وأن المساجد لله.. "الأزهر" من تدريس مذهب الشيعة إلى قبلة المسلمين السُنةسقوط عاطلين سرقوا 3 أطنان حديد من موقع تحت الإنشاء بمدينة بدرالمرور يضبط 3408 مخالفات مرورية بمحاور و ميادين الجيزة خلال 24 ساعةالسجن المشدد 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لعامل بتهمة الاتجار فى المخدراتتجديد حبس المتهمين بخطف طفل الشرقية لطلب فدية من أسرته 2 مليون جنيهقتلة طبيب بولاق الدكرور يعترفون: تعرض للاختناق أثناء سرقتهتجديد حبس 3 متهمين بسرقة 700 ألف جنيه من مواطن فى التجمع 15 يوماالمتهم بقتل صديقه داخل مصنع كراسى بمدينة بدر يمثل جريمتهإحالة عامل للمحاكمة بتهمة سرقة 100 الف جنيه من شركة فى عابدينسقوط "كوافيرة" تزور عقود الأراضي الخاصة بالأجانب في الجيزةضبط عنصرين إجراميين بحوزتهما أسلحة نارية ومخدرات في الإسكندريةتقرير سعودي: الاتفاق ينافس ناديا مصريا على ضم لابا كودجو.. وجلسة منتظرةالقوى العاملة بالقليوبية تصرف منحة 200 جنيه لـ 2000 من العمالة الغير المنتظمةصور.. إعدام أغذية فاسده فى حملة على الأسواق ببنى سويفتعيين الدكتور عبد القادر الكيلانى وكيلا لوزارة الصحة بالغربية.. تعرف على خطتهالترجي يتحفظ لدى "الكاف" ضد الحكمين جاساما وسيكازوي قبل المباراة النهائية لدوري الأبطالالأهلي: إصابة أحمد الشيخ غير مقلقةالأرصاد: ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة غدا والعظمى38 درجة بالقاهرة الأربعاءشقيق حمادة هلال ينصب عليه في "ابن أصول"هيثم الهوارى رئيسًا لمهرجان الوان المسرحى بالمغرب

إصابة 7 أشخاص في تصادم سيارتين ملاكي على الطريق الدولي الساحلي بالبحيرة

-  
اللواء مجدي القمرى مدير أمن البحيرة - صورة أرشيفية

أصيب 7 أشخاص في حادث تصادم بين سيارتين ملاكى على الطريق الدولى الساحلى، في نطاق مركز ادكو، بمحافظة البحيرة.

تلقى اللواء مجدى القمرى، مدير أمن البحيرة، اخطارا من مركز شرطة ادكو بوقوع حادث تصادم بالطريق الدولى الساحلى، وتبين من الانتقال أنه أثناء سير سيارة ملاكى على الطريق الدولى الساحلى، إتجاه رشيد، أمام مركز ادكو، اختلت عجلة القيادة في يد السائق، واصطدمت بسيارة أخرى ملاكى كانت تسير في نفس الاتجاه.

أسفر الحادث عن إصابة 7 من مستقلى السيارتين، وهم: «محمد .ع .أ» ٤٥ سنة، ونجله «عمار» ١٣ سنة، و«مريم .م .ز» ١٢ سنة، وشقيقها «إبراهيم» ١٨ سنة، و«أحمد .ر .ز» ١٠ سنوات، و«سعيد .ع .ز» 42 سنة، ونجله «محمد» 1٠ سنوات، وهم مصابين بجروح وكسور وكدمات واشباه في ارتجاج بالمخ، وتم نقلهم إلى مستشفى ادكو لتلقى العلاج، وتحرر محضرًا بالحادث.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة