ليفربول لا يرغب في ضم ممفيس ديباي نجم ليوندي ليخت: فان دايك وراموس من أفضل مدافعي العالمجلسات علاج طبيعي لأحمد الشيخوليد أزارو ينتظم في المران الجماعي بعد تعافيه من الإصابةتحسن حالة سعد سمير"معلومات الوزراء" وهيئة تكنولوجيا المعلومات يوقعان بروتوكولا لتطوير الخدماتفتح التقدم فى الإعلان الـ11 للإسكان الاجتماعى بالمنيا للحاجزين فى 2006/2009"رياضة النواب" تهنئ الزمالك بلقب الكونفيدرالية الإفريقيةأجانب منسيون – حوار في الجول.. غدار: يبدو أن صداقتي بـ محمد شوقي سبب رحيلي عن الأهلي12 يوما إجازة لنجوم الطلائع بعد مواجهة المقاصةقصة صور.. طارق حامد "على وضعك"وليد أزارو يشارك فى مران الأهلي.. والشيخ يظهر خلال أسبوعسفارة مصر فى أنجولا تحتفل بسموحة بعد برونزية أفريقيا للسلةلطيفة تكشف حقيقة خلافها مع هشام سليم في "عايشة شو"أحب الاستفادة من تجاربى..بسمة وهبة: زوجى الأول سبب ثرائى..فيديوتأخر إقلاع 4 رحلات دولية بمطار القاهرة بسبب أعمال الصيانة وكثافة التشغيل«التنمية المحلية»: تنفيذ 60 ألف وصلة صرف منزلي بـ225 مليون جنيه العام المالي الجديد«الثقافة» تعلن تنظيم الدورة التأسيسية لبينالي القاهرة الدولي لفنون الطفل (تفاصيل)«القاهرة الجديدة»: مهلة 45 يومًا لأصحاب الوحدات السكنية المخالفة للنشاط«الأوقاف» تحذر من أي محاولة لإقامة صلاة العيد خارج الساحات والمساجد المحددة

أحمد موسى: أي رسوم تحصل بالطرق الجديدة تعود كخدمات للمواطنين.. فيديو

   -  
محور روض الفرج

قال الإعلامي أحمد موسى، إن شبكة الطرق الجديدة بها نظام محدد، مضيفا:" محور روض الفرج يوصلك الى طريق الشيخ زايد وطريق مصر الإسكندرية الصحراوي في 12 دقيقة فقط".

وأضاف " موسى " في برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، قائلا:" علينا المحافظة على الطرق الجديدة التي تنفذها الدولة، وأي رسوم يتم تحصيلها على الطرق الجديدة يتم صرفها على طرق جديدة يتم إنشاؤها من أجل صالح المواطن وتوفير خدمات وبنية تحتية ومشروعات تنموية في مختلف المجالات".

واستطرد:" الدولة المصرية تنفذ مشروعات تنموية في كل القطاعات، وننفذ شبكة طرق تربط مصر بأكملها، وهناك تفكير جديد تنتهجه القيادة السياسية".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة