مائدة رحمن بالطور.. فريق متعاون لإفطار عابري السبيل للعام الثاني.. صور26 سفينة إجمالي الحركة بموانئ بورسعيد"تموين الفيوم": توريد 118254 طن قمح إلى 15 موقع استلام بالمحافظة"تعليم الغربية": انتظام امتحانات "الفلسفة والمنطق" إلكترونياعاجل| إصدار حكم بالإعدام لفرنسي رابع في العراق بتهمة الانتماء لداعشبالصور| محافظ كفر الشيخ يبحث اختيار منطقة عشوائية لتطويرهاضبط شخصين بأسلحة نارية وكيلو هيروين وأفيون بالإسكندرية"الصناعات الغذائية": ارتفاع نسب معدلات توريد القمح لـ2 مليون طنعاجل| روسيا: الاتفاق هو السبيل الوحيد لتخفيف التوتر في الخليجأكاديمية "البحث العلمي" تعلن عن مسابقة لاختيار "أفضل شعار" لبرامجهاالأماكن المعرضة فى الجسم لحروق الشمس.. منهم الظهر وخلف الأذن«التخطيط» تبدأ حملتها التوعوية بأهداف استراتيجية التنمية المستدامة بالمحافظاتتقرير: لبنان لم يُدع إلى مؤتمر البحرين.. وتوجه للاعتذار في حال وصلت دعوةبعد عرض "عدم الاعتداء".. إيران: نرحب بالحوار مع أي من دول الخليجالقبض على المشتبه به في تفجير ليونعون يبحث مساعدة الأمم المتحدة في ترسيم حدود لبنان مع إسرائيلمقتل 4 من عناصر طالبان بإقليم نانجارهار في أفغانستانهيخسر الزمالك الدوري.. رضا عبد العال يطالب برحيل جروسجمال عمر يستقر على تشكيل المقاصة لمواجهة طلائع الجيشإعادة انتخاب أحمد ولد يحيى رئيسا لاتحاد الكرة الموريتانية

مصدر بـ"الاتصالات": لم نرصد مخالفات بعروض "المحمول" فى رمضان

-  

قال مسئول بالجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، إنه لا يوجد أى مخالفات على عروض شركات المحمول فى الشهر الكريم إلا من عرض طالبنا إحدى الشركات بتوضيحه للعملاء عبر حملاتها الترويجية واستجابت للأمر.

وأضاف المصدر فى تصريحات خاصة لـ"ليوم السابع"، إننا ننظر للعروض الترويجية من ناحية عدالة المنافسة فى السوق وأيضا بين الشركات والعملاء، مشيرا إلى أن المنافسة دائما ما تصب فى صالح المستخدم وهو ما يظهر منافسة شديدة للشركات بعروضهم الرمضانية.

كان تقرير موجز عن مؤشرات وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، عن شهر فبراير 2019، كشف عن وصول حجم الإشتراكات بالهاتف المحمول إلى نحو 93.13 مليون، اشتراك بانخفاض طفيف عن شهر يناير 2019، والذى كان قد وصل إلى 93.43 مليون، وبفارق كبير عن فبراير 2018 حيث كان يصل حجم الإشتراكات بالهاتف المحمول الى نحو 100.24 مليون اشتراك متجاوزا عدد السكان.

ويشير التقرير إلى أن شركات المحمول فقدت نحو 7.11 مليون اشتراك خلال عام، إذا ما تم مقارنة حجم الاشتراكات بين فبراير 2018، وفبراير 2019.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة