اخبار ماسبيرو.. نقل رئيس التليفزيون الأسبق لمستشفى عين شمسرئيس جديد لجهاز المطبوعات والنشر بعد القبض على أحمد سليم"الرقابة جايين".. كواليس الساعة الأخيرة لـ"أحمد سليم" قبل القبض عليهلا جازيتا: إيكاردي يرفض فكرة الانضمام إلى نابولي أو موناكوصور.. افتتاح 4 ملاعب خماسية بتكلفة 500 ألف جنيه في جنوب سيناءعاجل.. تشييع جثمان الأميرة دينا اليوم بمسجد الحرس الملكيحبس أمين "الأعلى للإعلام" 4 أيام بتهمة الرشوةانتهاء هدم 192 مدبغة بمجرى العيون.. وتسكين 24 أسرة بالأسمراتالبترول: ارتفاع الطاقة الإنتاجية لحقل ظهر لـ2.7 مليار قدم مكعب يوميا من الغاز الطبيعيتفاصيل التعاون بين "الإنتاج الحربي" وشركة ألمانية لتصنيع البوابات الأمنيةالبحرية المصرية والصينية تنفذان تدريبا بحريا عابرا في المتوسطمدير منظمة الصحة العالمية يزور مصر للمرة الأولى.. غداحملة للتوعية بأهمية الاستفادة من قش الأرز في الدقهلية (صور)"السياحة" تحظر على المشرفين تحصيل إكراميات من المعتمرينرئيس مجلس النواب اليمني يصل القاهرة للقاء مسئولينالتضامن: تفويج أكثر من 5 آلاف حاج من الجمعيات لأرض الوطن٣ طرق لحجز تذكرة الطيران بسعر منخفضالبلطي بـ 35 جنيها.. أسعار الأسماك في سوق العبورأسعار الخضر والفاكهة في سوق الجملة بالعبور اليومهيئة البريد تكرم العاملين المتميزين بالمناطق البريدية

الرئيس السيسي يودع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي فى ختام زيارته لمصر | صور

   -  
الرئيس السيسي يودع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان

نشرت الصفحة الرسمية للسفير بسام راضى المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورا للرئيس عبد الفتاح السيسي، وهو يودع ضيف مصر الكريم سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في ختام زيارته لمصر.


كان الرئيس السيسي، قد استقبل اليوم بمطار القاهرة الدولي، صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولى عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.
وعقد الرئيس وولى عهد أبو ظبي جلسة مباحثات، مؤكداً المكانة العزيزة التي تحظي بها دولة الإمارات الشقيقة لدى الشعب المصري، وما تمثله العلاقات المصرية الإماراتية من نموذج للتعاون الإستراتيجي بين الأشقاء العرب.
وأوضح بسام راضي أن المباحثات بين الجانبين تناولت استعراض آخر تطورات الأوضاع الإقليمية، لاسيما في ضوء الأحداث التي تشهدها منطقة الخليج.

الرئيس السيسي يودع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
الرئيس السيسي يودع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
الرئيس السيسي يودع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة