البلطي بـ 35 جنيها.. أسعار الأسماك في سوق العبورأسعار الخضر والفاكهة في سوق الجملة بالعبور اليومهيئة البريد تكرم العاملين المتميزين بالمناطق البريديةالبترول توقع اتفاقا لإتاحة تموين وتحويل السيارات للغاز بمحطات "وطنية"قطاع الأعمال العام تبحث مع سفير سنغافورة التعاون في مجال النقل البحريجيهان خليل تتألق في أحدث جلسة تصويرتامر حسين ينشر فيديو لـ"عمرو دياب ودينا الشربيني" يرقصان على "يوم تلات"نرمين الفقي بصحبة دينا الشربيني وعمرو ديابإيمي طلعت زكريا: "اللهم احفظ أبي "الوديدى ومحمد حسن يغنيان في القلعة 31 أغسطسبالفيديو.. راشد الماجد يتعرض لموقف محرج من معجب على المسرح والأمن يتدخلما آثار التدخين السلبية على القلب والأوعية الدموية؟مدير مكتبة اﻹسكندرية يلتقي كبير المستشارين بالمكتبة الوطنية بنيوزيلنداإزالة 22 مكمورة فحم بكفر البطيخ في دمياطحملات مكبرة لتطهير المجاري المائية وندوات إرشادية للتخلص من المخلفات بأسيوطضبط 5 آلاف لتر سولار ومصادرة 9 أطنان مخلفات بترولية غير صالحة في البحيرةمحافظ الجيزة يتفقد مدينة الطلبة والطالبات للوقوف على التجهيزات النهائيةرفع 40 طن قمامة ومخلفات صلبة بمركز أبو قرقاص بالمنياإزالة اشغالات حى جنوب مدينة المنيا فى حملة أمنية مكبرةمحافظ البحر الأحمر يوجه بتوصيل خطوط الغاز لمدينة سفاجا

موسوعة جينيس: محور روض الفرج نقلة نوعية وفخر لجميع المصريين

   -  
محور روض الفرج

قال طلال عمر ، المدير التنفيذي لموسوعة جينيس في الشرق الأوسط ، إن الرقم القياسي الذي تم تحقيقه داخل محور روض الفرج، اليوم، ودخوله بالموسوعة، دليل على صرح عظيم تم إنجازه داخل الأراضي المصرية.

وأضاف في تصريحات هاتفية مع الإعلامي أحمد موسي ببرنامج " علي مسئوليتي"، المذاع عبر فضائية "صدي البلد"، أن محور روض الفرج صرح معماري حضاري، يتواجد على الأراضي المصرية، موضحا أن دخول مصر موسوعة جينيس، بمحور روض الفرج دليل على إنشاء وتحقيق عمل حضاري جديد.

وأوضح أن الرقم القياسي الذي تم تحقيقه بكوبري " تحيا يا مصر"، تخطي الكوبري الأعرض على مستوى العالم المتواجد في دولة كندا، معلقا: "محور روض الفرج يضع مصر على خريطة العالم ".

وأكد المدير الإقليمي لموسوعة جينيس، أنه يتم اختيار دخول الإنشاءات إلى موسوعة جينيس بعد تقديم تقارير كثيرة، ورؤية المشروعات بالصورة الحقيقية، كما حدث اليوم بمحور روض الفرج علي الأراضي المصرية، مستطردا: "فريق يضم 60 شخصا على مستوى العالم يقررون من يستحق دخول موسوعة جينيس".

ومن جهة أخرى، أشاد طلال عمر بالأيدي المصرية والمسؤولين عن إنشاء محور روض الفرج، مضيفا أنه تم تنفيذه على أعلى مستوى وبسرعة كبيرة للغاية: "هذا المحور نقلة نوعية لمدينة من أزحم مدن العالم، وكل مصري يفخر بهذا الإنجاز".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة