الأسهم الأوروبية ترتفع بفضل آمال صفقة فيات ورينوعمران: الرقابة المالية لن تتردد فى شطب أي شركة استشارات مالية لم توفق أوضاعهاأسعار الدولار اليوم الأربعاء 21-8-2019 في البنوك الحكومية والخاصة8 آلاف طالب يسجلون لأداء اختبارات القدرات في الكليات التكنولوجيةبالصور.. صرف القاهرة تعالج كسر مفاجئ بخط الطرد الرئيسي بعين شمسعاجل.. تشميع محل حلاقة واقعة "التعدي على معاق ذهنيا" بالشرقيةمصدر بـ"التعليم العالي": إعلان نتيجة تحويلات تقليل الاغتراب غدامنعا لسرقة البيانات.. خبير أمني يحذر من استخدام شواحن الآخرينديفيد أويلو في مفاوضات للانضام إلى "Good Morning.. Midnight""الأعلى للجامعات" يعادل بكالوريوس هندسة الأهرام الكنديةخطوات استلام وحدات دار مصر السكنية للفائزين بهابعد فوزهم بقرعة المحافظة .. توزيع 50 سيارة تاكسي على الشباب بالسويسوزير قطاع الأعمال يبحث مع سفير سنغافورة التعاون في النقل البحريوصفات طبيعية فعالة للتخلص من قشرة الشعرفي الصيف.. اعتني بقدميك بهذه الطرقالإعلان بـ 8 آلاف دولار.. قصة قطة جذبت 4 ملايين شخص على انستجرام.. فيديوخبير يكشف عن 3 محاور أساسية لرفع معدلات النمو الاقتصادي.. فيديوضبط أحد العناصر الإجرامية وبحوزته 5 قطع أسلحة نارية بكفر الشيخالداخلية: ضبط عاطلين بحوزتهما "كيلو حشيش" بالسحر والجمالالنيابة تحقق في العثور على عامل مشنوقًا أعلى عقار بالعمرانية

«أبوشقة»: رجال القوات المسلحة البواسل سطروا صفحة جديدة من تاريخ مصر الحديث

   -  
المستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس حزب الوفد

تقدم المستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس حزب الوفد وأعضاء الهيئة العليا للحزب بالتهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى بمناسبة الاحتفال بذكرى العاشر من رمضان الذى حققه جيل أكتوبر المجيد من رجال القوات المسلحة بعد إظهار العديد من البطولات والتضحيات، وكانوا خلاله قدوة فى البسالة والفداء لإعلاء إرادة مصر واسترداد الكرامة والعزة الوطنية.


وأكد «أبوشقة» أن ذكرى العاشر من رمضان ستظل يومًا مشهودًا فى تاريخ القوات المسلحة الباسلة ورجالها الذين توجوا كفاح شعب مصر بهذا النصر العظيم، وأعلوا إرادته وحافظوا على سلامة ووحدة أراضى الوطن.
كما هنأ المستشار بهاء الدين أبوشقة الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى بهذه المناسبة العظيمة.
كما تقدم بالتهنئة إلى الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة بالتهنئة وكذلك القادة والضباط وضباط الصف والجنود ورجال القوات المسلحة البواسل. وأشار «أبوشقة» إلى أن هذه المناسبة عزيزة على قلوب المصريين جميعاً، لأن هذا اليوم قهر فيه شعب مصر الهزيمة وذاق طعم وحلاوة النصر، فى ملحمة كبرى وطنية سجلها التاريخ لرجال القوات المسلحة الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه ليكتب التاريخ صفحة جديدة من تاريخ مصر الحديث أنصع صفحاته، وقدم «أبوشقة» وقيادات حزب الوفد التهنئة إلى الشعب المصرى العظيم بهذه المناسبة الوطنية الجليلة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة