البلطي بـ 35 جنيها.. أسعار الأسماك في سوق العبورأسعار الخضر والفاكهة في سوق الجملة بالعبور اليومهيئة البريد تكرم العاملين المتميزين بالمناطق البريديةالبترول توقع اتفاقا لإتاحة تموين وتحويل السيارات للغاز بمحطات "وطنية"قطاع الأعمال العام تبحث مع سفير سنغافورة التعاون في مجال النقل البحريجيهان خليل تتألق في أحدث جلسة تصويرتامر حسين ينشر فيديو لـ"عمرو دياب ودينا الشربيني" يرقصان على "يوم تلات"نرمين الفقي بصحبة دينا الشربيني وعمرو ديابإيمي طلعت زكريا: "اللهم احفظ أبي "الوديدى ومحمد حسن يغنيان في القلعة 31 أغسطسبالفيديو.. راشد الماجد يتعرض لموقف محرج من معجب على المسرح والأمن يتدخلما آثار التدخين السلبية على القلب والأوعية الدموية؟مدير مكتبة اﻹسكندرية يلتقي كبير المستشارين بالمكتبة الوطنية بنيوزيلنداإزالة 22 مكمورة فحم بكفر البطيخ في دمياطحملات مكبرة لتطهير المجاري المائية وندوات إرشادية للتخلص من المخلفات بأسيوطضبط 5 آلاف لتر سولار ومصادرة 9 أطنان مخلفات بترولية غير صالحة في البحيرةمحافظ الجيزة يتفقد مدينة الطلبة والطالبات للوقوف على التجهيزات النهائيةرفع 40 طن قمامة ومخلفات صلبة بمركز أبو قرقاص بالمنياإزالة اشغالات حى جنوب مدينة المنيا فى حملة أمنية مكبرةمحافظ البحر الأحمر يوجه بتوصيل خطوط الغاز لمدينة سفاجا

المتحدث باسم بيراميدز: حققنا الهدف بالمشاركة في المعترك الأفريقي

   -  
ملخص مباراة بيراميدز ودجلة في الدوري (فيديو)قال أحمد عفيفي المتحدث الرسمي باسم نادي بيراميدز إن فريق الكرة حقق الهدف الرئيسي والمنشود هذا الموسم ببلوغ إحدى بطولتي أفريقيا خلال الموسم الجديد، موضحا أن الهدف تحقق مبكرا وهو شيء جيد بالنسبة للفريق.

وأضاف عفيفي أن الفريق استطاع المنافسة على المركز الأول والثاني لفترة طويلة، معتبرا هذا ليس مبررا لتقديم أداء لا يرضي متابعي الفريق مثلما حدث أمس أمام وادي دجلة والذي كان يستمع محبيه بالكرة الرائعة التي يقدمها خلال مسيرته بالدوري.

تقدم عفيفي باعتذار لمحبي بيراميدز ومتابعي الفريق عن الأداء السيئ في المباريات الثلاثة الأخيرة ووجه خالص شكره لكل من يتابع ويهتم بالفريق ووعدهم بالأفضل خلال الفترة القادمة.
وتعادل فريقا بيراميدز ونظيره وادى دجلة بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الدفاع الجوى ضمن مواجهات الجولة الـ32 من مسابقة الدوري الممتاز.
ونجح محمد هلال لاعب وادى دجلة في إحراز هدف التقدم لفريقه في مرمى بيراميدز، في الدقيقة العاشرة من عمر اللقاء، بينما أدرك البوركينى إيريك تراورى التعادل لبيراميدز في الدقيقة 65 من عمر اللقاء.

التعادل منح بيراميدز نقطة وحيدة رفعت رصيده إلى 66 نقطة صعدت به للمركز الثاني بجدول الدوري، متساويا مع الزمالك بنفس المركز، ولكن الأخير يتفوق في نسبة الأهداف، في المقابل ارتفع رصيد وادى دجلة إلى 36 نقطة في المركز العاشر
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة