لا جازيتا: إيكاردي يرفض فكرة الانضمام إلى نابولي أو موناكوصور.. افتتاح 4 ملاعب خماسية بتكلفة 500 ألف جنيه في جنوب سيناءعاجل.. تشييع جثمان الأميرة دينا اليوم بمسجد الحرس الملكيحبس أمين "الأعلى للإعلام" 4 أيام بتهمة الرشوةانتهاء هدم 192 مدبغة بمجرى العيون.. وتسكين 24 أسرة بالأسمراتالبترول: ارتفاع الطاقة الإنتاجية لحقل ظهر لـ2.7 مليار قدم مكعب يوميا من الغاز الطبيعيتفاصيل التعاون بين "الإنتاج الحربي" وشركة ألمانية لتصنيع البوابات الأمنيةالبحرية المصرية والصينية تنفذان تدريبا بحريا عابرا في المتوسطمدير منظمة الصحة العالمية يزور مصر للمرة الأولى.. غداحملة للتوعية بأهمية الاستفادة من قش الأرز في الدقهلية (صور)"السياحة" تحظر على المشرفين تحصيل إكراميات من المعتمرينرئيس مجلس النواب اليمني يصل القاهرة للقاء مسئولينالتضامن: تفويج أكثر من 5 آلاف حاج من الجمعيات لأرض الوطن٣ طرق لحجز تذكرة الطيران بسعر منخفضالبلطي بـ 35 جنيها.. أسعار الأسماك في سوق العبورأسعار الخضر والفاكهة في سوق الجملة بالعبور اليومهيئة البريد تكرم العاملين المتميزين بالمناطق البريديةالبترول توقع اتفاقا لإتاحة تموين وتحويل السيارات للغاز بمحطات "وطنية"قطاع الأعمال العام تبحث مع سفير سنغافورة التعاون في مجال النقل البحريجيهان خليل تتألق في أحدث جلسة تصوير

قمر ولد الغلابة: سعيدة بالعمل مع شقيقي.. وكواليس تصوير المسلسل ممتعة..فيديو

   -  
الفنانة ريم سامي

قالت الفنانة ريم سامي، الوجه الشاب التي شاركت بمسلسل ولد الغلابة، بطولة النجم أحمد السقا، إننا بدأنا تدريبات اللهجة الصعيدية للتغلب على مصاعب شخصية "قمر" بالمسلسل قبل بدء التصوير ب3 أسابيع تحت اشراف عبد النبي الهواري، لافتة إلى أن كواليس مسلسل ولد الغلابة ممتعة وشيقة.

وأضافت سامي، في لقاء خاص لها بقناة الغد، أن " محمد سامي" مخرج المسلسل شقيقها، وشعرت بمتعة كبيرة بالعمل معه وتعلمت منه الكثير، موضحة أن أحمد السقا قدم لها العديد من النصائح خلال تصوير المسلسل.

وأشارت الفنانة الشابة إلى أنها سعيدة بخوضها تجربة التمثيل، وستسعى لتقديم أدوار مختلفة، موضحة أن ستختار أدوارها بعناية بغض النظر عن تواجدها أو انتشارها.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة