإعلام بقرار حجب عدد من المواقع الإلكترونية المتخصصة في عرض الأفلام والمسلسلات بشكل مجاني، وذلك لعدم مراعاتها حقوق النشر الخاصة بالجهات المنتجة.

وأكد "عنايت "فى تصريحات خاصة لـ"صدى البلد" أن عرض الفيلم أو المسلسل فى التليفزيون يحقق أرباحا من الإعلانات، كما أن المنصات الرقمية تكون باشتراك وهذه المواقع تأخذ فلوس كثيرة من الإعلانات بدون وجه حق.

وأضاف عضو الهيئة الوطنية للإعلام أن هؤلاء الأشخاص يبيعون مالا يملكون ، وهذا القرار فى صالح تنظيم سوق الأنتاج ويحافظ على حقوق الملكية، منوها بأن الناس اعتادت على المشاهدة المجانية ولذلك كان يجب التدرج لتقبل الأمر واللجوء إلى الإنذارات والتوعية قبل خطوة الحجب.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة