محافظ أسيوط يطالب الجامعة بتوفير تخصصات فى مجال هندسة تكرير البترول والكيميائيةتنفيذ 1576 حكما متنوعا وضبط 112 هاربا فى حملة أمنية بالإسماعيليةتعيين سمية السيد وكيلا لكلية الحاسبات والمعلومات بجامعة الفيومرئيس جامعة القناة يوجه بإعداد كليات القطاع الطبى للإختبارات الإلكترونيةالحلم الإفريقى.. المصرى فى مهمة الحسم أمام الداخلية بالدوري اليومبترول أسيوط يجدد الثقة في محمد عبد السميعمبروك لمصر ... فرج عامر يهنئ الزمالك بالتتويج بالكونفدراليةصحف المغرب بعد فوز الزمالك بالكونفدرالية: الفراعنة ينسفون أحلام البراكنةفرج عامر يفجر مفاجأة بشأن استبعاد ثنائي الفريق من مباراة الاتحادطوارئ لتجهيز الحدائق لاستقبال الزائرين في عيد الفطرفي 6 خطوات .. كيفية عمل إجازة مرضية للمشمولين بالتأمين الصحي| خدماتلأعمال الصيانة.. تأخر إقلاع 4 رحلات دولية من مطار القاهرةبالصور.. رفع تجمعات القمامة من أحياء دسوقرشدى أباظة وحتشبسوت..غادة عبد الرازق توجه رسالة لـ إلهام شاهين وتكشف عن حلمهامسلسل بركة الحلقة 21: عمرو سعد يكشف مخطط محمد لطفى ويحاول الهروب منهجماهير الزمالك تستقبل حافلة الفريق بعد وصولها مقر الناديمحمد شبانة عن فوز الزمالك بالكونفدرالية:" بطولة من رحم الدقائق الأخيرة"أستون فيلا بـ"صبغة مصرية" يتحدى ديربي من أجل آخر بطاقات بريميرليجأول تعليق من النجم الساحلي على أزمة كوليبالي مع الأهليتقرير.. نظرية مورينيو تقود زمالك "الـ 1-0" لإنجاز غاب 16 عاما

قرقاش: السلوك الإيراني السبب وراء الوضع «الصعب» في منطقة الشرق الأوسط

-  
أنور قرقاش، وزير الدولة للشؤون الخارجية بالإمارات - صورة أرشيفية

أكد وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي، أنور قرقاش، أن السلوك الإيراني هو السبب وراء الوضع «الصعب» في منطقة الشرق الأوسط، داعيا طهران إلى تعديل وتحسين سياساتها.

وقال إن الإمارات والولايات المتحدة متفقتان على أن إيران هي السبب في زعزعة الاستقرار بالمنطقة.

وأوضح قرقاش، في تصريحات صحفية، الأربعاء قائلا: «نعمل مع شركاء وأصدقاء ولا نعمل بمفردنا في مجابهة سلوك إيران بالمنطقة».

وأكد أن هناك تحقيقات تجري لمعرفة ملابسات حادث الفجيرة، مشيرا إلى تعاون مع الجانب الأمريكي في هذا الصدد.

وتوقع إعلان نتائج التحقيقات خلال أيام قليلة وتقديم «أدلة قاطعة».

وأعلنت الإمارات الأحد أن أربع سفن شحن تجارية تعرضت لـ«عمليات تخريبية» في مياهها قبالة إيران، من دون أن تحدد طبيعة هذه الأعمال أو الجهة التي تقف خلفها.

وقال الوزير، في تصريحاته الصحفية، إن ما قام به الحوثيون في السعودية مثال واضح على تعنتهم وعدم التزامهم بأي مسار للسلام والحوار في اليمن. وأكد أن اتفاق السويد هو الحل الأمثل والمناسب للأزمة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة