مدير أمن القليوبية يقود حملات إزالة الإشغالات ببنها وشبراإنشاء المعهد العالي للعلوم الصحية التطبيقية بمدينة بدر (التفاصيل)وزير التعليم العالي يرأس اجتماع اللجنة العليا للمشروعات القومية«الفقي» يستقبل كبير مستشاري المكتبة الوطنية في نيوزيلنداوزير الإسكان: بدء تسليم 312 وحدة سكنية لـ«دار مصر» بالقاهرة الجديدة 5 سبتمبر«الفلاحين» تطالب مجلس النواب بسرعة إقرار قانون النقابة الموحدةالأسهم الأوروبية ترتفع بفضل آمال صفقة فيات ورينوعمران: الرقابة المالية لن تتردد فى شطب أي شركة استشارات مالية لم توفق أوضاعهاأسعار الدولار اليوم الأربعاء 21-8-2019 في البنوك الحكومية والخاصة8 آلاف طالب يسجلون لأداء اختبارات القدرات في الكليات التكنولوجيةبالصور.. صرف القاهرة تعالج كسر مفاجئ بخط الطرد الرئيسي بعين شمسعاجل.. تشميع محل حلاقة واقعة "التعدي على معاق ذهنيا" بالشرقيةمصدر بـ"التعليم العالي": إعلان نتيجة تحويلات تقليل الاغتراب غدامنعا لسرقة البيانات.. خبير أمني يحذر من استخدام شواحن الآخرينديفيد أويلو في مفاوضات للانضام إلى "Good Morning.. Midnight""الأعلى للجامعات" يعادل بكالوريوس هندسة الأهرام الكنديةخطوات استلام وحدات دار مصر السكنية للفائزين بهابعد فوزهم بقرعة المحافظة .. توزيع 50 سيارة تاكسي على الشباب بالسويسوزير قطاع الأعمال يبحث مع سفير سنغافورة التعاون في النقل البحريوصفات طبيعية فعالة للتخلص من قشرة الشعر

الوزراء ينفي رفع أسعار الكهرباء بنسبة 30% إلى 60% في يوليو القادم

-  
"الوزراء ينفي رفع أسعار الكهرباء بنسبة 30% إلى 60% في يوليو القادم"

تردد في بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء عن اعتزام الحكومة رفع أسعار الكهرباء بنسبة تتراوح من 30% - 60% خلال يوليو القادم، وقد قام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بالتواصل مع وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لرفع أسعار الكهرباء بنسبة تتراوح من 30 %- 60% خلال يوليو القادم، موضحة أن تلك النسب مجرد تكهنات لا أساس لها من الصحة،  وأنه في حالة تحديد نسب الزيادة الجديدة سيتم الإعلان عنها رسمياً من قبل الوزارة من خلال مؤتمر صحفي يتم الإعلان فيه عن كافة التفاصيل، مُشددةً على أن كل ما يُثار في هذا الشأن شائعات تستهدف إثارة غضب المواطنين.

وأشارت الوزارة إلى أن هناك خطة واضحة لرفع دعم الكهرباء من على كاهل الدولة تدريجياً حتى العام المالي 2021/ 2022 مع الحفاظ على دعم تبادلي لمراعاة البعد الاجتماعي ، موضحةً أن تطبيق الخطة بدأ منذ عام 2014 لمدة خمس سنوات، وتم إضافة 3 سنوات للخطة لتصبح 8 سنوات .

وناشدت الوزارة المواطنين بالعمل على ترشيد الاستهلاك من خلال إجراءات بسيطة يسهل التعرف عليها من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني للوزارة (http://www.moee.gov.eg) أو موقع جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك‏ (http://egyptera.org/ar), وفي حالة وجود أي استفسارات أو شكوى فنية أو تجارية متعلقة ‏بخدمات الكهرباء يرجى الاتصال على الخط الساخن (121), كما ناشدت أيضاً المواطنين بعدم الالتفات إلى أي بيانات أو معلومات إلا من مصادرها المسئولة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة