اخبار ماسبيرو.. نقل رئيس التليفزيون الأسبق لمستشفى عين شمسرئيس جديد لجهاز المطبوعات والنشر بعد القبض على أحمد سليم"الرقابة جايين".. كواليس الساعة الأخيرة لـ"أحمد سليم" قبل القبض عليهلا جازيتا: إيكاردي يرفض فكرة الانضمام إلى نابولي أو موناكوصور.. افتتاح 4 ملاعب خماسية بتكلفة 500 ألف جنيه في جنوب سيناءعاجل.. تشييع جثمان الأميرة دينا اليوم بمسجد الحرس الملكيحبس أمين "الأعلى للإعلام" 4 أيام بتهمة الرشوةانتهاء هدم 192 مدبغة بمجرى العيون.. وتسكين 24 أسرة بالأسمراتالبترول: ارتفاع الطاقة الإنتاجية لحقل ظهر لـ2.7 مليار قدم مكعب يوميا من الغاز الطبيعيتفاصيل التعاون بين "الإنتاج الحربي" وشركة ألمانية لتصنيع البوابات الأمنيةالبحرية المصرية والصينية تنفذان تدريبا بحريا عابرا في المتوسطمدير منظمة الصحة العالمية يزور مصر للمرة الأولى.. غداحملة للتوعية بأهمية الاستفادة من قش الأرز في الدقهلية (صور)"السياحة" تحظر على المشرفين تحصيل إكراميات من المعتمرينرئيس مجلس النواب اليمني يصل القاهرة للقاء مسئولينالتضامن: تفويج أكثر من 5 آلاف حاج من الجمعيات لأرض الوطن٣ طرق لحجز تذكرة الطيران بسعر منخفضالبلطي بـ 35 جنيها.. أسعار الأسماك في سوق العبورأسعار الخضر والفاكهة في سوق الجملة بالعبور اليومهيئة البريد تكرم العاملين المتميزين بالمناطق البريدية

أحمد موسى: أي رسوم تحصل بالطرق الجديدة تعود كخدمات للمواطنين.. فيديو

   -  
محور روض الفرج

قال الإعلامي أحمد موسى، إن شبكة الطرق الجديدة بها نظام محدد، مضيفا:" محور روض الفرج يوصلك الى طريق الشيخ زايد وطريق مصر الإسكندرية الصحراوي في 12 دقيقة فقط".

وأضاف " موسى " في برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، قائلا:" علينا المحافظة على الطرق الجديدة التي تنفذها الدولة، وأي رسوم يتم تحصيلها على الطرق الجديدة يتم صرفها على طرق جديدة يتم إنشاؤها من أجل صالح المواطن وتوفير خدمات وبنية تحتية ومشروعات تنموية في مختلف المجالات".

واستطرد:" الدولة المصرية تنفذ مشروعات تنموية في كل القطاعات، وننفذ شبكة طرق تربط مصر بأكملها، وهناك تفكير جديد تنتهجه القيادة السياسية".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة