جيهان خليل تتألق في أحدث جلسة تصويرتامر حسين ينشر فيديو لـ"عمرو دياب ودينا الشربيني" يرقصان على "يوم تلات"نرمين الفقي بصحبة دينا الشربيني وعمرو ديابإيمي طلعت زكريا: "اللهم احفظ أبي "الوديدى ومحمد حسن يغنيان في القلعة 31 أغسطسبالفيديو.. راشد الماجد يتعرض لموقف محرج من معجب على المسرح والأمن يتدخلما آثار التدخين السلبية على القلب والأوعية الدموية؟مدير مكتبة اﻹسكندرية يلتقي كبير المستشارين بالمكتبة الوطنية بنيوزيلنداإزالة 22 مكمورة فحم بكفر البطيخ في دمياطحملات مكبرة لتطهير المجاري المائية وندوات إرشادية للتخلص من المخلفات بأسيوطضبط 5 آلاف لتر سولار ومصادرة 9 أطنان مخلفات بترولية غير صالحة في البحيرةمحافظ الجيزة يتفقد مدينة الطلبة والطالبات للوقوف على التجهيزات النهائيةرفع 40 طن قمامة ومخلفات صلبة بمركز أبو قرقاص بالمنياإزالة اشغالات حى جنوب مدينة المنيا فى حملة أمنية مكبرةمحافظ البحر الأحمر يوجه بتوصيل خطوط الغاز لمدينة سفاجاممثل الأغذية العالمي يتابع برنامجه المنفذ في الأقصر.. صوررئيس مياه الشرب بالغربية: إجراء أعمال صيانة الشبكات بمناطق سكنية بالمحلةمدير أمن القليوبية يقود حملات إزالة الإشغالات ببنها وشبراإنشاء المعهد العالي للعلوم الصحية التطبيقية بمدينة بدر (التفاصيل)وزير التعليم العالي يرأس اجتماع اللجنة العليا للمشروعات القومية

رامون دياز: بيراميدز لعب أسوأ شوط أمام وادي دجلة وضياع المنافسة ليس مبررا

   -  
بيراميدز يتعادل 1/1 أمام وادي دجلة ويبتعد عن المنافسة على الدوريعبر الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لفريق بيراميدز عن حزنه لضياع نقطتين بالتعادل مع وادي دجلة بهدف لكل منهما في الدوري.

وقال دياز إن الأداء كان ضعيفا في الشوط الأول الذي يعد من أضعف أشواط فريقه؛ موضحا أن الأداء تحسن في الشوط الثاني بعد التغييرات.

وقال دياز: "ربما تأثر الفريق بتقلص حظوظ المنافسة على اللقب ولكنه ليس عذرا ولكن الفريق يجب أن يتسم بالاحترافية نحن نلعب دفاعا عن فريق قوي وإدارة لم تبخل بشيء وتحت ضغط الدفاع عن الفريق".

وتعادل فريقا بيراميدز ونظيره وادى دجلة بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الدفاع الجوى ضمن مواجهات الجولة الـ32 من مسابقة الدوري الممتاز، وهو التعادل الثالث على التوالي لفريق بيراميدز.

ونجح محمد هلال لاعب وادى دجلة في إحراز هدف التقدم لفريقه في مرمى بيراميدز، في الدقيقة العاشرة من عمر اللقاء، بينما أدرك البوركينى إيريك تراورى التعادل لبيراميدز في الدقيقة 65 من عمر اللقاء.

التعادل منح بيراميدز نقطة وحيدة رفعت رصيده إلى 66 نقطة صعدت به للمركز الثانى بجدول الدوري، متساويا مع الزمالك بنفس المركز، ولكن الأخير يتفوق في نسبة الأهداف، في المقابل ارتفع رصيد وادى دجلة إلى 36 نقطة في المركز العاشر.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة