أجانب منسيون – حوار في الجول.. غدار: يبدو أن صداقتي بـ محمد شوقي سبب رحيلي عن الأهلي12 يوما إجازة لنجوم الطلائع بعد مواجهة المقاصةقصة صور.. طارق حامد "على وضعك"وليد أزارو يشارك فى مران الأهلي.. والشيخ يظهر خلال أسبوعسفارة مصر فى أنجولا تحتفل بسموحة بعد برونزية أفريقيا للسلةلطيفة تكشف حقيقة خلافها مع هشام سليم في "عايشة شو"أحب الاستفادة من تجاربى..بسمة وهبة: زوجى الأول سبب ثرائى..فيديوتأخر إقلاع 4 رحلات دولية بمطار القاهرة بسبب أعمال الصيانة وكثافة التشغيل«التنمية المحلية»: تنفيذ 60 ألف وصلة صرف منزلي بـ225 مليون جنيه العام المالي الجديد«الثقافة» تعلن تنظيم الدورة التأسيسية لبينالي القاهرة الدولي لفنون الطفل (تفاصيل)«القاهرة الجديدة»: مهلة 45 يومًا لأصحاب الوحدات السكنية المخالفة للنشاط«الأوقاف» تحذر من أي محاولة لإقامة صلاة العيد خارج الساحات والمساجد المحددةالمصالح الحكومية تبدأ تنفيذ قرار طلاء المباني باللون الموحد «البيج» في المنيامحافظ الجيزة: فرق عمل يومية لمتابعة منظومة ضبط الأسواقدبى استقبلت 3.14 مليون سائح خلال شهرى يناير وفبرايرهيئة سلامة الغذاء: مهلة 6 شهور لشركات "المياة" لتوفيق أوضاعهاالرقابة المالية تبادر بوضع خطة توفيق أوضاع استرشادية للقطاع المالى غير المصرفىوأن المساجد لله.. "الأزهر" من تدريس مذهب الشيعة إلى قبلة المسلمين السُنةسقوط عاطلين سرقوا 3 أطنان حديد من موقع تحت الإنشاء بمدينة بدرالمرور يضبط 3408 مخالفات مرورية بمحاور و ميادين الجيزة خلال 24 ساعة

نجم الأهلي يغادر المران مصابا قبل مواجهة إنبي

   -  
مهاجم الأهلي يشارك في تدريبات الكرة بعد تعافيه من الإصابةغادر النيجيري جونيور آجايي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مران الفريق مساء اليوم الأربعاء، متأثرًا بإصابته بشد عضلي خلال مشاركته في التقسيمة الفنية.

وخرج اللاعب رفقة خالد محمود، طبيب الفريق، من أجل الخضوع للفحص الطبي في عيادة ملعب التتش.

ويستعد الأهلي لمواجهة إنبي في العاشرة مساء غدٍ الخميس، على إستاد بتروسبورت في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الـ30 بمسابقة الدوري الممتاز.

ويتصدر الأهلي جدول الدوري برصيد 70 نقطة بعد فوزه الأخير على سموحة بهدف نظيف في الجولة الـ32 من منافسات الدوري الممتاز بهدف الأنجولي جيرالدو.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة