محافظ أسيوط يطالب الجامعة بتوفير تخصصات فى مجال هندسة تكرير البترول والكيميائيةتنفيذ 1576 حكما متنوعا وضبط 112 هاربا فى حملة أمنية بالإسماعيليةتعيين سمية السيد وكيلا لكلية الحاسبات والمعلومات بجامعة الفيومرئيس جامعة القناة يوجه بإعداد كليات القطاع الطبى للإختبارات الإلكترونيةالحلم الإفريقى.. المصرى فى مهمة الحسم أمام الداخلية بالدوري اليومبترول أسيوط يجدد الثقة في محمد عبد السميعمبروك لمصر ... فرج عامر يهنئ الزمالك بالتتويج بالكونفدراليةصحف المغرب بعد فوز الزمالك بالكونفدرالية: الفراعنة ينسفون أحلام البراكنةفرج عامر يفجر مفاجأة بشأن استبعاد ثنائي الفريق من مباراة الاتحادطوارئ لتجهيز الحدائق لاستقبال الزائرين في عيد الفطرفي 6 خطوات .. كيفية عمل إجازة مرضية للمشمولين بالتأمين الصحي| خدماتلأعمال الصيانة.. تأخر إقلاع 4 رحلات دولية من مطار القاهرةبالصور.. رفع تجمعات القمامة من أحياء دسوقرشدى أباظة وحتشبسوت..غادة عبد الرازق توجه رسالة لـ إلهام شاهين وتكشف عن حلمهامسلسل بركة الحلقة 21: عمرو سعد يكشف مخطط محمد لطفى ويحاول الهروب منهجماهير الزمالك تستقبل حافلة الفريق بعد وصولها مقر الناديمحمد شبانة عن فوز الزمالك بالكونفدرالية:" بطولة من رحم الدقائق الأخيرة"أستون فيلا بـ"صبغة مصرية" يتحدى ديربي من أجل آخر بطاقات بريميرليجأول تعليق من النجم الساحلي على أزمة كوليبالي مع الأهليتقرير.. نظرية مورينيو تقود زمالك "الـ 1-0" لإنجاز غاب 16 عاما

تحدثت معه بطريقة غير لائقة.. عامل يقتل زوجة أبيه المسنة طعنًا بسكين في الإسماعيلية

-  
سكين

أمر المستشار ياسر أبوغنيمة، المحامي العام لنيابات الإسماعيلية، حبس المتهم «سيد.ع.ع» 40 سنة عامل 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامه بقتل زوجة أبيه 72عاما طعنا بالسكين في أنحاء متفرقة من الجسد، كما أمر المحامي العام لنيابات الإسماعيلية بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة المجني عليها لمعرفة أسباب الوفاة.

وأشارات التحقيقات التي اشراف عليها المستشار إسلام الجوهري رئيس نيابات مركز الإسماعيلية وباشرها محمد نور وكيل النائب العام ان المتهم دائم الاختلاف مع زوجة ابيه ،والتي تزوجها ابيه عقب وفاة والدته منذ 35 عام، وقام المتهم يوم الواقعة بالتوجه إلى منزل والده بدائرة مركز الإسماعيلية لإحضار طعام الافطار لوالده وزوجته بعد اتفاق بين الأبن والأب مسبقاً،ولكن وجد المتهم معاملة قاسية من المجني عليه والتحدث معه بطريقة غير لائقة ،ما دفع المتهم إلى ضرب المجني عليها بزجاجة مياه غازية كبيرة على رأسها فطرحها أرضاً غارقه في دمائها، وقام باحضار سكين المطبخ وطعنها عدد من الطعنات النافذة بالجسد أودت بحياتها في الحال.

تلقي اللواء عاطف مهران مساعد وزير الداخلية مدير امن الإسماعيلية اخطار من العميد غزالي عسكر مأمور مركز الإسماعيلية بورود بلاغ من مفتش الصحة يفيد بوجود شبهة جنائية في وفاة سيدة في العقد السابع من العمر بمنطقة ابو ادام دائرة مركز الإسماعيلية ،على الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد محمود هندي مدير مباحث الإسماعيلية وضم العقيد عصام عطوان رئيس مباحث الإسماعيلية والمقدم هاني عبدالهادي رئيس مباحث مركز الإسماعيلية والرائد عبدالرحمن المصري وكيل المباحث والنقباء مصطفي جميل واحمد ابو العنيين وملهم البلتاجي معاوني مباحث المركز.

وتوصلت معلومات فريق البحث خلال ساعات إلى قيام نجل زوج المجني عليها بقتلها داخل منزلها ،وبتقنين الاجراءات تمكن فريق البحث من القبض على المتهم الذي اكد صحة التحريات وانه نشب خلاف بينه وبين زوجه ابيه وقامت بالرد عليه بكلمات قاسية وإهانة ممكن دفع المتهم إلى ضرب المجني عليها بزجاجة مياة غازية كبيرة ،ثم طعنها بالسكين عدد من الطعنات اودت بحياتها في الحال ،تم التحفظ على المتهم وإحالته للنيابة العامة التي أصدرت قراراها السابق.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة