انتهاء هدم 192 مدبغة بمجرى العيون.. وتسكين 24 أسرة بالأسمراتالبترول: ارتفاع الطاقة الإنتاجية لحقل ظهر لـ2.7 مليار قدم مكعب يوميا من الغاز الطبيعيتفاصيل التعاون بين "الإنتاج الحربي" وشركة ألمانية لتصنيع البوابات الأمنيةالبحرية المصرية والصينية تنفذان تدريبا بحريا عابرا في المتوسطمدير منظمة الصحة العالمية يزور مصر للمرة الأولى.. غداحملة للتوعية بأهمية الاستفادة من قش الأرز في الدقهلية (صور)"السياحة" تحظر على المشرفين تحصيل إكراميات من المعتمرينرئيس مجلس النواب اليمني يصل القاهرة للقاء مسئولينالتضامن: تفويج أكثر من 5 آلاف حاج من الجمعيات لأرض الوطن٣ طرق لحجز تذكرة الطيران بسعر منخفضالبلطي بـ 35 جنيها.. أسعار الأسماك في سوق العبورأسعار الخضر والفاكهة في سوق الجملة بالعبور اليومهيئة البريد تكرم العاملين المتميزين بالمناطق البريديةالبترول توقع اتفاقا لإتاحة تموين وتحويل السيارات للغاز بمحطات "وطنية"قطاع الأعمال العام تبحث مع سفير سنغافورة التعاون في مجال النقل البحريجيهان خليل تتألق في أحدث جلسة تصويرتامر حسين ينشر فيديو لـ"عمرو دياب ودينا الشربيني" يرقصان على "يوم تلات"نرمين الفقي بصحبة دينا الشربيني وعمرو ديابإيمي طلعت زكريا: "اللهم احفظ أبي "الوديدى ومحمد حسن يغنيان في القلعة 31 أغسطس

تدريبات بدنية وتقسيمة قوية للاعبي الأهلي استعدادا لمواجهة إنبي

   -  
خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبات بدنية مساء اليوم الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة إنبي، في العاشرة مساء غد الخميس، على ملعب إستاد بتروسبورت، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ30 بمسابقة الدوري الممتاز.

وقاد اليخاندرو خافيير، مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق، فقرة التدريبات البدنية للاعبين. وذلك، في المران الأخير قبل مواجهة إنبي.

فيما أجرى الجهاز الفني بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي، تقسيمة قوية للاعبين، حيث تم تقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، تبادلوا فيما بينهم تنفيذ بعض الجمل التكتيكية، خلال التقسيمة التي شهدها مران الفريق، اليوم.

ويدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا، اليوم، عقب انتهاء المران المسائي، استعدادا لمواجهة إنبي.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة