الحلم الإفريقى.. المصرى فى مهمة الحسم أمام الداخلية بالدوري اليومبترول أسيوط يجدد الثقة في محمد عبد السميعمبروك لمصر ... فرج عامر يهنئ الزمالك بالتتويج بالكونفدراليةصحف المغرب بعد فوز الزمالك بالكونفدرالية: الفراعنة ينسفون أحلام البراكنةفرج عامر يفجر مفاجأة بشأن استبعاد ثنائي الفريق من مباراة الاتحادطوارئ لتجهيز الحدائق لاستقبال الزائرين في عيد الفطرفي 6 خطوات .. كيفية عمل إجازة مرضية للمشمولين بالتأمين الصحي| خدماتلأعمال الصيانة.. تأخر إقلاع 4 رحلات دولية من مطار القاهرةبالصور.. رفع تجمعات القمامة من أحياء دسوقرشدى أباظة وحتشبسوت..غادة عبد الرازق توجه رسالة لـ إلهام شاهين وتكشف عن حلمهامسلسل بركة الحلقة 21: عمرو سعد يكشف مخطط محمد لطفى ويحاول الهروب منهجماهير الزمالك تستقبل حافلة الفريق بعد وصولها مقر الناديمحمد شبانة عن فوز الزمالك بالكونفدرالية:" بطولة من رحم الدقائق الأخيرة"أستون فيلا بـ"صبغة مصرية" يتحدى ديربي من أجل آخر بطاقات بريميرليجأول تعليق من النجم الساحلي على أزمة كوليبالي مع الأهليتقرير.. نظرية مورينيو تقود زمالك "الـ 1-0" لإنجاز غاب 16 عاماأسعار الذهب تسجل عالميًا أعلى مستوى في أسبوع بسبب مخاوف الحرب التجاريةاللقطات الأولى لزلزال قوي ضرب بيروالناس فكرانى سعيدة أوى..بسمة وهبة: هاجمت أنغام لهذا السبب..فيديو80.5 % نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية بجنوب سيناء

"جابكو" تقيم حفل إفطار رمضاني بحضور رئيس هيئة البترول وقيادات الوزارة | صور

-  
حفل إفطار رمضاني

أقامت شركة جابكو تحت رعاية الجيولوجي خالد حمدان رئيس مجلس الإدارة، حفل إفطار اليوم الأربعاء بحديقة المبنى الرئيسي للشركة وجهت فيه الدعوة لقدامى العاملين بإدارة الاستكشاف بالشركة وكذا عدد كبير من رموز قطاع البترول السابقين والحاليين.


ويأتي حفل الإفطار، إيماناً من إدارة الشركة بضرورة التواصل بين الأجيال المختلفة بالشركة والحفاظ على اللقاءات المستمرة بينهم. وكان في استقبال الضيوف الجيولوجي خالد حمدان رئيس مجلس الإدارة وأعضاء المجلس.
كان على رأس الضيوف كل من: المهندس عابد عز الرجال الرئيس التنفيذي لهيئة البترول، والمهندس نبيل صلاح نائب رئيس الهيئة للإنتاج، والجيولوجي علاء البطل نائب رئيس الهيئة للاستكشاف، والجيولوجي شوقي عابدين وأحمد عبد الحليم، ورفعت خفاجي وسيد عبد المعطى وهشام نشأت وحمدي عبد العزيز المتحدث الرسمي لوزارة البترول وعدد كبير من المسئولين بوزارة وهيئة البترول وشركة بي بي والشركات الشقيقة.
أقيم الحفل في جو رمضاني سادته روح المحبة والأخوة، وتجدر الإشارة إلى أن هذا الحفل هو تقليد سنوي تحرص إدارة الشركة عليه، إيماناً منها بأهميته وفائدته بالنسبة لجميع الحاضرين.

حفل إفطار رمضاني
حفل إفطار رمضاني
حفل إفطار رمضاني
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة