مش بس للصداع .. استخدامات تجميلية للأسبرين لازم تجربيهابالفيديو ... ع الموضة .. لو عندك عزومة في البيت هتلبسى ايه ؟صخرة بحجم منزل تغلق طريق ولاية أمريكية..والمسئولون يفكرون فى تفجيرها..صورأولياء أمور: سهولة "فلسفة" أولى ثانوي.. وغياب المشكلات التكنولوجيةطلاب "الورقي" يشتكون من صعوبة نماذج الفلسفة في الإسكندرية"دراما الأعلى للإعلام": ترويج للتدخين بالحلقة 21 من علامة استفهامبعد قليل.. الشمس تتعامد على الكعبة المشرفة"دراما الأعلى للإعلام": 5 ألفاظ سوقية بالحلقة 22 من "مملكة الغجر""معلومات الوزراء" يوقع بروتوكول تعاون مع هيئة تكنولوجيا المعلوماتمحافظ أسيوط يطالب الجامعة بتوفير تخصصات فى مجال هندسة تكرير البترول والكيميائيةتنفيذ 1576 حكما متنوعا وضبط 112 هاربا فى حملة أمنية بالإسماعيليةتعيين سمية السيد وكيلا لكلية الحاسبات والمعلومات بجامعة الفيومرئيس جامعة القناة يوجه بإعداد كليات القطاع الطبى للإختبارات الإلكترونيةالحلم الإفريقى.. المصرى فى مهمة الحسم أمام الداخلية بالدوري اليومبترول أسيوط يجدد الثقة في محمد عبد السميعمبروك لمصر ... فرج عامر يهنئ الزمالك بالتتويج بالكونفدراليةصحف المغرب بعد فوز الزمالك بالكونفدرالية: الفراعنة ينسفون أحلام البراكنةفرج عامر يفجر مفاجأة بشأن استبعاد ثنائي الفريق من مباراة الاتحادطوارئ لتجهيز الحدائق لاستقبال الزائرين في عيد الفطرفي 6 خطوات .. كيفية عمل إجازة مرضية للمشمولين بالتأمين الصحي| خدمات

كامل أبو علي: تخلصنا من قرصنة مواقع عرض الأفلام المجانية التي دمرت الصناعة

   -  

أكد المنتج كامل أبو على ،صاحب شركة الباتروس للانتاج السينمائي، أن قرار حجب المواقع الإلكترونية المتخصصة في عرض الأفلام والمسلسلات بشكل مجاني جاء متأخرًا كثيرًا.

وأضاف "أبو على" فى تصريحات خاصة لـ"صدى البلد" أن ما يحدث فى هذه المواقع كان قرصنة ،وتدمير لصناعة السينما وجريمة فى حق البلاد .

ونوه بأن المنتجين كانوا يخسرون أموالا وأفكارا وكل شيء،لافتًا إلى أن تلك المواقع ليس من حقها بيع فيلم لم يقوموا بإنتاجه أو المشاركة فيه.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة