نص كلمة رئيس الوزراء أمام اجتماع القاهرة الرابع لرؤساء المحاكم الإفريقيةالقوى العاملة: تحصيل 200 ألف جنيه مستحقات ورثة عامل عن فترة عمله بالسعودية"التنمية المحلية": اختيار استشاري تنفيذ مشروع تطهير مصرف كتشنر الشهر القادممرصد الكهرباء: 22 ألفا و350 ميجاوات زيادة احتياطية متاحة عن الحمل اليومرئيس "الصحفيين العرب:" الأمة العربية مستهدفة.. والمرحلة الراهنة تحتاج إلى وقفةوزيرة الهجرة تلتقي عددا من رموز الجالية المصرية في شيكاغو |صور« الصحة» تعتمد نظم التشغيل والتصنيع الدوائي النهائية بمصنع سيديكوزاهي حواس: عرض أوبرا «توت عنخ آمون» بدار الأوبرا سبتمبر المقبلفريق طبي مصري يجري 250 عملية جراحية مجانية بدولة ماليكلاكيت خامس مرة.. الأهلي والزمالك يتواجهان مجددا خلال أيام معدودةضبط تشكيلين عصابيين بالعبور والخانكة لترويج الأستروكسضبط 32 قطعة سلاح وتنفيذ 1390 حكما قضائيا بحملة أمنية فى سوهاجرئيس الدستورية: اجتماع رؤساء المحاكم يناقش الإرهاب كمشكلة إفريقية وعالميةحبس ربة منزل لاتهامها بتصوير أفلام إباحية وعرضها على الإنترنت بالبحيرةإصابة 4 أشخاص فى انقلاب سيارة ميكروباص بمدينة دمنهور فى البحيرةالتحريات تكشف كواليس العثور على جثة سائق بترعة المريوطيةرونالدو وبوفون على موعد مع التاريخأفلام مصرية بـ مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي فى دورته الافتتاحيةشاهد.. آيتن عامر تستعرض رشاقتها بفستان طويل.. والجمهور يتفاعل معهاشيرين عبدالوهاب تحيي حفلا غنائيا في الإمارات.. الإثنين

صور.. رئيس جامعة الفيوم يشهد حفل الإفطار الجماعي

   -  

شهد الدكتور أشرف عبد الحفيظ رحيل القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم و الدكتور خالد عطا الله نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب حفل الإفطار الجماعي الذي نظمته الإدارة العامة لرعاية الشباب مساء اليوم الثلاثاء بالحرم الجامعي تحت شعار (يلا نقرب) والذي يقام للعام الرابع بحضور الدكتور محمد عيسى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث وعدد من عمداء ووكلاء

الكليات ومستشاري رئيس جامعة الفيوم وأعضاء هيئة التدريس والإداريين والطلاب بالجامعة.

أكد الدكتور أشرف رحيل أن جامعة الفيوم تحرص دائما على إيجاد وتفعيل قنوات التواصل مع أبنائها من الطلاب وتستغل كل الفرص للالتقاء بهم مشيدا بتنظيم هذا الحفل موجها الطلاب بضرورة التحلي بالروح الطيبة والأخلاق الكريمة.

وأشار الدكتور خالد عطا الله أن حفل الإفطار الجماعي هذا العام شهد مشاركة ٥٥٠ طالب وطالبة على مستوى مختلف الكليات مؤكدا أن جامعة الفيوم تحرص على تنظيم مثل هذه الفعاليات التي تمثل جانبا إنسانيا هاما وتعكس التواصل المستمر مع الأبناء من الطلاب.

كما وجه " عطا الله الطلاب" إلى الاستعداد لامتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني بجامعة الفيوم والتي تنطلق بدء من الغد. وخلال الحفل قام عدد من الطلاب بتقديم الفقرات الدينية كما تم تكريم اتحاد طلاب الجامعة وطلاب من أجل مصر.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة