مش بس للصداع .. استخدامات تجميلية للأسبرين لازم تجربيهابالفيديو ... ع الموضة .. لو عندك عزومة في البيت هتلبسى ايه ؟صخرة بحجم منزل تغلق طريق ولاية أمريكية..والمسئولون يفكرون فى تفجيرها..صورأولياء أمور: سهولة "فلسفة" أولى ثانوي.. وغياب المشكلات التكنولوجيةطلاب "الورقي" يشتكون من صعوبة نماذج الفلسفة في الإسكندرية"دراما الأعلى للإعلام": ترويج للتدخين بالحلقة 21 من علامة استفهامبعد قليل.. الشمس تتعامد على الكعبة المشرفة"دراما الأعلى للإعلام": 5 ألفاظ سوقية بالحلقة 22 من "مملكة الغجر""معلومات الوزراء" يوقع بروتوكول تعاون مع هيئة تكنولوجيا المعلوماتمحافظ أسيوط يطالب الجامعة بتوفير تخصصات فى مجال هندسة تكرير البترول والكيميائيةتنفيذ 1576 حكما متنوعا وضبط 112 هاربا فى حملة أمنية بالإسماعيليةتعيين سمية السيد وكيلا لكلية الحاسبات والمعلومات بجامعة الفيومرئيس جامعة القناة يوجه بإعداد كليات القطاع الطبى للإختبارات الإلكترونيةالحلم الإفريقى.. المصرى فى مهمة الحسم أمام الداخلية بالدوري اليومبترول أسيوط يجدد الثقة في محمد عبد السميعمبروك لمصر ... فرج عامر يهنئ الزمالك بالتتويج بالكونفدراليةصحف المغرب بعد فوز الزمالك بالكونفدرالية: الفراعنة ينسفون أحلام البراكنةفرج عامر يفجر مفاجأة بشأن استبعاد ثنائي الفريق من مباراة الاتحادطوارئ لتجهيز الحدائق لاستقبال الزائرين في عيد الفطرفي 6 خطوات .. كيفية عمل إجازة مرضية للمشمولين بالتأمين الصحي| خدمات

قبيلة ليبية تتكفل بدفع دية ومصاريف دفن مصري قتل على يد أحد أبنائها

-  
"قبيلة ليبية تتكفل بدفع دية ومصاريف دفن مصري قتل على يد أحد أبنائها"

تقدمت قبيلة الفقهاء الليبية بأحر التعازي القلبية إلى مصر في مقتل شاب مصري في مدينة "بني وليد" الليبية، مساء أمس، إثر مشاجرة مع أحد أفراد هذه القبيلة.

وقتل الشاب المصري عبدالله أحمد مرشدي مرسي من محافظة الإسكندرية يعمل بمحل مخبوزات. وأكدت القبيلة استنكارها الواقعة، وشددت على انصياعها لما يقره الشرع والقانون والعرف داخل مدينة بني وليد، وأن القبيلة على تواصل مع أهل المغدور به، وأنها مستعدة لتحمل المسؤولية الكاملة تجاه هذا المصاب الجلل.

وقدَّمت القبيلة وبشكل كتابي وبحضور أعيان قبيلتي الفقهاء ولعطيات اعتذرها للإخوة آل عبدالعال الشرع أصحاب المكان الذي وقعت به الحادثة، وتكفلت بجبر أي ضرر لحق بمحل المخبوزات.

وأعلنت القبيلة أنها تتكفل بمصاريف نقل ودفن جثمان الشاب المصري، وتكاليف العزاء كاملة، ودفع الدية الشرعية بعد تحديدها من قبل أهل القتيل وبحضور لجنة شرعية وأعيان من بني وليد.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة