الزمالك يعد حامد وعلاء وجمعة بترضية خلال أيامالإسماعيلى يحدد 10 سبتمبر موعداً لعودة بيكيتى من غينياالصفقات الجديدة طريق يوسف لكسب ود جماهير الأهليتجديد حبس خادمة اشتركت مع صديقها في سرقة مصوغات ذهبية بالتجمعتأديب رئيس مدينة الإسماعيلية ومسئولين بمركز فايد (مستندات)وزير قطاع الأعمال يوافق على محاكمة مدير بـ"النصر للإسكان والتعمير"إحالة 7 مسئولين بـ"مياه الشرب والصرف الصحي" ببني سويف للمحاكمةتعرّف على منافسات بعثة مصر في دورة الألعاب الأفريقية اليومالخميس.. كاظم الساهر يحيى حفلا غنائيا بالسعوديةحسن حسني حديث رواد تويتر بعد روعة التمثال المنحوت7 نصائح تساعدك على علاج متلازمة ألم اللفافة العصبية منها ممارسة الرياضةأسعار الذهب اليوم الخميس 22-8-2019 في مصرنشرة الأخبار: مفاجأة عن ضحية "صالون الحلاقة" بالشرقية.. وبوتين يهدد أمريكا بسبب الصاروخ الجديدبدء مهرجان الطبيعة والثقافات المحلية بمحمية وادي دجلةمحافظ الجيزة يقود حملة ليلية لرفع إشغالات المقاهي والمحالوزير النقل يجتمع بالشركات المنفذة للقطار المكهرب والمرحلة الرابعة للمتروباحث: الأحزاب الدينية عامل تخريب في المنطقة وحظرها واجبرائد شفيق: التيارات الدينية تربحت كثيرا باسم "الفضيلة"حائط صد منيع.. طابية الحوض الجاف شاهدة على التاريخ في الإسكندريةنصائح للحفاظ على صحة العيون في فصل الصيف: ارتد النظارة وكف عن التدخين

جواب نهائى.. قمة الأهلى والزمالك بعد أمم أفريقيا

   -  

تأكد إقامة مباراة القمة بين الأهلى والزمالك عقب بطولة أمم افريقيا، فى ظل رغبة اتحاد الكرة فى حسم صراع معركة الهبوط فى قاع الجدول قبل كان 2019.

وكشف مصدر باتحاد الكرة، أن المجلس استقر بالاتفاق مع لجنة المسابقات على أن يخوض الزمالك مبارياته مع أندية المؤخرة مثل الإنتاج الحربى وحرس الحدود والجونة قبل مواجهة الأهلى فى الدورى.

تابع أن اتحاد الكرة سيسعى لإنهاء مباريات الزمالك مع أندية القاع مبكرا، حتى يحدد الأندية الهابطة قبل أمم افريقيا حتى تستعد هذه الأندية للقسم الثانى الذى يبدأ مبكرا قبل الدورى الممتاز.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة