7 نصائح تساعدك على علاج متلازمة ألم اللفافة العصبية منها ممارسة الرياضةأسعار الذهب اليوم الخميس 22-8-2019 في مصرنشرة الأخبار: مفاجأة عن ضحية "صالون الحلاقة" بالشرقية.. وبوتين يهدد أمريكا بسبب الصاروخ الجديدبدء مهرجان الطبيعة والثقافات المحلية بمحمية وادي دجلةمحافظ الجيزة يقود حملة ليلية لرفع إشغالات المقاهي والمحالوزير النقل يجتمع بالشركات المنفذة للقطار المكهرب والمرحلة الرابعة للمتروباحث: الأحزاب الدينية عامل تخريب في المنطقة وحظرها واجبرائد شفيق: التيارات الدينية تربحت كثيرا باسم "الفضيلة"حائط صد منيع.. طابية الحوض الجاف شاهدة على التاريخ في الإسكندريةنصائح للحفاظ على صحة العيون في فصل الصيف: ارتد النظارة وكف عن التدخينتأسس للاستشفاء من الربو.. قصر الملك عباس في سيناء ينتظر الترميممصرع شخص وإصابة آخر في تصادم "ملاكي" بدراجة بخارية بأسيوطوزير التعليم العالى: منح دراسية بالجامعات لأبطال العالم فى كرة اليدلجنة إدارة اتحاد الكرة تبدأ عملها باجتماع مع مدير التطوير بـ«فيفا»خالد بوطيب يتوجه إلى فرنسا لاستكمال علاجهبعثة منتخب مصر لرفع الأثقال تغادر إلى دورة الألعاب الأفريقية في المغربمعبر رفح يستقبل الفوج الأول من حجاج قطاع غزةدرجات الحرارة اليوم الخميس 22 - 8 -2019 بالقاهرة والمحافظات.. فيديومواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم الخميس 22 - 8 - 2019أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الخميس 22 - 8 - 2019.. فيديو

السيسي لرئيس "المقاولون" عن عرض إنشاء كوبري بتنزانيا: أقل من غيرك تاخد

-  
"السيسي لرئيس "المقاولون" عن عرض إنشاء كوبري بتنزانيا: أقل من غيرك تاخد"

تحدّث الرئيس عبدالفتاح السيسي، مع المهندس محمد محسن صلاح رئيس شركة المقاولون العرب، عن السدود التي تشارك الشركة في بنائها بأفريقيا، إذ طمأنه صلاح على سير الأعمال هناك، خاصة سدّ تنزانيا.

وتدخل الفريق كامل الوزير وزير النقل، قائلا: "هما يافندم كان ليهم طلب محتاجينك تساعدهم فيه، في كوبري تاني هناك في تنزانيا"، وردّ السيسي: "مش انتوا قدمتوا، وقدمتوا أقل من غيركو؟"، فردّ صلاح: "لأ في أقل مننا"، فسأله السيسي: "أقل بأد إيه؟.. بكتير أوي؟"، فأجابه صلاح: "العرض المنافس أقل بكثير".

واعترض السيسي قائلا: "لأ محدش يبقى أقل مننا، أنا مساعدش إلا إذا كنت أقل من غيرك، الرزق على الله، لو غيرك مقدم أقل منك هيكسب"، وحاول رئيس شركة المقاولون العرب التبرير لكن السيسي رفض، قائلا: "أنا معرفش الكلام ده.. أنت أقل من غيرك تاخد، لو ما أخدتش خلاص كل واحد بياخد نصيبه، إنّما أنا لو هتدخل عشان أقوله والنبي أنا مصر لأ مفيش الكلام ده، ولما حصل في السد كدا اتقال كلام، فهنقدم العرض اتقبل اتقبل متقبلش خلاص".

وشدد السيسي على رئيس الشركة: "متضيعوش الفرصة دي والرزق على الله، وأنت موجود هناك بالفعل، ومعداتك هناك، ودي فرصة، مش بالعافية ومش بالمجاملة، بس بالشغل والالتزام، وبالميعاد والأسعار".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة