بلاغات رسمية من عمرو السولية نجم الأهلي ضد المتحرشين بابنته ليلىشاهد.. أحدث ظهور لعصام الحضري عبر إنستجراممصير الأهلي والزمالك .. شوبير يثير الجدل بشأن نهائيات أبطال إفريقيارسميا .. الكاميرون تعتذر عن استضافة مباريات دوري أبطال إفريقيابعد اعتذار الكاميرون .. قرار عاجل من الكاف لحسم مصير نهائيات أبطال إفريقياعينتان إيجابيتان في اختبارات منشطات منتخب مصر للجمبازباعته بالرخيص..زوجة كينية باعت زوجها لعشيقته مقابل 17 دولاراً..اعرف القصةجواز بصلاحية 18 سنة.. دراسة: زواج الرجل الطويل من المرأة القصيرة أنجحصندوق النقد يتوقع أكبر تراجع في اقتصادات الشرق الأوسط بسبب كورونابالأرقام.. اعرف أزاى توفر فلوسك بتحويل سيارتك للغاز بدلاً من البنزينأسعار العملات فى السعودية اليوم الاثنين 13-7-2020مؤشرات بورصة الكويت خضراء بجلسة الاثنين مدفوعة بصعود قطاع البنوكسهم إعمار العقارية يهبط ببورصة دبي.. ورأس المال يخسر 1.7 مليار درهمسهم البنك الأهلى المتحد يصعد ببورصة البحرين للجلسة الخامسة على التوالىأسعار الذهب فى السعودية اليوم الاثنين 13-7-2020تراجع بورصتى أبوظبى ومسقط بختام تعاملات جلسة الاثنينبورصة قطر حمراء بجلسة الاثنين بضغوط هبوط قطاعات الصناعات والنقل والبنوكالنفط يسجل 42.92 دولار لبرنت و40.22 دولار للخام الأمريكىشرطة الكهرباء تضبط 11 ألف قضية سرقة تيار في يوم واحدتعزيزاً لـ "سيادة القانون".. الداخلية تواصل تأمين إزالة التعديات على أراضي الدولة

بسبب طريقة كلامه.. محمد ممدوح لجمهوره: أنا آسف.. فيديو

   -  
الفنان محمد ممدوح

كشف الفنان محمد ممدوح، عن سبب شهرته بلقب "تايسون"، قائلا إنه كان يلعب رياضة الملاكمة منذ الصغر، ولذلك أطلق عليه هذا الاسم.

وعلق "ممدوح" خلال حديثه بفضائية "العربية"، على انتقادات المشاهدين له بسبب نفسه القصير وطريقة نطقه للكلام ومشاكله في مخارج الألفاظ، قائلًا "أنا آسف"، لافتا إلى أن أكثر شيء يسبب له قلق هو خوفه على أهله وأحبائه.

وأشار إلى أن دوره فى مسلسل "جراند اوتيل" يعتبر نقطة انطلاقته الحقيقية، مؤكدا أنه لم يستفد أى شيء من دراسته بكلية الحقوق.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة