الحلم الإفريقى.. المصرى فى مهمة الحسم أمام الداخلية بالدوري اليومبترول أسيوط يجدد الثقة في محمد عبد السميعمبروك لمصر ... فرج عامر يهنئ الزمالك بالتتويج بالكونفدراليةصحف المغرب بعد فوز الزمالك بالكونفدرالية: الفراعنة ينسفون أحلام البراكنةفرج عامر يفجر مفاجأة بشأن استبعاد ثنائي الفريق من مباراة الاتحادطوارئ لتجهيز الحدائق لاستقبال الزائرين في عيد الفطرفي 6 خطوات .. كيفية عمل إجازة مرضية للمشمولين بالتأمين الصحي| خدماتلأعمال الصيانة.. تأخر إقلاع 4 رحلات دولية من مطار القاهرةبالصور.. رفع تجمعات القمامة من أحياء دسوقرشدى أباظة وحتشبسوت..غادة عبد الرازق توجه رسالة لـ إلهام شاهين وتكشف عن حلمهامسلسل بركة الحلقة 21: عمرو سعد يكشف مخطط محمد لطفى ويحاول الهروب منهجماهير الزمالك تستقبل حافلة الفريق بعد وصولها مقر الناديمحمد شبانة عن فوز الزمالك بالكونفدرالية:" بطولة من رحم الدقائق الأخيرة"أستون فيلا بـ"صبغة مصرية" يتحدى ديربي من أجل آخر بطاقات بريميرليجأول تعليق من النجم الساحلي على أزمة كوليبالي مع الأهليتقرير.. نظرية مورينيو تقود زمالك "الـ 1-0" لإنجاز غاب 16 عاماأسعار الذهب تسجل عالميًا أعلى مستوى في أسبوع بسبب مخاوف الحرب التجاريةاللقطات الأولى لزلزال قوي ضرب بيروالناس فكرانى سعيدة أوى..بسمة وهبة: هاجمت أنغام لهذا السبب..فيديو80.5 % نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية بجنوب سيناء

«أبوشقة»: رجال القوات المسلحة البواسل سطروا صفحة جديدة من تاريخ مصر الحديث

   -  
المستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس حزب الوفد

تقدم المستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس حزب الوفد وأعضاء الهيئة العليا للحزب بالتهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى بمناسبة الاحتفال بذكرى العاشر من رمضان الذى حققه جيل أكتوبر المجيد من رجال القوات المسلحة بعد إظهار العديد من البطولات والتضحيات، وكانوا خلاله قدوة فى البسالة والفداء لإعلاء إرادة مصر واسترداد الكرامة والعزة الوطنية.


وأكد «أبوشقة» أن ذكرى العاشر من رمضان ستظل يومًا مشهودًا فى تاريخ القوات المسلحة الباسلة ورجالها الذين توجوا كفاح شعب مصر بهذا النصر العظيم، وأعلوا إرادته وحافظوا على سلامة ووحدة أراضى الوطن.
كما هنأ المستشار بهاء الدين أبوشقة الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى بهذه المناسبة العظيمة.
كما تقدم بالتهنئة إلى الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة بالتهنئة وكذلك القادة والضباط وضباط الصف والجنود ورجال القوات المسلحة البواسل. وأشار «أبوشقة» إلى أن هذه المناسبة عزيزة على قلوب المصريين جميعاً، لأن هذا اليوم قهر فيه شعب مصر الهزيمة وذاق طعم وحلاوة النصر، فى ملحمة كبرى وطنية سجلها التاريخ لرجال القوات المسلحة الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه ليكتب التاريخ صفحة جديدة من تاريخ مصر الحديث أنصع صفحاته، وقدم «أبوشقة» وقيادات حزب الوفد التهنئة إلى الشعب المصرى العظيم بهذه المناسبة الوطنية الجليلة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة