شقيق حمادة هلال ينصب عليه في "ابن أصول"هيثم الهوارى رئيسًا لمهرجان الوان المسرحى بالمغربمنة شلبي : محمود عبدالعزيز ورضوان الكاشف هما "ضيفي الشرف" في حياتيالصندوق الذكي.. أحدث طريقة للتوقف عن إدمان ما تحباستقبال الاعتذارات عن المشاركة بامتحانات الثانوية وإقبال متوسط من المعلمينضبط 121 طن لحوم فاسدة وتحرير 719 محضر مخالفة خلال 30 يوماالتحقيق مع رئيس وحدة محلية بالمنوفية بسبب انتشار القمامةدورات إرشادية بمراكز المنوفية لدعم الزراع لزيادة إنتاجية الحاصلاتبخطة طبية شاملة.. صحة الأقصر تستعد لاستقبال عيد الفطرتحرير 3437 محضر تقسيم وبيع أراض زراعية لأعمال البناء بالمنوفيةعبد القادر الكيلاني وكيلا لوزارة الصحة خلفا لـ شرشر في الغربيةفوز مديرة مركز الأنشطة الفرانكفونية بمكتبة الإسكندرية بعضوية الاتحاد الدوليمش بس للصداع .. استخدامات تجميلية للأسبرين لازم تجربيهابالفيديو ... ع الموضة .. لو عندك عزومة في البيت هتلبسى ايه ؟صخرة بحجم منزل تغلق طريق ولاية أمريكية..والمسئولون يفكرون فى تفجيرها..صورأولياء أمور: سهولة "فلسفة" أولى ثانوي.. وغياب المشكلات التكنولوجيةطلاب "الورقي" يشتكون من صعوبة نماذج الفلسفة في الإسكندرية"دراما الأعلى للإعلام": ترويج للتدخين بالحلقة 21 من علامة استفهامبعد قليل.. الشمس تتعامد على الكعبة المشرفة"دراما الأعلى للإعلام": 5 ألفاظ سوقية بالحلقة 22 من "مملكة الغجر"

رامون دياز: بيراميدز لعب أسوأ شوط أمام وادي دجلة وضياع المنافسة ليس مبررا

   -  
بيراميدز يتعادل 1/1 أمام وادي دجلة ويبتعد عن المنافسة على الدوريعبر الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لفريق بيراميدز عن حزنه لضياع نقطتين بالتعادل مع وادي دجلة بهدف لكل منهما في الدوري.

وقال دياز إن الأداء كان ضعيفا في الشوط الأول الذي يعد من أضعف أشواط فريقه؛ موضحا أن الأداء تحسن في الشوط الثاني بعد التغييرات.

وقال دياز: "ربما تأثر الفريق بتقلص حظوظ المنافسة على اللقب ولكنه ليس عذرا ولكن الفريق يجب أن يتسم بالاحترافية نحن نلعب دفاعا عن فريق قوي وإدارة لم تبخل بشيء وتحت ضغط الدفاع عن الفريق".

وتعادل فريقا بيراميدز ونظيره وادى دجلة بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الدفاع الجوى ضمن مواجهات الجولة الـ32 من مسابقة الدوري الممتاز، وهو التعادل الثالث على التوالي لفريق بيراميدز.

ونجح محمد هلال لاعب وادى دجلة في إحراز هدف التقدم لفريقه في مرمى بيراميدز، في الدقيقة العاشرة من عمر اللقاء، بينما أدرك البوركينى إيريك تراورى التعادل لبيراميدز في الدقيقة 65 من عمر اللقاء.

التعادل منح بيراميدز نقطة وحيدة رفعت رصيده إلى 66 نقطة صعدت به للمركز الثانى بجدول الدوري، متساويا مع الزمالك بنفس المركز، ولكن الأخير يتفوق في نسبة الأهداف، في المقابل ارتفع رصيد وادى دجلة إلى 36 نقطة في المركز العاشر.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة