صور.. افتتاح 4 ملاعب خماسية بتكلفة 500 ألف جنيه في جنوب سيناءعاجل.. تشييع جثمان الأميرة دينا اليوم بمسجد الحرس الملكيحبس أمين "الأعلى للإعلام" 4 أيام بتهمة الرشوةانتهاء هدم 192 مدبغة بمجرى العيون.. وتسكين 24 أسرة بالأسمراتالبترول: ارتفاع الطاقة الإنتاجية لحقل ظهر لـ2.7 مليار قدم مكعب يوميا من الغاز الطبيعيتفاصيل التعاون بين "الإنتاج الحربي" وشركة ألمانية لتصنيع البوابات الأمنيةالبحرية المصرية والصينية تنفذان تدريبا بحريا عابرا في المتوسطمدير منظمة الصحة العالمية يزور مصر للمرة الأولى.. غداحملة للتوعية بأهمية الاستفادة من قش الأرز في الدقهلية (صور)"السياحة" تحظر على المشرفين تحصيل إكراميات من المعتمرينرئيس مجلس النواب اليمني يصل القاهرة للقاء مسئولينالتضامن: تفويج أكثر من 5 آلاف حاج من الجمعيات لأرض الوطن٣ طرق لحجز تذكرة الطيران بسعر منخفضالبلطي بـ 35 جنيها.. أسعار الأسماك في سوق العبورأسعار الخضر والفاكهة في سوق الجملة بالعبور اليومهيئة البريد تكرم العاملين المتميزين بالمناطق البريديةالبترول توقع اتفاقا لإتاحة تموين وتحويل السيارات للغاز بمحطات "وطنية"قطاع الأعمال العام تبحث مع سفير سنغافورة التعاون في مجال النقل البحريجيهان خليل تتألق في أحدث جلسة تصويرتامر حسين ينشر فيديو لـ"عمرو دياب ودينا الشربيني" يرقصان على "يوم تلات"

بسبب طريقة كلامه.. محمد ممدوح لجمهوره: أنا آسف.. فيديو

   -  
الفنان محمد ممدوح

كشف الفنان محمد ممدوح، عن سبب شهرته بلقب "تايسون"، قائلا إنه كان يلعب رياضة الملاكمة منذ الصغر، ولذلك أطلق عليه هذا الاسم.

وعلق "ممدوح" خلال حديثه بفضائية "العربية"، على انتقادات المشاهدين له بسبب نفسه القصير وطريقة نطقه للكلام ومشاكله في مخارج الألفاظ، قائلًا "أنا آسف"، لافتا إلى أن أكثر شيء يسبب له قلق هو خوفه على أهله وأحبائه.

وأشار إلى أن دوره فى مسلسل "جراند اوتيل" يعتبر نقطة انطلاقته الحقيقية، مؤكدا أنه لم يستفد أى شيء من دراسته بكلية الحقوق.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة