الترجي يتحفظ لدى "الكاف" ضد الحكمين جاساما وسيكازوي قبل المباراة النهائية لدوري الأبطالالأهلي: إصابة أحمد الشيخ غير مقلقةالأرصاد: ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة غدا والعظمى38 درجة بالقاهرة الأربعاءشقيق حمادة هلال ينصب عليه في "ابن أصول"هيثم الهوارى رئيسًا لمهرجان الوان المسرحى بالمغربمنة شلبي : محمود عبدالعزيز ورضوان الكاشف هما "ضيفي الشرف" في حياتيالصندوق الذكي.. أحدث طريقة للتوقف عن إدمان ما تحباستقبال الاعتذارات عن المشاركة بامتحانات الثانوية وإقبال متوسط من المعلمينضبط 121 طن لحوم فاسدة وتحرير 719 محضر مخالفة خلال 30 يوماالتحقيق مع رئيس وحدة محلية بالمنوفية بسبب انتشار القمامةدورات إرشادية بمراكز المنوفية لدعم الزراع لزيادة إنتاجية الحاصلاتبخطة طبية شاملة.. صحة الأقصر تستعد لاستقبال عيد الفطرتحرير 3437 محضر تقسيم وبيع أراض زراعية لأعمال البناء بالمنوفيةعبد القادر الكيلاني وكيلا لوزارة الصحة خلفا لـ شرشر في الغربيةفوز مديرة مركز الأنشطة الفرانكفونية بمكتبة الإسكندرية بعضوية الاتحاد الدوليمش بس للصداع .. استخدامات تجميلية للأسبرين لازم تجربيهابالفيديو ... ع الموضة .. لو عندك عزومة في البيت هتلبسى ايه ؟صخرة بحجم منزل تغلق طريق ولاية أمريكية..والمسئولون يفكرون فى تفجيرها..صورأولياء أمور: سهولة "فلسفة" أولى ثانوي.. وغياب المشكلات التكنولوجيةطلاب "الورقي" يشتكون من صعوبة نماذج الفلسفة في الإسكندرية

سمية الخشاب تفتح النار على أحمد سعد: كان عايز ياخد شقتي.. وفقدت طحالي بسببه.. فيديو

-  

كشف برنامج "شيخ الحارة" الذي يعرض على قناة "القاهرة والناس" يوميا في رمضان، عن برومو حلقة الفنانة سمية الخشاب، المقرر عرضها اليوم الأربعاء وغدا الخميس.

وظهر في البرومو الدعائي للحلقة جزءا من تصريحات سمية الخشاب التي تتحدث فيها عن طليقها المطرب أحمد سعد، حيث قالت سمية في برومو البرنامج: "أنا فقدت طحالي بسبب أحمد سعد".

ووجهت بسمة وهبة لـ سمية سؤالا قالت فيه "عندما طلب الشقة لماذا لم تعطيها له"، لترد بغضب قائلة: "يعني أنا أدفع وأديهاله.. ليه هبلة"؟.

كما وجهت سؤالا لها قالت فيه: "هل عندك حاجة هو خايف منها"، لترد الخشاب قائلة: "عندي حاجات كتير".

كما قالت لها المذيعة بسمة وهبة: "إنتي بتتهمي أحمد سعد بالشروع في قتلك"، لترد سمية في برومو البرنامج: "أنا فقدت طحالي بسبب أحمد سعد".

وختمت البرومو قائلة: "كتر الأسى يعلم الجفاء".

يذكر أن الإعلامية بسمة وهبة استضافت المطرب أحمد سعد على حلقتين من برنامجها شيخ الحارة الموسم الثالث، وتأتي حلقة سمية الخشاب ردًا على ما قاله أحمد سعد في البرنامج.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة