الترجي يتحفظ لدى "الكاف" ضد الحكمين جاساما وسيكازوي قبل المباراة النهائية لدوري الأبطالالأهلي: إصابة أحمد الشيخ غير مقلقةالأرصاد: ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة غدا والعظمى38 درجة بالقاهرة الأربعاءشقيق حمادة هلال ينصب عليه في "ابن أصول"هيثم الهوارى رئيسًا لمهرجان الوان المسرحى بالمغربمنة شلبي : محمود عبدالعزيز ورضوان الكاشف هما "ضيفي الشرف" في حياتيالصندوق الذكي.. أحدث طريقة للتوقف عن إدمان ما تحباستقبال الاعتذارات عن المشاركة بامتحانات الثانوية وإقبال متوسط من المعلمينضبط 121 طن لحوم فاسدة وتحرير 719 محضر مخالفة خلال 30 يوماالتحقيق مع رئيس وحدة محلية بالمنوفية بسبب انتشار القمامةدورات إرشادية بمراكز المنوفية لدعم الزراع لزيادة إنتاجية الحاصلاتبخطة طبية شاملة.. صحة الأقصر تستعد لاستقبال عيد الفطرتحرير 3437 محضر تقسيم وبيع أراض زراعية لأعمال البناء بالمنوفيةعبد القادر الكيلاني وكيلا لوزارة الصحة خلفا لـ شرشر في الغربيةفوز مديرة مركز الأنشطة الفرانكفونية بمكتبة الإسكندرية بعضوية الاتحاد الدوليمش بس للصداع .. استخدامات تجميلية للأسبرين لازم تجربيهابالفيديو ... ع الموضة .. لو عندك عزومة في البيت هتلبسى ايه ؟صخرة بحجم منزل تغلق طريق ولاية أمريكية..والمسئولون يفكرون فى تفجيرها..صورأولياء أمور: سهولة "فلسفة" أولى ثانوي.. وغياب المشكلات التكنولوجيةطلاب "الورقي" يشتكون من صعوبة نماذج الفلسفة في الإسكندرية

النيابة تواجه قاتل أولاده بمتعلقاتهم فى واقعة "مذبحة المرج"

-  

واجهت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، المتهم بقتل أطفاله بالمرج، وهى القضية المعروفة إعلاميًا بـ"مذبحة المرج"، بمتعلقات ابنته بعد العثور عليها وهي "شنطة وعباية سوداء" وأقر بأنه تخلص من هذه المتعلقات فى منطقة الخصوص عقب قتلها.

وأشارت التحقيقات بإشراف المستشار أحمد عز الدين المحامي العام لنيابات شرق القاهرة، إلى أنه في سبيل إنهاء النيابة للتحقيقات والتصرف في القضية، تمت مناقشة المتهمين مرة أخرى فاعترف الأب بأنه تخلص من طفله الأخير فور ولادته بمنطقة الخصوص، فخاطبت النيابة العامة الجهات الأمنية والقضائية المختصة للتأكد من صحة اعترافه، وجاء الرد على المخاطبات لتكشف عن العثور على جثة رضيع حديث الولادة في المكان الذي أشار إليه المتهم، وتم حينها نقله لمشرحة زينهم لتشريحه وأخذ عينة DNA للكشف عن هويته، وبعد عدة أشهر تم حفظ القضية لعدم التوصل إلى هوية الطفل القتيل أو أسرته.

وخلال التحقيقات أقرت الأم المتهمة أن زوجها دائم التعدي عليها تحت تأثير من زوجته الثانية والتي كانت دائمًا ما تطلب منه التعدي على الأطفال وتابعت: أجبرني على قتل أطفالي فوضعت مواد كاوية في المياه وتخلصت من الطفلتين "ملك وجنا" بينما تخلص هو من الثالث فور ولادته، كما أجبرني على عدم الإبلاغ عن الواقعة حتى لا يقتلني مثلهم.

وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم وزوجته الأخرى، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة