جريمة على السحور.. «قمر» وابن عمها يمزقان جسد زوجها «عامل الديليفري» (تفاصيل)ضبط 6 عاطلين بتهمة ممارسة البلطجة وفرض الإتاوات بشبرا الخيمةمحافظ الفيوم يكلف بسرعة إنجاز خطة رصف وصيانة الطرق والأرصفة فى مواعيدهاإفطارك اليوم| طريقة عمل فاهيتا اللحمةأحمد السقا: الجمهور تعاطف مع شخصية عيسي في ولد الغلابةحاتم عمور يتألق في حفل رمضاني.. والجمهور يتسبب في إيقافه (فيديو وصور)بعد عرض فيلم وثائقي .. 6 معلومات لا تعرفها عن كواليس مسلسل Game of thronesارتفاع عدد قتلى انقلاب قارب جنوب غربي الصين إلى 13 شخصًافرنسا تعارض إعدام 3 فرنسيين بالعراقمستوطنون يقتحمون الأقصى وسط حراسة مشددة من قوات الاحتلال الإسرائيليالبحرين تدين التفجير الإرهابي الذي استهدف سوقًا في مدينة الموصل العراقيةروسيا: موسكو ترحب بالاتصالات بين السلطات والمعارضة الفنزويلية في أوسلوالعراق: تدمير معسكرين لداعش خلال عملية عسكرية بالأنباروزير الداخلية الإيطالي يحتفي بفوزه ويعد بإنقاذ البرلمان الأوروبي وتغييرهأول تعليق من التعليم على امتحان الفلسفة لأولى ثانويبسمة وهبة تنفي إصابتها بالسرطان مجددا: خضعت لجراحة معقدة فقطمكتبة الإسكندرية تعزز حضورها في الاتحاد الدولي للمكتباتمحافظ كفرالشيخ: لجنة اختيار القيادات الاشرافية بمديرية الصحة بعد قليلليفربول لا يرغب في ضم ممفيس ديباي نجم ليوندي ليخت: فان دايك وراموس من أفضل مدافعي العالم

معرض فيصل الرمضانى للكتاب فى دورته الثامنة.. فيديو

-  
يصاحب المعرض نشاط ثقافى وفنى متنوع بين الندوات الثقافية والأدبية والرياضية منها ندوات عن جهود بيت العائلة المصرية فى بناء الوطن، وندوة بعنوان رمضان شهر العبادات والانتصارات، والطريق إلى الفوز بكأس الأمم ألأفريقية، وأمسيات الشعر، ومن الفرق المشاركة بالنشاط الفنى فرقة العريش للفنون الشعبية، وفرقة سوهاج للموسيقى العربية،  وفرقة الإنشاد الدينى.

يذكر أن المعرض افتتح أول أمس الاثنين، وتقيمه الهيئة المصرية العامة للكتاب، والذى يقام فى الفترة من (8 – 18رمضان 1440)،(13–23 مايو الجارى)، بأرض الهيئة بشارع فيصل.

ويضم المعرض أحدث إصدارات هيئة الكتاب، فى مختلف المجالات والسلاسل، بالإضافة إلى كتب مكتبة الأسرة، وكتب الأطفال، كما تقيم هيئة الكتاب جناحا للكتب المخفضة التى يصل سعر الكتاب بها إلى جنيه واحد.

يصاحب المعرض نشاط ثقافى وفنى متنوع بين الندوات الثقافية والأدبية والرياضية منها ندوات عن جهود بيت العائلة المصرية فى بناء الوطن، وندوة بعنوان رمضان شهر العبادات والانتصارات، والطريق إلى الفوز بكأس الأمم الأفريقية، وأمسيات الشعر، ومن الفرق المشاركة بالنشاط الفنى فرقة العريش للفنون الشعبية، وفرقة سوهاج للموسيقى العربية،  وفرقة الإنشاد الدينى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة