عرض سويسرى للحصول على خدمات أحمد ياسر ريان من الأهليبيراميدز يخطط لخطف رمضان صبحى من الأهلى مقابل 200 مليون جنيهكواليس غرفة الملابس.. عندما توقع العميد الخسارة من النجوم رغم تقدم المصرى 3/0وفاة زوجة جمال محمد على نائب رئيس اتحاد الكرةالرماية يطالب اللاعبين بإحضار شهادة بسلبية كوورنا قبل استئناف المسابقاتشوبير عن مصير دوري الأبطال بعد اعتذار الكاميرون: هل يعود ذهاب وإياب؟الكاف يحتفل بعيد ميلاد عبدالله السعيد: صانع ألعاب الفراعنة وننتظره بالكونفدراليةلاعبو يد تونس يستهدفون الزمالكهل يصبح "كأس مصر" كلمة السر فى مد فترة اللجنة الخماسية؟أشهر صداقات نجوم الفن والرياضة من عادل إمام وصالح سليم إلى السقا والننى.. صورللخط الثالث للمترو.. وصول ثاني قطارات صفقة الـ32 قطارًا مكيفًا من كوريانشاط للرياح وسحب منخفضة.. الأرصاد تعلن طقس الـ3 أيام المقبلةمطار القاهرة ينقل 12159 راكبًا من جنسيات مختلفة على 109 رحلات.. اليومالإفتاء: حضارة الإسلام تنطلق من بناء الإنسان وتقوم على إرساء قيم العدل - فيديووفاة حفيد نجم الروك إلفيس بريسلي عن 27 عاماتقرير.. من هم ضحايا "براءة مانشستر سيتي" في بريميرليج؟وفاة شقيق سيرجي أورييه قتلًا بالرصاص في تولوزتقرير.. رحلة محفوفة بالمخاطر لريال مدريد في الدوري الإسبانيتقارير: اجتماع طارئ بالكاف لحسم مكان استضافة المباريات النهائية للأبطالالسولية يعلن مقاضاة المتحرشين بابنته

سمية الخشاب تفتح النار على أحمد سعد: كان عايز ياخد شقتي.. وفقدت طحالي بسببه.. فيديو

-  

كشف برنامج "شيخ الحارة" الذي يعرض على قناة "القاهرة والناس" يوميا في رمضان، عن برومو حلقة الفنانة سمية الخشاب، المقرر عرضها اليوم الأربعاء وغدا الخميس.

وظهر في البرومو الدعائي للحلقة جزءا من تصريحات سمية الخشاب التي تتحدث فيها عن طليقها المطرب أحمد سعد، حيث قالت سمية في برومو البرنامج: "أنا فقدت طحالي بسبب أحمد سعد".

ووجهت بسمة وهبة لـ سمية سؤالا قالت فيه "عندما طلب الشقة لماذا لم تعطيها له"، لترد بغضب قائلة: "يعني أنا أدفع وأديهاله.. ليه هبلة"؟.

كما وجهت سؤالا لها قالت فيه: "هل عندك حاجة هو خايف منها"، لترد الخشاب قائلة: "عندي حاجات كتير".

كما قالت لها المذيعة بسمة وهبة: "إنتي بتتهمي أحمد سعد بالشروع في قتلك"، لترد سمية في برومو البرنامج: "أنا فقدت طحالي بسبب أحمد سعد".

وختمت البرومو قائلة: "كتر الأسى يعلم الجفاء".

يذكر أن الإعلامية بسمة وهبة استضافت المطرب أحمد سعد على حلقتين من برنامجها شيخ الحارة الموسم الثالث، وتأتي حلقة سمية الخشاب ردًا على ما قاله أحمد سعد في البرنامج.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة