سقوط عاطلين سرقوا 3 أطنان حديد من موقع تحت الإنشاء بمدينة بدرالمرور يضبط 3408 مخالفات مرورية بمحاور و ميادين الجيزة خلال 24 ساعةالسجن المشدد 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لعامل بتهمة الاتجار فى المخدراتتجديد حبس المتهمين بخطف طفل الشرقية لطلب فدية من أسرته 2 مليون جنيهقتلة طبيب بولاق الدكرور يعترفون: تعرض للاختناق أثناء سرقتهتجديد حبس 3 متهمين بسرقة 700 ألف جنيه من مواطن فى التجمع 15 يوماالمتهم بقتل صديقه داخل مصنع كراسى بمدينة بدر يمثل جريمتهإحالة عامل للمحاكمة بتهمة سرقة 100 الف جنيه من شركة فى عابدينسقوط "كوافيرة" تزور عقود الأراضي الخاصة بالأجانب في الجيزةضبط عنصرين إجراميين بحوزتهما أسلحة نارية ومخدرات في الإسكندريةتقرير سعودي: الاتفاق ينافس ناديا مصريا على ضم لابا كودجو.. وجلسة منتظرةالقوى العاملة بالقليوبية تصرف منحة 200 جنيه لـ 2000 من العمالة الغير المنتظمةصور.. إعدام أغذية فاسده فى حملة على الأسواق ببنى سويفتعيين الدكتور عبد القادر الكيلانى وكيلا لوزارة الصحة بالغربية.. تعرف على خطتهالترجي يتحفظ لدى "الكاف" ضد الحكمين جاساما وسيكازوي قبل المباراة النهائية لدوري الأبطالالأهلي: إصابة أحمد الشيخ غير مقلقةالأرصاد: ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة غدا والعظمى38 درجة بالقاهرة الأربعاءشقيق حمادة هلال ينصب عليه في "ابن أصول"هيثم الهوارى رئيسًا لمهرجان الوان المسرحى بالمغربمنة شلبي : محمود عبدالعزيز ورضوان الكاشف هما "ضيفي الشرف" في حياتي

قطاع الأعمال: إستراتيجية لإصلاح وتطوير الشركات ومساع لمد الجسور إلي إفريقيا

-  
هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام

اعتمدت وزارة قطاع الأعمال العام إستراتيجية لإصلاح  وتطوير الشركات، تقوم على عدة محاور؛ من بينها وضع خطط للتعامل مع الشركات الخاسرة، وتعظيم ربحية الشركات الرابحة، إضافة إلى إجراءات الإصلاح الإداري.


وانتهت الوزارة من وضع خطط تفصيلية لإصلاح 24 شركة خاسرة من أصل 26 شركة، تمثل خسائرها 90% من خسائر القطاع من إجمالي 48 شركة خاسرة، وفقا لنتائج العام المالي 2016/2017.
وأوضحت من بين الـ26 شركة، تم إغلاق واحدة فقط، وهي القومية للأسمنت بعد بيان انعدام جدوى كافة البدائل بشأنها، وجارٍ حاليا دراسة بدائل مختلفة بشأن شركة الحديد والصلب.
وفيما يخص الشركات الرابحة، هناك مساع جادة للوزارة لمد جسورها إلى إفريقيا، وتسيير خطوط ملاحية وتقديم خدمات لوجستية للمصدرين والموردين، وذلك من خلال استغلال إمكانات الشركات التابعة للشركة القابضة للنقل البحري والبري، إلى جانب وضع إستراتيجية متكاملة لتحسين أداء شركات التأمين التابعة، وزيادة الحصة السوقية، وتحسين إدارة محفظة الاستثمارات المالية لتعظيم العوائد المحققة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة