اخبار ماسبيرو.. نقل رئيس التليفزيون الأسبق لمستشفى عين شمسرئيس جديد لجهاز المطبوعات والنشر بعد القبض على أحمد سليم"الرقابة جايين".. كواليس الساعة الأخيرة لـ"أحمد سليم" قبل القبض عليهلا جازيتا: إيكاردي يرفض فكرة الانضمام إلى نابولي أو موناكوصور.. افتتاح 4 ملاعب خماسية بتكلفة 500 ألف جنيه في جنوب سيناءعاجل.. تشييع جثمان الأميرة دينا اليوم بمسجد الحرس الملكيحبس أمين "الأعلى للإعلام" 4 أيام بتهمة الرشوةانتهاء هدم 192 مدبغة بمجرى العيون.. وتسكين 24 أسرة بالأسمراتالبترول: ارتفاع الطاقة الإنتاجية لحقل ظهر لـ2.7 مليار قدم مكعب يوميا من الغاز الطبيعيتفاصيل التعاون بين "الإنتاج الحربي" وشركة ألمانية لتصنيع البوابات الأمنيةالبحرية المصرية والصينية تنفذان تدريبا بحريا عابرا في المتوسطمدير منظمة الصحة العالمية يزور مصر للمرة الأولى.. غداحملة للتوعية بأهمية الاستفادة من قش الأرز في الدقهلية (صور)"السياحة" تحظر على المشرفين تحصيل إكراميات من المعتمرينرئيس مجلس النواب اليمني يصل القاهرة للقاء مسئولينالتضامن: تفويج أكثر من 5 آلاف حاج من الجمعيات لأرض الوطن٣ طرق لحجز تذكرة الطيران بسعر منخفضالبلطي بـ 35 جنيها.. أسعار الأسماك في سوق العبورأسعار الخضر والفاكهة في سوق الجملة بالعبور اليومهيئة البريد تكرم العاملين المتميزين بالمناطق البريدية

حزب الحرية يهنئ الشعب والقوات المسلحة بانتصار العاشر من رمضان

   -  
الدكتور صلاح حسب الله

هنأ حزب الحرية المصري، برئاسة الدكتور صلاح حسب الله، والأمين العام للحزب المحاسب أحمد مهنى، الشعب المصري العظيم بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان، والتي تذكرنا في كل عام ببسالة جنودنا ودرعنا القوي الراسخ على مر الزمان وهو الجيش المصري العظيم وجنوده الأوفياء الذين ضحوا بأرواحهم فداءً للوطن ولرفعته واستقلاله ضد كل معتدٍ غاشم.


وأضاف الحزب في بيان، أن الجيش المصري لم يتوقف عن تقديم التضحيات ولم يتهاون في شبر من أرض مصر فالحرب على الإرهاب مثل الحرب ضد العدو المحتل، ولذلك علينا جميعًا أن نتكاتف في بناء الدولة المصرية لنكون على قدر ما يقدموه هؤلاء الأبطال من تضحيات عظيمة.
كما أوضح الحزب، أن الجيش المصري أكبر المساهمين في بناء الدولة المصرية الحديثة، خاصة بعد ما قدمه اليوم من إنجاز كبير وتحفة هندسية فريدة في محور "روض الفرج" الذي يعد طفرة في مجال الهندسة المعمارية والذي تم تسجيله في موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية بمجرد افتتاحه رسميًا، مما يبرز بوضوح عطاء وحب هذا الكيان الكبير وقائده العظيم الرئيس عبد الفتاح السيسي للشعب المصري.
وتوجه الحزب بخالص التحية والامتنان لشهداء الوطن، الذين ضحوا بأرواحهم من أجلنا ومن أجل مصرنا الحبيبة، وتحية متصلة إلى الشعب المصري العظيم صاحب الإرادة العالية والانتصارات العظيمة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة