فيفا يختار الحكم الدولى أمين عمر لإدارة مباريات بمونديال الشباب بالبرزايلالتجديف يتوج بـ"فضيتىّ" دورة الألعاب الإفريقية بالمغربالإنتاج الحربى يبحث عن "ديفندر" من شمال أفريقياباسم على يعود لدائرة المطلوبين فى الإسماعيلىطلائع الجيش يلاقى المنيا ودياً الأحد المقبلإصابة لاعب الشرقية بالرباط الصليبى فى معسكر الإسماعيليةمحمود صالح لـ"تايم سبورت": إقالة لاسارتى قرار صائب ومروان محسن أفضل من أزاروتضاؤل فرص طارق حامد فى اللحاق بمواجهة ديكاداها الصومالى"التجديف" يضيف ميداليتان لحصاد البعثة المصرية فى دورة الألعاب الإفريقيةسوبر كورة يكشف قيمة إعارة جناح الأهلى لإنبي وبند حرمانه من مواجهة الأحمراخبار ماسبيرو.. نقل رئيس التليفزيون الأسبق لمستشفى عين شمسرئيس جديد لجهاز المطبوعات والنشر بعد القبض على أحمد سليم"الرقابة جايين".. كواليس الساعة الأخيرة لـ"أحمد سليم" قبل القبض عليهلا جازيتا: إيكاردي يرفض فكرة الانضمام إلى نابولي أو موناكوصور.. افتتاح 4 ملاعب خماسية بتكلفة 500 ألف جنيه في جنوب سيناءعاجل.. تشييع جثمان الأميرة دينا اليوم بمسجد الحرس الملكيحبس أمين "الأعلى للإعلام" 4 أيام بتهمة الرشوةانتهاء هدم 192 مدبغة بمجرى العيون.. وتسكين 24 أسرة بالأسمراتالبترول: ارتفاع الطاقة الإنتاجية لحقل ظهر لـ2.7 مليار قدم مكعب يوميا من الغاز الطبيعيتفاصيل التعاون بين "الإنتاج الحربي" وشركة ألمانية لتصنيع البوابات الأمنية

أحمد موسى: انتهاء أعمال البنية الأساسية داخل الدولة 30 يونيو 2020

   -  
الإعلامي أحمد موسي

قال الإعلامي أحمد موسي، إن عام 2020 سيشهد انتهاء كثير من البنية الأساسية التي تحدث داخل الدولة وبالتحديد 30 يونيو العام المقبل.

وأضاف خلال تقديمه برنامج " على مسئوليتي "، المذاع عبر فضائية " صدي البلد "، أن المتطلبات المساعدة في انشاء البنية التحيتة أصبحت باهظة وترتفع يوميا ،موضحا ان إنجاز العمل في في تلك الفترة يساعد على توفير الكثير من الأموال، والعمالة داخل الدولة .

ومن جهة أخرى إشادة الإعلامي أحمد موسي بمحور روض الفرج، الذي تم افتتاحه صباح اليوم من قبل الرئيس السيسي قائلا: "إنجاز لينا"، مضيفا أن محور روض الفرج يحتوي على كثير من المميزات التي يتمتع ويلجأ إليها المواطنون.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة