منة شلبي : محمود عبدالعزيز ورضوان الكاشف هما "ضيفي الشرف" في حياتيالصندوق الذكي.. أحدث طريقة للتوقف عن إدمان ما تحباستقبال الاعتذارات عن المشاركة بامتحانات الثانوية وإقبال متوسط من المعلمينضبط 121 طن لحوم فاسدة وتحرير 719 محضر مخالفة خلال 30 يوماالتحقيق مع رئيس وحدة محلية بالمنوفية بسبب انتشار القمامةدورات إرشادية بمراكز المنوفية لدعم الزراع لزيادة إنتاجية الحاصلاتبخطة طبية شاملة.. صحة الأقصر تستعد لاستقبال عيد الفطرتحرير 3437 محضر تقسيم وبيع أراض زراعية لأعمال البناء بالمنوفيةعبد القادر الكيلاني وكيلا لوزارة الصحة خلفا لـ شرشر في الغربيةفوز مديرة مركز الأنشطة الفرانكفونية بمكتبة الإسكندرية بعضوية الاتحاد الدوليمش بس للصداع .. استخدامات تجميلية للأسبرين لازم تجربيهابالفيديو ... ع الموضة .. لو عندك عزومة في البيت هتلبسى ايه ؟صخرة بحجم منزل تغلق طريق ولاية أمريكية..والمسئولون يفكرون فى تفجيرها..صورأولياء أمور: سهولة "فلسفة" أولى ثانوي.. وغياب المشكلات التكنولوجيةطلاب "الورقي" يشتكون من صعوبة نماذج الفلسفة في الإسكندرية"دراما الأعلى للإعلام": ترويج للتدخين بالحلقة 21 من علامة استفهامبعد قليل.. الشمس تتعامد على الكعبة المشرفة"دراما الأعلى للإعلام": 5 ألفاظ سوقية بالحلقة 22 من "مملكة الغجر""معلومات الوزراء" يوقع بروتوكول تعاون مع هيئة تكنولوجيا المعلوماتمحافظ أسيوط يطالب الجامعة بتوفير تخصصات فى مجال هندسة تكرير البترول والكيميائية

أحمد موسى: مصر تدخل موسوعة جينيس بتشييد أعرض كوبري معلق في العالم

   -  
محور روض الفرج

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن مصر دخلت موسوعة جينيس للأرقام القياسية لتشييدها أعرض كوبري، وقد تسلم الشهادة بذلك، المهندس محسن صلاح رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب.

وأضاف، "موسي" خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد"، أن كوبري روض الفرج استغرق 4 سنوات فقط، والذي يعد رقما قياسيا، مقارنة بالكباري المماثلة التي استغرقت سنوات من التشييد والبناء.

وأشار الإعلامي، إلي أن هناك الكثير من الجهود المبذولة ليظهر ذلك الطريق بشكل المثالي والعصري، ليماثل أكبر وأحدث الطرق في العالم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة