أسعار الذهب اليوم الخميس 22-8-2019 في مصرنشرة الأخبار: مفاجأة عن ضحية "صالون الحلاقة" بالشرقية.. وبوتين يهدد أمريكا بسبب الصاروخ الجديدبدء مهرجان الطبيعة والثقافات المحلية بمحمية وادي دجلةمحافظ الجيزة يقود حملة ليلية لرفع إشغالات المقاهي والمحالوزير النقل يجتمع بالشركات المنفذة للقطار المكهرب والمرحلة الرابعة للمتروباحث: الأحزاب الدينية عامل تخريب في المنطقة وحظرها واجبرائد شفيق: التيارات الدينية تربحت كثيرا باسم "الفضيلة"حائط صد منيع.. طابية الحوض الجاف شاهدة على التاريخ في الإسكندريةنصائح للحفاظ على صحة العيون في فصل الصيف: ارتد النظارة وكف عن التدخينتأسس للاستشفاء من الربو.. قصر الملك عباس في سيناء ينتظر الترميممصرع شخص وإصابة آخر في تصادم "ملاكي" بدراجة بخارية بأسيوطوزير التعليم العالى: منح دراسية بالجامعات لأبطال العالم فى كرة اليدلجنة إدارة اتحاد الكرة تبدأ عملها باجتماع مع مدير التطوير بـ«فيفا»خالد بوطيب يتوجه إلى فرنسا لاستكمال علاجهبعثة منتخب مصر لرفع الأثقال تغادر إلى دورة الألعاب الأفريقية في المغربمعبر رفح يستقبل الفوج الأول من حجاج قطاع غزةدرجات الحرارة اليوم الخميس 22 - 8 -2019 بالقاهرة والمحافظات.. فيديومواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم الخميس 22 - 8 - 2019أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الخميس 22 - 8 - 2019.. فيديواسعار الذهب اليوم الخميس 22 - 8 - 2019.. فيديو

تعليق رامون دياز على مفاوضات بيراميدز مع هيرفي رينارد

   -  
رامون دياز: بيراميدز لعب أسوأ شوط أمام وادي دجلة وضياع المنافسة ليس مبررارفض الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز التعليق على شائعات مفاوضات ناديه مع الفرنسي هيرفي رينارد مدرب منتخب المغرب، مؤكدا أنه ليس لديه أي تعليق أو معلومة عن هذا الأمر.

وترددت أنباء قوية عن دخول مسئولي بيراميدز في مفاوضات مع هيرفي رينارد لتولي القيادة الفنية للفريق بداية من الموسم القادم من أجل المنافسة على لقب الدوري إضافة إلى مشاركة الفريق بالمعترك الأفريقي.

وتعادل فريقا بيراميدز ونظيره وادى دجلة بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الدفاع الجوى ضمن مواجهات الجولة الـ32 من مسابقة الدوري الممتاز، ونجح محمد هلال لاعب وادى دجلة في إحراز هدف التقدم لفريقه في مرمى بيراميدز، في الدقيقة العاشرة من عمر اللقاء، بينما أدرك البوركينى إيريك تراورى التعادل لبيراميدز في الدقيقة 65 من عمر اللقاء.

التعادل منح بيراميدز نقطة وحيدة رفعت رصيده إلى 66 نقطة صعدت به للمركز الثاني بجدول الدوري، متساويا مع الزمالك بنفس المركز، ولكن الأخير يتفوق في نسبة الأهداف، في المقابل ارتفع رصيد وادى دجلة إلى 36 نقطة في المركز العاشر.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة