لا جازيتا: إيكاردي يرفض فكرة الانضمام إلى نابولي أو موناكوصور.. افتتاح 4 ملاعب خماسية بتكلفة 500 ألف جنيه في جنوب سيناءعاجل.. تشييع جثمان الأميرة دينا اليوم بمسجد الحرس الملكيحبس أمين "الأعلى للإعلام" 4 أيام بتهمة الرشوةانتهاء هدم 192 مدبغة بمجرى العيون.. وتسكين 24 أسرة بالأسمراتالبترول: ارتفاع الطاقة الإنتاجية لحقل ظهر لـ2.7 مليار قدم مكعب يوميا من الغاز الطبيعيتفاصيل التعاون بين "الإنتاج الحربي" وشركة ألمانية لتصنيع البوابات الأمنيةالبحرية المصرية والصينية تنفذان تدريبا بحريا عابرا في المتوسطمدير منظمة الصحة العالمية يزور مصر للمرة الأولى.. غداحملة للتوعية بأهمية الاستفادة من قش الأرز في الدقهلية (صور)"السياحة" تحظر على المشرفين تحصيل إكراميات من المعتمرينرئيس مجلس النواب اليمني يصل القاهرة للقاء مسئولينالتضامن: تفويج أكثر من 5 آلاف حاج من الجمعيات لأرض الوطن٣ طرق لحجز تذكرة الطيران بسعر منخفضالبلطي بـ 35 جنيها.. أسعار الأسماك في سوق العبورأسعار الخضر والفاكهة في سوق الجملة بالعبور اليومهيئة البريد تكرم العاملين المتميزين بالمناطق البريديةالبترول توقع اتفاقا لإتاحة تموين وتحويل السيارات للغاز بمحطات "وطنية"قطاع الأعمال العام تبحث مع سفير سنغافورة التعاون في مجال النقل البحريجيهان خليل تتألق في أحدث جلسة تصوير

حبس عاطل لاتهامه بقتل طبيب أسنان في كفر شكر

-  
كلابش - صورة أرشيفية

قرر المستشار أحمد الكاشف، رئيس نيابة كفر شكر، الأربعاء، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل طبيب أسنان داخل عيادته بقرية كفر تصفا.

وأكد المتهم خلال التحقيقات أنه كان يتردد على عيادته وطلب منه الطبيب ممارسة الشذوذ فرضخ ووافق على الممارسة ولكن القتيل طرده بعدها ورفض علاجه.

كان قد تلقي العميد انور حشيش مامور مركز كفرشكر بلاغًا من «م ع س» 30 سنة، مدرس، باكتشافه مقتل والده «ع س ا» 70 سنة، طبيب أسنان داخل الشقه سكنه بقرية كفر تصفا.

وأخطر اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية وانتقل العميد يحي راضي رئيس مباحث القليوبية وبالانتقال والفحص تبين تواجد الجثة داخل شقه المجنى عليه.

وبمناظرة الجثة تبين وجود جروح بمنتصف الرأس ووجود سلك كهربائي ملفوف حول الرقبة وجحوظ بالعينان وتبين عدم وجود آثار كسر بأبواب ومنافذ الشقة ووجود قطع بالسلك الخاص بشباك شرفة الغرفة المخصصة لعيادة المذكور ووجود بعثرة بمحتويات الشقة، وتبين وجود جاكوش حديدي عليه آثار دماء ملقي على سرير غرفة النوم.

وجرى نقل الجثة لمستشفي بنها الجامعي والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

وبسؤال نجل المتوفي «المبلغ» أمام المقدم إسماعيل خطاب رئيس مباحث كفرشكر قرر قيامه بمحاولة التواصل هاتفياً بوالده منذ يومان للاطمئنان عليه وتبين عدم التجاوب وغلقه الهواتف الخاصة به وحال توجهه للإطمئنان عليه فوجئ بمقتله.

وجرى تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائي وقاده العقيد حسني نصار مفتش مباحث القليوبية حيث تمكن لفريق البحث تحديد مرتكب الواقعه المدعو «ع س م»، عاطل.

عقب تقنين الإجراءات جري ضبطه وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة وقال في تحقيقات الشرطة أنه حال تردده على عيادة المجني عليه للعلاج طلب ممارسة الشذوذ معه مقابل علاجه وعقب السماح له بذلك رفض علاجه وقام بطرده من الشقة مما دفعه للإنتقام منه فعقد العزم وبيت النية على سرقة المجني عليه.

وفي يوم الأحد الماضي دلف لمسكن المجني عليه بقصد سرقته إلا أن المجني عليه شعر بتواجده داخل الشقة فقام بالتعدي عليه بالضرب على رأسة بجاكوش محدثاً ما به من إصابات حتي تأكد من وفاته وإستولي على مبلغ مالي قدرة 6200 جنيه وبعض المتعلقات الشخصية للمجني عليه.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة