مدير أمن القليوبية يقود حملات إزالة الإشغالات ببنها وشبراإنشاء المعهد العالي للعلوم الصحية التطبيقية بمدينة بدر (التفاصيل)وزير التعليم العالي يرأس اجتماع اللجنة العليا للمشروعات القومية«الفقي» يستقبل كبير مستشاري المكتبة الوطنية في نيوزيلنداوزير الإسكان: بدء تسليم 312 وحدة سكنية لـ«دار مصر» بالقاهرة الجديدة 5 سبتمبر«الفلاحين» تطالب مجلس النواب بسرعة إقرار قانون النقابة الموحدةالأسهم الأوروبية ترتفع بفضل آمال صفقة فيات ورينوعمران: الرقابة المالية لن تتردد فى شطب أي شركة استشارات مالية لم توفق أوضاعهاأسعار الدولار اليوم الأربعاء 21-8-2019 في البنوك الحكومية والخاصة8 آلاف طالب يسجلون لأداء اختبارات القدرات في الكليات التكنولوجيةبالصور.. صرف القاهرة تعالج كسر مفاجئ بخط الطرد الرئيسي بعين شمسعاجل.. تشميع محل حلاقة واقعة "التعدي على معاق ذهنيا" بالشرقيةمصدر بـ"التعليم العالي": إعلان نتيجة تحويلات تقليل الاغتراب غدامنعا لسرقة البيانات.. خبير أمني يحذر من استخدام شواحن الآخرينديفيد أويلو في مفاوضات للانضام إلى "Good Morning.. Midnight""الأعلى للجامعات" يعادل بكالوريوس هندسة الأهرام الكنديةخطوات استلام وحدات دار مصر السكنية للفائزين بهابعد فوزهم بقرعة المحافظة .. توزيع 50 سيارة تاكسي على الشباب بالسويسوزير قطاع الأعمال يبحث مع سفير سنغافورة التعاون في النقل البحريوصفات طبيعية فعالة للتخلص من قشرة الشعر

تحدثت معه بطريقة غير لائقة.. عامل يقتل زوجة أبيه المسنة طعنًا بسكين في الإسماعيلية

-  
سكين

أمر المستشار ياسر أبوغنيمة، المحامي العام لنيابات الإسماعيلية، حبس المتهم «سيد.ع.ع» 40 سنة عامل 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامه بقتل زوجة أبيه 72عاما طعنا بالسكين في أنحاء متفرقة من الجسد، كما أمر المحامي العام لنيابات الإسماعيلية بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة المجني عليها لمعرفة أسباب الوفاة.

وأشارات التحقيقات التي اشراف عليها المستشار إسلام الجوهري رئيس نيابات مركز الإسماعيلية وباشرها محمد نور وكيل النائب العام ان المتهم دائم الاختلاف مع زوجة ابيه ،والتي تزوجها ابيه عقب وفاة والدته منذ 35 عام، وقام المتهم يوم الواقعة بالتوجه إلى منزل والده بدائرة مركز الإسماعيلية لإحضار طعام الافطار لوالده وزوجته بعد اتفاق بين الأبن والأب مسبقاً،ولكن وجد المتهم معاملة قاسية من المجني عليه والتحدث معه بطريقة غير لائقة ،ما دفع المتهم إلى ضرب المجني عليها بزجاجة مياه غازية كبيرة على رأسها فطرحها أرضاً غارقه في دمائها، وقام باحضار سكين المطبخ وطعنها عدد من الطعنات النافذة بالجسد أودت بحياتها في الحال.

تلقي اللواء عاطف مهران مساعد وزير الداخلية مدير امن الإسماعيلية اخطار من العميد غزالي عسكر مأمور مركز الإسماعيلية بورود بلاغ من مفتش الصحة يفيد بوجود شبهة جنائية في وفاة سيدة في العقد السابع من العمر بمنطقة ابو ادام دائرة مركز الإسماعيلية ،على الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد محمود هندي مدير مباحث الإسماعيلية وضم العقيد عصام عطوان رئيس مباحث الإسماعيلية والمقدم هاني عبدالهادي رئيس مباحث مركز الإسماعيلية والرائد عبدالرحمن المصري وكيل المباحث والنقباء مصطفي جميل واحمد ابو العنيين وملهم البلتاجي معاوني مباحث المركز.

وتوصلت معلومات فريق البحث خلال ساعات إلى قيام نجل زوج المجني عليها بقتلها داخل منزلها ،وبتقنين الاجراءات تمكن فريق البحث من القبض على المتهم الذي اكد صحة التحريات وانه نشب خلاف بينه وبين زوجه ابيه وقامت بالرد عليه بكلمات قاسية وإهانة ممكن دفع المتهم إلى ضرب المجني عليها بزجاجة مياة غازية كبيرة ،ثم طعنها بالسكين عدد من الطعنات اودت بحياتها في الحال ،تم التحفظ على المتهم وإحالته للنيابة العامة التي أصدرت قراراها السابق.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة