محافظ أسيوط يطالب الجامعة بتوفير تخصصات فى مجال هندسة تكرير البترول والكيميائيةتنفيذ 1576 حكما متنوعا وضبط 112 هاربا فى حملة أمنية بالإسماعيليةتعيين سمية السيد وكيلا لكلية الحاسبات والمعلومات بجامعة الفيومرئيس جامعة القناة يوجه بإعداد كليات القطاع الطبى للإختبارات الإلكترونيةالحلم الإفريقى.. المصرى فى مهمة الحسم أمام الداخلية بالدوري اليومبترول أسيوط يجدد الثقة في محمد عبد السميعمبروك لمصر ... فرج عامر يهنئ الزمالك بالتتويج بالكونفدراليةصحف المغرب بعد فوز الزمالك بالكونفدرالية: الفراعنة ينسفون أحلام البراكنةفرج عامر يفجر مفاجأة بشأن استبعاد ثنائي الفريق من مباراة الاتحادطوارئ لتجهيز الحدائق لاستقبال الزائرين في عيد الفطرفي 6 خطوات .. كيفية عمل إجازة مرضية للمشمولين بالتأمين الصحي| خدماتلأعمال الصيانة.. تأخر إقلاع 4 رحلات دولية من مطار القاهرةبالصور.. رفع تجمعات القمامة من أحياء دسوقرشدى أباظة وحتشبسوت..غادة عبد الرازق توجه رسالة لـ إلهام شاهين وتكشف عن حلمهامسلسل بركة الحلقة 21: عمرو سعد يكشف مخطط محمد لطفى ويحاول الهروب منهجماهير الزمالك تستقبل حافلة الفريق بعد وصولها مقر الناديمحمد شبانة عن فوز الزمالك بالكونفدرالية:" بطولة من رحم الدقائق الأخيرة"أستون فيلا بـ"صبغة مصرية" يتحدى ديربي من أجل آخر بطاقات بريميرليجأول تعليق من النجم الساحلي على أزمة كوليبالي مع الأهليتقرير.. نظرية مورينيو تقود زمالك "الـ 1-0" لإنجاز غاب 16 عاما

الوزراء ينفي رفع أسعار الكهرباء بنسبة 30% إلى 60% في يوليو القادم

-  
"الوزراء ينفي رفع أسعار الكهرباء بنسبة 30% إلى 60% في يوليو القادم"

تردد في بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء عن اعتزام الحكومة رفع أسعار الكهرباء بنسبة تتراوح من 30% - 60% خلال يوليو القادم، وقد قام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بالتواصل مع وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لرفع أسعار الكهرباء بنسبة تتراوح من 30 %- 60% خلال يوليو القادم، موضحة أن تلك النسب مجرد تكهنات لا أساس لها من الصحة،  وأنه في حالة تحديد نسب الزيادة الجديدة سيتم الإعلان عنها رسمياً من قبل الوزارة من خلال مؤتمر صحفي يتم الإعلان فيه عن كافة التفاصيل، مُشددةً على أن كل ما يُثار في هذا الشأن شائعات تستهدف إثارة غضب المواطنين.

وأشارت الوزارة إلى أن هناك خطة واضحة لرفع دعم الكهرباء من على كاهل الدولة تدريجياً حتى العام المالي 2021/ 2022 مع الحفاظ على دعم تبادلي لمراعاة البعد الاجتماعي ، موضحةً أن تطبيق الخطة بدأ منذ عام 2014 لمدة خمس سنوات، وتم إضافة 3 سنوات للخطة لتصبح 8 سنوات .

وناشدت الوزارة المواطنين بالعمل على ترشيد الاستهلاك من خلال إجراءات بسيطة يسهل التعرف عليها من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني للوزارة (http://www.moee.gov.eg) أو موقع جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك‏ (http://egyptera.org/ar), وفي حالة وجود أي استفسارات أو شكوى فنية أو تجارية متعلقة ‏بخدمات الكهرباء يرجى الاتصال على الخط الساخن (121), كما ناشدت أيضاً المواطنين بعدم الالتفات إلى أي بيانات أو معلومات إلا من مصادرها المسئولة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة