باحث: الأحزاب الدينية عامل تخريب في المنطقة وحظرها واجبرائد شفيق: التيارات الدينية تربحت كثيرا باسم "الفضيلة"حائط صد منيع.. طابية الحوض الجاف شاهدة على التاريخ في الإسكندريةنصائح للحفاظ على صحة العيون في فصل الصيف: ارتد النظارة وكف عن التدخينتأسس للاستشفاء من الربو.. قصر الملك عباس في سيناء ينتظر الترميممصرع شخص وإصابة آخر في تصادم "ملاكي" بدراجة بخارية بأسيوطوزير التعليم العالى: منح دراسية بالجامعات لأبطال العالم فى كرة اليدلجنة إدارة اتحاد الكرة تبدأ عملها باجتماع مع مدير التطوير بـ«فيفا»خالد بوطيب يتوجه إلى فرنسا لاستكمال علاجهبعثة منتخب مصر لرفع الأثقال تغادر إلى دورة الألعاب الأفريقية في المغربمعبر رفح يستقبل الفوج الأول من حجاج قطاع غزةدرجات الحرارة اليوم الخميس 22 - 8 -2019 بالقاهرة والمحافظات.. فيديومواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم الخميس 22 - 8 - 2019أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الخميس 22 - 8 - 2019.. فيديواسعار الذهب اليوم الخميس 22 - 8 - 2019.. فيديومدير منظمة الصحة العالمية: أعجبت بما رأيته من الرئيس السيسي بشأن مبادرة 100 مليون صحةكشف المخدرات.. هند النعسانى: انخفاض التعاطى بين موظفى الحكومة إلى 1.9%.. فيديوشاهد| تمارين الاستبس لحرق الدهون وإنقاص الوزناحمد فلوكس على ظهر حصانفتحى عبد الوهاب يتجول في واحة سيوة

"جابكو" تقيم حفل إفطار رمضاني بحضور رئيس هيئة البترول وقيادات الوزارة | صور

-  
حفل إفطار رمضاني

أقامت شركة جابكو تحت رعاية الجيولوجي خالد حمدان رئيس مجلس الإدارة، حفل إفطار اليوم الأربعاء بحديقة المبنى الرئيسي للشركة وجهت فيه الدعوة لقدامى العاملين بإدارة الاستكشاف بالشركة وكذا عدد كبير من رموز قطاع البترول السابقين والحاليين.


ويأتي حفل الإفطار، إيماناً من إدارة الشركة بضرورة التواصل بين الأجيال المختلفة بالشركة والحفاظ على اللقاءات المستمرة بينهم. وكان في استقبال الضيوف الجيولوجي خالد حمدان رئيس مجلس الإدارة وأعضاء المجلس.
كان على رأس الضيوف كل من: المهندس عابد عز الرجال الرئيس التنفيذي لهيئة البترول، والمهندس نبيل صلاح نائب رئيس الهيئة للإنتاج، والجيولوجي علاء البطل نائب رئيس الهيئة للاستكشاف، والجيولوجي شوقي عابدين وأحمد عبد الحليم، ورفعت خفاجي وسيد عبد المعطى وهشام نشأت وحمدي عبد العزيز المتحدث الرسمي لوزارة البترول وعدد كبير من المسئولين بوزارة وهيئة البترول وشركة بي بي والشركات الشقيقة.
أقيم الحفل في جو رمضاني سادته روح المحبة والأخوة، وتجدر الإشارة إلى أن هذا الحفل هو تقليد سنوي تحرص إدارة الشركة عليه، إيماناً منها بأهميته وفائدته بالنسبة لجميع الحاضرين.

حفل إفطار رمضاني
حفل إفطار رمضاني
حفل إفطار رمضاني
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة