الزمالك يعد حامد وعلاء وجمعة بترضية خلال أيامالإسماعيلى يحدد 10 سبتمبر موعداً لعودة بيكيتى من غينياالصفقات الجديدة طريق يوسف لكسب ود جماهير الأهليتجديد حبس خادمة اشتركت مع صديقها في سرقة مصوغات ذهبية بالتجمعتأديب رئيس مدينة الإسماعيلية ومسئولين بمركز فايد (مستندات)وزير قطاع الأعمال يوافق على محاكمة مدير بـ"النصر للإسكان والتعمير"إحالة 7 مسئولين بـ"مياه الشرب والصرف الصحي" ببني سويف للمحاكمةتعرّف على منافسات بعثة مصر في دورة الألعاب الأفريقية اليومالخميس.. كاظم الساهر يحيى حفلا غنائيا بالسعوديةحسن حسني حديث رواد تويتر بعد روعة التمثال المنحوت7 نصائح تساعدك على علاج متلازمة ألم اللفافة العصبية منها ممارسة الرياضةأسعار الذهب اليوم الخميس 22-8-2019 في مصرنشرة الأخبار: مفاجأة عن ضحية "صالون الحلاقة" بالشرقية.. وبوتين يهدد أمريكا بسبب الصاروخ الجديدبدء مهرجان الطبيعة والثقافات المحلية بمحمية وادي دجلةمحافظ الجيزة يقود حملة ليلية لرفع إشغالات المقاهي والمحالوزير النقل يجتمع بالشركات المنفذة للقطار المكهرب والمرحلة الرابعة للمتروباحث: الأحزاب الدينية عامل تخريب في المنطقة وحظرها واجبرائد شفيق: التيارات الدينية تربحت كثيرا باسم "الفضيلة"حائط صد منيع.. طابية الحوض الجاف شاهدة على التاريخ في الإسكندريةنصائح للحفاظ على صحة العيون في فصل الصيف: ارتد النظارة وكف عن التدخين

الشذوذ مقابل العلاج.. كشف لغز جثة طبيب كفر شكر

-  
مشرحة - صورة أرشيفية

تمكنت مباحث القليوبية من كشف غموض واقعة العثور على جثة طبيب أسنان، عثر عليه مقتولا داخل عيادته في كفر شكر، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلا قام بقتل المجني عليه بعد أن مارس معه الشذوذ ورفض علاجه، ألقي القبض على المتهم واعترف تفصيليا بارتكابه الواقعة وتولت النيابة التحقيق.

كان العميد أنور حشيش، مأمور مركز كفر شكر، تلقى بلاغا من المدعو «م»، سن 30، مدرس، باكتشافه مقتل والده المدعو «ع»، سن 70، طبيب أسنان، داخل شقته محل سكنه بكفر شكر.

تم إخطار اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، فانتقل العميد يحيى راضي، رئيس مباحث المديرية، والمقدم إسماعيل خطاب، رئيس مباحث كفر شكر إلى مكان الواقعة.

وبمناظرة الجثة تبين وجود جروح بمنتصف الرأس ووجود سلك كهربائي ملفوف حول الرقبة وجحوظ بالعينين، وتبين عدم وجود آثار كسر بأبواب ومنافذ الشقة ووجود قطع بالسلك الخاص بشباك شرفة الغرفة المخصصة لعيادة المذكور، ووجود بعثرة بمحتويات الشقة، وتبين وجود شاكوش حديدي عليه آثار دماء ملقي على سرير غرفة النوم، وتم نقل الجثة لمستشفى بنها الجامعي والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

وبسؤال نجل المتوفي قرر قيامه بمحاولة التواصل هاتفياً بوالده منذ يومين للاطمئنان عليه، وتبين عدم التجاوب وغلقه الهواتف الخاصة به، وأثناء توجهه للاطمئنان عليه فوجئ بمقتله.

تم تشكيل فريق بحث قادة اللواء هشام سليم، مدير المباحث، وتم فحص علاقات المجني عليه والمترددين عليه وخلافاته مع الآخرين وأقاربه، حيث أمكن التوصل إلى تحديد مرتكب الواقعة المدعو «ع م»، سن 35، عاطل، وعقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم إسماعيل خطاب، رئيس مباحث المركز، من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، حيث أكد في اعترافاته أنه أثناء تردده على عيادة المجني عليه للعلاج طلب ممارسة الشذوذ معه مقابل علاجه، وعقب السماح له بذلك رفض علاجه وقام بطرده من الشقة، مما دفعه للانتقام منه، فعقد العزم وبيت النية على سرقة المجني عليه.

ويوم الأحد الماضي توجه إلى شقة المجني عليه بقصد سرقته، إلا أن المجني عليه شعر بتواجده داخل الشقة، فقام المتهم بالتعدي عليه بضربه على رأسة بشاكوش، محدثاً ما به من إصابات حتى تأكد من وفاته واستولى على مبلغ مالي قدره 6200 جنيه وبعض المتعلقات الشخصية للمجني عليه، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة