شقيق حمادة هلال ينصب عليه في "ابن أصول"هيثم الهوارى رئيسًا لمهرجان الوان المسرحى بالمغربمنة شلبي : محمود عبدالعزيز ورضوان الكاشف هما "ضيفي الشرف" في حياتيالصندوق الذكي.. أحدث طريقة للتوقف عن إدمان ما تحباستقبال الاعتذارات عن المشاركة بامتحانات الثانوية وإقبال متوسط من المعلمينضبط 121 طن لحوم فاسدة وتحرير 719 محضر مخالفة خلال 30 يوماالتحقيق مع رئيس وحدة محلية بالمنوفية بسبب انتشار القمامةدورات إرشادية بمراكز المنوفية لدعم الزراع لزيادة إنتاجية الحاصلاتبخطة طبية شاملة.. صحة الأقصر تستعد لاستقبال عيد الفطرتحرير 3437 محضر تقسيم وبيع أراض زراعية لأعمال البناء بالمنوفيةعبد القادر الكيلاني وكيلا لوزارة الصحة خلفا لـ شرشر في الغربيةفوز مديرة مركز الأنشطة الفرانكفونية بمكتبة الإسكندرية بعضوية الاتحاد الدوليمش بس للصداع .. استخدامات تجميلية للأسبرين لازم تجربيهابالفيديو ... ع الموضة .. لو عندك عزومة في البيت هتلبسى ايه ؟صخرة بحجم منزل تغلق طريق ولاية أمريكية..والمسئولون يفكرون فى تفجيرها..صورأولياء أمور: سهولة "فلسفة" أولى ثانوي.. وغياب المشكلات التكنولوجيةطلاب "الورقي" يشتكون من صعوبة نماذج الفلسفة في الإسكندرية"دراما الأعلى للإعلام": ترويج للتدخين بالحلقة 21 من علامة استفهامبعد قليل.. الشمس تتعامد على الكعبة المشرفة"دراما الأعلى للإعلام": 5 ألفاظ سوقية بالحلقة 22 من "مملكة الغجر"

تأجيل اجتماع المجلس العسكري السوداني مع قوى الحرية والتغيير لأجل غير مسمى

-  
اجتماع المجلس العسكري السوداني الإنتقالي - صورة أرشيفية

أفادت قناة «العربية» بـ«تأجيل اجتماع المجلس العسكري الانتقالي السوداني مع ​قوى الحرية والتغيير​ لأجل غير مسمى»، مشيرةً إلى أن «لجنة بين المجلس الانتقالي وقوى الحرية لإزالة المتاريس من شوارع الخرطوم».

ولفتت إلى أن «قوى الحرية ستصدر خارطة توضح حدود اعتصامها أمام قيادة الجيش السوداني»، متابعةً: «قوى الحرية تخلي طرفها من أي إغلاق لشوارع خارج منطقة الاعتصام».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة