أول تعليق من التعليم على امتحان الفلسفة لأولى ثانويبسمة وهبة تنفي إصابتها بالسرطان مجددا: خضعت لجراحة معقدة فقطمكتبة الإسكندرية تعزز حضورها في الاتحاد الدولي للمكتباتمحافظ كفرالشيخ: لجنة اختيار القيادات الاشرافية بمديرية الصحة بعد قليلليفربول لا يرغب في ضم ممفيس ديباي نجم ليوندي ليخت: فان دايك وراموس من أفضل مدافعي العالمجلسات علاج طبيعي لأحمد الشيخوليد أزارو ينتظم في المران الجماعي بعد تعافيه من الإصابةتحسن حالة سعد سمير"معلومات الوزراء" وهيئة تكنولوجيا المعلومات يوقعان بروتوكولا لتطوير الخدماتفتح التقدم فى الإعلان الـ11 للإسكان الاجتماعى بالمنيا للحاجزين فى 2006/2009"رياضة النواب" تهنئ الزمالك بلقب الكونفيدرالية الإفريقيةأجانب منسيون – حوار في الجول.. غدار: يبدو أن صداقتي بـ محمد شوقي سبب رحيلي عن الأهلي12 يوما إجازة لنجوم الطلائع بعد مواجهة المقاصةقصة صور.. طارق حامد "على وضعك"وليد أزارو يشارك فى مران الأهلي.. والشيخ يظهر خلال أسبوعسفارة مصر فى أنجولا تحتفل بسموحة بعد برونزية أفريقيا للسلةلطيفة تكشف حقيقة خلافها مع هشام سليم في "عايشة شو"أحب الاستفادة من تجاربى..بسمة وهبة: زوجى الأول سبب ثرائى..فيديوتأخر إقلاع 4 رحلات دولية بمطار القاهرة بسبب أعمال الصيانة وكثافة التشغيل

جواب نهائى.. قمة الأهلى والزمالك بعد أمم أفريقيا

   -  

تأكد إقامة مباراة القمة بين الأهلى والزمالك عقب بطولة أمم افريقيا، فى ظل رغبة اتحاد الكرة فى حسم صراع معركة الهبوط فى قاع الجدول قبل كان 2019.

وكشف مصدر باتحاد الكرة، أن المجلس استقر بالاتفاق مع لجنة المسابقات على أن يخوض الزمالك مبارياته مع أندية المؤخرة مثل الإنتاج الحربى وحرس الحدود والجونة قبل مواجهة الأهلى فى الدورى.

تابع أن اتحاد الكرة سيسعى لإنهاء مباريات الزمالك مع أندية القاع مبكرا، حتى يحدد الأندية الهابطة قبل أمم افريقيا حتى تستعد هذه الأندية للقسم الثانى الذى يبدأ مبكرا قبل الدورى الممتاز.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة