وأن المساجد لله.. "الأزهر" من تدريس مذهب الشيعة إلى قبلة المسلمين السُنةسقوط عاطلين سرقوا 3 أطنان حديد من موقع تحت الإنشاء بمدينة بدرالمرور يضبط 3408 مخالفات مرورية بمحاور و ميادين الجيزة خلال 24 ساعةالسجن المشدد 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لعامل بتهمة الاتجار فى المخدراتتجديد حبس المتهمين بخطف طفل الشرقية لطلب فدية من أسرته 2 مليون جنيهقتلة طبيب بولاق الدكرور يعترفون: تعرض للاختناق أثناء سرقتهتجديد حبس 3 متهمين بسرقة 700 ألف جنيه من مواطن فى التجمع 15 يوماالمتهم بقتل صديقه داخل مصنع كراسى بمدينة بدر يمثل جريمتهإحالة عامل للمحاكمة بتهمة سرقة 100 الف جنيه من شركة فى عابدينسقوط "كوافيرة" تزور عقود الأراضي الخاصة بالأجانب في الجيزةضبط عنصرين إجراميين بحوزتهما أسلحة نارية ومخدرات في الإسكندريةتقرير سعودي: الاتفاق ينافس ناديا مصريا على ضم لابا كودجو.. وجلسة منتظرةالقوى العاملة بالقليوبية تصرف منحة 200 جنيه لـ 2000 من العمالة الغير المنتظمةصور.. إعدام أغذية فاسده فى حملة على الأسواق ببنى سويفتعيين الدكتور عبد القادر الكيلانى وكيلا لوزارة الصحة بالغربية.. تعرف على خطتهالترجي يتحفظ لدى "الكاف" ضد الحكمين جاساما وسيكازوي قبل المباراة النهائية لدوري الأبطالالأهلي: إصابة أحمد الشيخ غير مقلقةالأرصاد: ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة غدا والعظمى38 درجة بالقاهرة الأربعاءشقيق حمادة هلال ينصب عليه في "ابن أصول"هيثم الهوارى رئيسًا لمهرجان الوان المسرحى بالمغرب

موسوعة جينيس: محور روض الفرج نقلة نوعية وفخر لجميع المصريين

   -  
محور روض الفرج

قال طلال عمر ، المدير التنفيذي لموسوعة جينيس في الشرق الأوسط ، إن الرقم القياسي الذي تم تحقيقه داخل محور روض الفرج، اليوم، ودخوله بالموسوعة، دليل على صرح عظيم تم إنجازه داخل الأراضي المصرية.

وأضاف في تصريحات هاتفية مع الإعلامي أحمد موسي ببرنامج " علي مسئوليتي"، المذاع عبر فضائية "صدي البلد"، أن محور روض الفرج صرح معماري حضاري، يتواجد على الأراضي المصرية، موضحا أن دخول مصر موسوعة جينيس، بمحور روض الفرج دليل على إنشاء وتحقيق عمل حضاري جديد.

وأوضح أن الرقم القياسي الذي تم تحقيقه بكوبري " تحيا يا مصر"، تخطي الكوبري الأعرض على مستوى العالم المتواجد في دولة كندا، معلقا: "محور روض الفرج يضع مصر على خريطة العالم ".

وأكد المدير الإقليمي لموسوعة جينيس، أنه يتم اختيار دخول الإنشاءات إلى موسوعة جينيس بعد تقديم تقارير كثيرة، ورؤية المشروعات بالصورة الحقيقية، كما حدث اليوم بمحور روض الفرج علي الأراضي المصرية، مستطردا: "فريق يضم 60 شخصا على مستوى العالم يقررون من يستحق دخول موسوعة جينيس".

ومن جهة أخرى، أشاد طلال عمر بالأيدي المصرية والمسؤولين عن إنشاء محور روض الفرج، مضيفا أنه تم تنفيذه على أعلى مستوى وبسرعة كبيرة للغاية: "هذا المحور نقلة نوعية لمدينة من أزحم مدن العالم، وكل مصري يفخر بهذا الإنجاز".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة