جريمة على السحور.. «قمر» وابن عمها يمزقان جسد زوجها «عامل الديليفري» (تفاصيل)ضبط 6 عاطلين بتهمة ممارسة البلطجة وفرض الإتاوات بشبرا الخيمةمحافظ الفيوم يكلف بسرعة إنجاز خطة رصف وصيانة الطرق والأرصفة فى مواعيدهاإفطارك اليوم| طريقة عمل فاهيتا اللحمةأحمد السقا: الجمهور تعاطف مع شخصية عيسي في ولد الغلابةحاتم عمور يتألق في حفل رمضاني.. والجمهور يتسبب في إيقافه (فيديو وصور)بعد عرض فيلم وثائقي .. 6 معلومات لا تعرفها عن كواليس مسلسل Game of thronesارتفاع عدد قتلى انقلاب قارب جنوب غربي الصين إلى 13 شخصًافرنسا تعارض إعدام 3 فرنسيين بالعراقمستوطنون يقتحمون الأقصى وسط حراسة مشددة من قوات الاحتلال الإسرائيليالبحرين تدين التفجير الإرهابي الذي استهدف سوقًا في مدينة الموصل العراقيةروسيا: موسكو ترحب بالاتصالات بين السلطات والمعارضة الفنزويلية في أوسلوالعراق: تدمير معسكرين لداعش خلال عملية عسكرية بالأنباروزير الداخلية الإيطالي يحتفي بفوزه ويعد بإنقاذ البرلمان الأوروبي وتغييرهأول تعليق من التعليم على امتحان الفلسفة لأولى ثانويبسمة وهبة تنفي إصابتها بالسرطان مجددا: خضعت لجراحة معقدة فقطمكتبة الإسكندرية تعزز حضورها في الاتحاد الدولي للمكتباتمحافظ كفرالشيخ: لجنة اختيار القيادات الاشرافية بمديرية الصحة بعد قليلليفربول لا يرغب في ضم ممفيس ديباي نجم ليوندي ليخت: فان دايك وراموس من أفضل مدافعي العالم

أحمد موسى: انتهاء أعمال البنية الأساسية داخل الدولة 30 يونيو 2020

   -  
الإعلامي أحمد موسي

قال الإعلامي أحمد موسي، إن عام 2020 سيشهد انتهاء كثير من البنية الأساسية التي تحدث داخل الدولة وبالتحديد 30 يونيو العام المقبل.

وأضاف خلال تقديمه برنامج " على مسئوليتي "، المذاع عبر فضائية " صدي البلد "، أن المتطلبات المساعدة في انشاء البنية التحيتة أصبحت باهظة وترتفع يوميا ،موضحا ان إنجاز العمل في في تلك الفترة يساعد على توفير الكثير من الأموال، والعمالة داخل الدولة .

ومن جهة أخرى إشادة الإعلامي أحمد موسي بمحور روض الفرج، الذي تم افتتاحه صباح اليوم من قبل الرئيس السيسي قائلا: "إنجاز لينا"، مضيفا أن محور روض الفرج يحتوي على كثير من المميزات التي يتمتع ويلجأ إليها المواطنون.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة