تعرف على محتويات شنطة ابنك المدرسية في زمن الكورونارئيس "الفضاء": علاقات مصر وروسيا أزلية.. والسد العالي خير شاهدعاجل.. السيسي ينعى أمير الكويت: الأمة فقدت قائدا من أغلى رجالهامحمد هنيدي ينعي أمير الكويت: رحمة الله عليهيارا تنعي أمير الكويت: خسارة للوطن العربي كله.. الله يصبركمأصالة تنعي الشيخ صباح الأحمد: الله يعين أهلنا بالكويتعاجل.. القوات البحرية تحتفل بتدشين غواصة جديدة9 قرارات جمهورية بنقل مستشارين إلى وظائف غير قضائيةنجوم الفن ينعون أمير الكويت: تغمده الله بواسع رحمتهوزير التربية والتعليم يصدر قرارًا بشأن القواعد والشروط اللازمة لشغل وظائف الإدارة المدرسيةتجديد حبس رئيس مصلحة الضرائب السابق بتهمة الرشوة 45 يومًاحبس شاب لاتهامه بالشروع فى قتل خطيبته بسبب رغبتها الانفصال عنه فى الجيزةالسيطرة على مشاجرة أسفرت عن إصابة 3 أشخاص فى إمبابةالنيابة تحقق في وفاة طفل فى بورسعيد داوم ممارسة الألعاب الإلكترونيةرئيس محكمة العباسية بجلسة الجمعية العمومية: القضاء ملاذ المظلومين وسيف الحقننشر قرارات الجمعية العمومية لمحكمة العباسيةكواليس الجمعية العمومية لمحكمة شمال القاهرة بالعباسيةتعرف على جهود مباحث الأموال العامة خلال 24 ساعة.. فيديوكاتبة فائزة بجائزة نوبل للآداب تهرب من بيلاروسيا.. اعرف السببمشاركون بملتقى الهناجر: الإخوان يضخون أموالهم لضرب مصر بالشائعات

صور.. رئيس جامعة الفيوم يشهد حفل الإفطار الجماعي

   -  

شهد الدكتور أشرف عبد الحفيظ رحيل القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم و الدكتور خالد عطا الله نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب حفل الإفطار الجماعي الذي نظمته الإدارة العامة لرعاية الشباب مساء اليوم الثلاثاء بالحرم الجامعي تحت شعار (يلا نقرب) والذي يقام للعام الرابع بحضور الدكتور محمد عيسى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث وعدد من عمداء ووكلاء

الكليات ومستشاري رئيس جامعة الفيوم وأعضاء هيئة التدريس والإداريين والطلاب بالجامعة.

أكد الدكتور أشرف رحيل أن جامعة الفيوم تحرص دائما على إيجاد وتفعيل قنوات التواصل مع أبنائها من الطلاب وتستغل كل الفرص للالتقاء بهم مشيدا بتنظيم هذا الحفل موجها الطلاب بضرورة التحلي بالروح الطيبة والأخلاق الكريمة.

وأشار الدكتور خالد عطا الله أن حفل الإفطار الجماعي هذا العام شهد مشاركة ٥٥٠ طالب وطالبة على مستوى مختلف الكليات مؤكدا أن جامعة الفيوم تحرص على تنظيم مثل هذه الفعاليات التي تمثل جانبا إنسانيا هاما وتعكس التواصل المستمر مع الأبناء من الطلاب.

كما وجه " عطا الله الطلاب" إلى الاستعداد لامتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني بجامعة الفيوم والتي تنطلق بدء من الغد. وخلال الحفل قام عدد من الطلاب بتقديم الفقرات الدينية كما تم تكريم اتحاد طلاب الجامعة وطلاب من أجل مصر.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة