الصندوق الذكي.. أحدث طريقة للتوقف عن إدمان ما تحباستقبال الاعتذارات عن المشاركة بامتحانات الثانوية وإقبال متوسط من المعلمينضبط 121 طن لحوم فاسدة وتحرير 719 محضر مخالفة خلال 30 يوماالتحقيق مع رئيس وحدة محلية بالمنوفية بسبب انتشار القمامةدورات إرشادية بمراكز المنوفية لدعم الزراع لزيادة إنتاجية الحاصلاتبخطة طبية شاملة.. صحة الأقصر تستعد لاستقبال عيد الفطرتحرير 3437 محضر تقسيم وبيع أراض زراعية لأعمال البناء بالمنوفيةعبد القادر الكيلاني وكيلا لوزارة الصحة خلفا لـ شرشر في الغربيةفوز مديرة مركز الأنشطة الفرانكفونية بمكتبة الإسكندرية بعضوية الاتحاد الدوليمش بس للصداع .. استخدامات تجميلية للأسبرين لازم تجربيهابالفيديو ... ع الموضة .. لو عندك عزومة في البيت هتلبسى ايه ؟صخرة بحجم منزل تغلق طريق ولاية أمريكية..والمسئولون يفكرون فى تفجيرها..صورأولياء أمور: سهولة "فلسفة" أولى ثانوي.. وغياب المشكلات التكنولوجيةطلاب "الورقي" يشتكون من صعوبة نماذج الفلسفة في الإسكندرية"دراما الأعلى للإعلام": ترويج للتدخين بالحلقة 21 من علامة استفهامبعد قليل.. الشمس تتعامد على الكعبة المشرفة"دراما الأعلى للإعلام": 5 ألفاظ سوقية بالحلقة 22 من "مملكة الغجر""معلومات الوزراء" يوقع بروتوكول تعاون مع هيئة تكنولوجيا المعلوماتمحافظ أسيوط يطالب الجامعة بتوفير تخصصات فى مجال هندسة تكرير البترول والكيميائيةتنفيذ 1576 حكما متنوعا وضبط 112 هاربا فى حملة أمنية بالإسماعيلية

أحمد موسى يشيد بدور المقاولون العرب في بناء محور روض الفرج

   -  
محور روض الفرج

أشاد الإعلامي أحمد موسي، بدور شركة المقاولون العرب بقيادة المهندس محسن صلاح في تشييد محور روض الفرج، مؤكدا أن ذلك الطريق سيخدم ملايين المصريين، حيث يقوم الطرق على ربط كل محاور وأقطاب القاهرة الكبري.

وتابع، "موسي" خلال تقديمة برنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة "صدي البلد" الفضائية، أن كوبري "أكتوبر" استغرقت أكثر من 17 عاما من التشييد والبناء، بينها لم تخطي "محور روض الفرج" أكثر من 4 سنوات ما يؤكد على كم الجهود المبذولة من الدولة لإنجاز تلك المشروعات القومية الكبري.

وتابع الإعلامي، أن مصر دخلت موسوعة جينيس للأرقام القياسية لتشييدها أعرض كوبري، وقد تسلمها المهندس محسن صلاح رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة